اجبن حيش في العالم

الكاتب : ابو عصام   المشاهدات : 1,092   الردود : 14    ‏2003-02-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-08
  1. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    هل تعلموا ان اجبن جيش في العالم هو الجيش الامريكي وقد اثبتت المعارك التى تظهرفي الافلام والوثائق من حين الى اخر بين الجيش الامريكي والجيش الكوري ومثلها الجيش الامريكي والثوار الفيتناميين واخيرا في افغانستان اثبتت انهم يخافون الموت واكبر دليل انهم يحرقون الارض والشجر قبل ان يتقدموا خطوة واحدة وبعدما يكون الوضع مؤمن 100% 100%
    في افغانستان سبقة قوات الشمال قبل الامريكان واليوم شوفوا كيف تهزء كورياء الشمالية الوحش الامريكي يوميا وهويرد عليها سنحاوركم سلميا واما العراق حيث يعتقدوا انها ضعيفة بعد الحصار 12 عام وبعد ان صعفت دفاعاته الجوية وراحة القوات الامريكية تسرح وتمرح في الجوى العراقي دون خوف لهذ فهي مع العراق لاتفهم الاالغطرسة والقوة ولكن نسال من الله ان يمد القوات العراقية الشجاعة والصمود من اجل يعرف هذ الوحش انه وحش من ورق فقط قليل من الصمود سوف ينهار هذ الوحش اذاحاول الاقتراب من المدن العراقية كما انهار في سيجون فيتنام ورمى بطائراته المروحية البحر قبل انسحابه الاخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-08
  3. محفوظ

    محفوظ عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-02
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    كلا مك صدق يا ابو عصام والله يعين اخواننا في العراق الشقيق

    اللهم دمر امريكا تدميرا

    فإنها لا تعجزك يا رب العالمين

    مع شكري وتقديري لاخي ابو عصام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-08
  5. tah976

    tah976 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-04
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    ان ينصركم الله فلا غالب لكم )

    اللهم نصرك المؤزر يا ناصر المظلومين وناصر الضعفاء انصر شعب العراق واخذل الامريكان واعدء الامة يارحم الراحمين ( كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله )
    الامريكان ليس لديهم قضية بل هم معتدين من السيطرة على ثروات الخليج من اجل النفط لكن العراقيين يدافعون عن الوطن وعن العرض والكرامة والعزة الله سبحانه لن يخذلهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-08
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا أبو عصام
    هذا ليس جيشا كما نعرفه وإنما عبارة عن مرتزقة يعملون في (السيف مود) النظام الآمن وبعد انتهاء اي معركة كل واحد يستلم له الي فيه النصيب ويتوكل على الله لذا فامريكا تعتمد على التكنلوجيا في تسيير الحروب وهي تستخدم أقذر الأسلحة في الوصول إلى أهدافها وطبعا بأقل الخسائر وكما يقول المثل من معه طباخ ما وسخ ايده وهم عندمهم التكنلوجيا يهلكون فيها الخصم قبل ان يستعد لهم عن طريق القصف الجوي والصواريخ العابرة ولكن مع الدول الصغيرة فقط فهم اخبث بشر حيث يحيدون أي دولة وبأي ثمن يعتقدون بأنها سوف تؤثر عليهم وبعدها ينفردون بالخصم الضعيف والذي غالبا ما يتم إنقائه بعناية ليكون عبرة لغيره وكما قال شوارزكوف قائد حرب الخليج الثانية عندما أشار بأن أفضل خطة في الحرب هي ما قاله عنتره (اضرب الضعيف يرتعب القوي) 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-09
  9. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الى اين يهرب العرب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-10
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    اوافقك الرأي اخي ابو عصام




    بأن الجيش الامريكي اجبن جيش في العالم




    والشواهد على ذلك كثيره






    وانا سأضيف الى قائمة الجبناء الزعماء العرب





    فهل ترونهم كما اراهم اجبن زعماء في العالم ؟؟





    خالص الموده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-10
  13. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    الاخ ابو عصام
    شكرا لك ولكن اذا اردت ان تتنتصر على عدوك باذن الله تعالي لا تستهزء فيه
    بل اعطه حقه واعرف موطن قوته ومكمن ظعفه والاخترعات هي القوه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-10
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الاخ سرحان
    الاخ الليل والنهار
    اوافقكم القول ان امريكاء لديها الالة وليس لديها عزيمة الجندي الشجاع وهذ معروف
    الاخ البكري
    لقد قلت نضيف زعماء العرب وهذ صحيح
    وما رئيك بالشعوب العربية اين موقفها؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-10
  17. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    الاخ / البكري
    اتى بالنصف الاخر للمعادله بضمه للحكام العرب
    فوالله لولا جبانتهم وخوفهم على عروشهم ومدخراتهم
    التي نهبوها من الشعوب التي يحكمونها ماوصل بناء
    الحال الى مانرى وامريكا والصليبيين عموما يعرفون
    ثبات المسلمين عربا كانوا اوغيرهم لكنها سنة الله في ارضه
    ومع ذلك فالفجر قادم والليل بدأبه الافول
    وكل عام والجميع بخير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-12
  19. الشريف ادريس

    الشريف ادريس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-20
    المشاركات:
    427
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم أبو عصام صدقت والله العظيم فلا يوجد جيش أجبن من هؤلاء الحمر وسوف يرى العالم أن نهاية هذه الدولة المتغطرسة ستكون على أيدي اخواننا في العراق .
    اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان وثبتهم واربط على قلوبهم .
     

مشاركة هذه الصفحة