15 قتيل و16جريح في أنفجار في اليمن

الكاتب : بن ذي يزن   المشاهدات : 596   الردود : 3    ‏2001-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-05-20
  1. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    أفاد مراسل الجزيرة في اليمن نقلا عن مصدر أمني أن 15 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 16 آخرون في انفجار مروع في إحدى الأسواق المزدحمة في مدينة البيضاء اليمنية.

    وكانت مصادر طبية قد أعلنت مصرع أكثر من 30 شخصا وإصابة 50 آخرين بجروح في الانفجار الذي وقع في مدينة البيضاء.

    وأفاد المراسل أن الحادث نجم عن انفجار مخزن للبارود في سوق مدينة البيضاء الواقعة جنوبي اليمن.

    وقال شهود عيان إن أبناء المدينة لم يعرفوا انفجارا بهذا الحجم منذ عشرات السنين، وقد تطايرت شظايا وأبواب العمارة التي يقع فيها المخزن ودمرت العمارة تماما، ومازال أفراد الشرطة والدفاع المدني يقومون برفع الأنقاض والضحايا من تحتها.

    وحسب الشهود فإن سيارة محملة بأكياس الدقيق كانت تقل أربعة أشخاص، وبالقرب منها ثلاثة من المارة قتلوا جميعا وتفحمت جثثهم نتيجة قوة الانفجار ولم يبق أي أثر للسيارة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-05-20
  3. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    والسؤال يظل عالق

    إلي متى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-05-20
  5. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    دولة مستهتره وشعب مستهتر.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-05-21
  7. asd

    asd عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-04
    المشاركات:
    96
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل:( مـــــــن صوبه من ايده الله يزيده)

    هؤلاء الناس يتاجرون بالسلاح الذي يهدد حياة الناس والله سبحانه يمهل ولا يهمل .
     

مشاركة هذه الصفحة