متمرديشن لمعالجة المشاكل والاستفسارات

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 825   الردود : 15    ‏2001-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-05-20
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    اسعد الله صباحكم :)

    الساده والسيدات..الكرام
    يسر مؤسسة متمرديشن للمشاكل والاستفسارات..ان تعلن عن فتح مكتبها الاول في المجلس اليمني لحل جميع المشاكل الاسريه والغراميه والعاطفيه وكذلك السياسيه والاقتصاديه,,,,الخ:),,,وعليه نهيب بحضراتكم التسجيل والتزام الطابور وطرح جميع مشاكلكم..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-05-20
  3. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    هذا حجز يا متمرد

    اخي العزيز /متمرد

    انا حجزت والحين في اول الطابور

    لما يجي دوري وتخلص اصحاب الواسطات والفلوس

    خبرنا وارجوا ان لا يطول انتظاري لان لدي مشاكل كثير؟

    وقد تتعلم على يد العبد لله

    والمثل يقول يتعلم المزين على روس ليتام


    ويعطيك العافيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-05-20
  5. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    ياهلا بالبكري..خلاص ولا يهمك خلصنا اللي على بالي بالك وبلاش فضايح الشركه لسه في اولها:)

    على طول اطرح مشكلتك..;)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-05-20
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    هلا بدأت بمشكلتك أولا وقدمت لنا أسباب ومبررات التناقض في مواقفك

    أخي المتمرد ،، تعجبني كثيرا ابتكاراتك وانفعالاتك المفاجئة وكانت لي أكثر من وقفة معك وأنت تتدخل لحسم قضية أو مشكلة قائمة في المجلس اليمني وهو أمر تحمد عليه مع أني أرى أن الانفعالات عادة ما تعمي البصيرة وتجعل الفرد يتصرف بشكل عشوائي وان أوحى لنفسه أنه يسعى لاحقاق الحق .
    بعد هذه المقدمة القصيرة وبناء على عرضك لحل المشاكل سالفة الذكر في موضوعك أجد مدخلا لطرح قضية أنت أحد أطرافها بعد أن تهيأت الفرص لذلك وهذه المشكلة تتعلق بالمواقف والتمرد على الباطل ، وأذكر فيما أذكر أنني تابعت ما كنت تكتبه بملتقى حضرموت وفوجئت بتمردك فجأة عليه - هذا إن لم تخنني الذاكرة – وإعلانك صراحة أنك قررت الانسحاب مالم تعدل سياسة الملتقى في إطلاق العنان للمتمردين على الأخلاق والذوق العام ووضع حد لهم وبعد ذلك بفترة شاهدت لك مشاركات في الملتقى أكدت لي أنك تنصلت عن انسحابك .
    بالأمس القريب أيضا وفي المجلس العام الذي تشرف عليه أنت شخصيا رأيتك تكيل المديح لملتقى حضرموت وتدافع عنه دفاعا مستميتا معلنا تضامنك معه فيما ألم به ، و انبرى مغترب قديم يثني عليك ثناء لم أجد له مثيلا مما أوحى لي أن هناك تناقضا تاما بين شعارك الذي ترفعه ( فرق بين عدم قبول الباطل والتمرد عليه ) ومواقفك التوفيقية أحيانا ، هذه هي مشكلتك وشعارك أطرحهما عليك لعلي أجد مبررا وليس حلا لهما لدى متمرديشن لمعالجة المشاكل والاستفسارات .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-05-20
  9. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    يا متمرد لا تجامل

    مازلت أنتظر حذف الكلمات .

    ودع المجاملات عنك .

    يا حوطه سبحان من وضع من في قلبي على لسانك .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-05-20
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    القلوب عند بعضها

    القلوب عند بعضها أخي بن ذي يزن ،، ساناقش موضوعك عن المصالحة الوطنية والذي لم نتوصل فيه الى قناعات مشتركه معك عبر الرسائل الالكترونية أو الماسنجر للتوصل الى قناعات مشتركه .

    المطلوب من المتمرد أن يحل أزمته بدلا من حل أزمات الآخرين !!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-05-20
  13. ابونايف

    ابونايف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2000-12-18
    المشاركات:
    774
    الإعجاب :
    0
    نعم..أخي المتمرد...عليك أن تكره أخوانك في حضرموت حتى تصبح رجلا سويا..وجديرا بالاشراف في المجلس اليمني..وعليك أن تترك العلمانيين يتكلمون بحرية..ناقشهم ياأخي...اجلس ناقش...ناقش وأقنع بالحجة...واشتم ملتقى حضرموت...فقد انسحبت منه سابقا...يــــــــــــــــــــــــــاجماعة ...هل هذا منطق بالله عليكم؟؟...وهل هذا أسلوب للحوار؟؟..أرى أنكم قد تماديتم في غيّكم ضد المتمرد...كل هذا بسبب أنه مدح حضرموت...والله لقد وصلتم الى حالة من التردي لم توضح بهذه الدرجة الآن...وفعلا...ان لم تستح...فاصنع ماشئت...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-05-20
  15. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    مليون مرحبا بالحوطه:)

    ياهلا والله بالحوطه اسعدتني بمداخلت الجميله;)

    ومع انها عكس الموضوع الا اني مظطر اتجاوب معاك لانك الحوطه ,ولا نغض الطرف عنك اخي الكريم:)

    حضرموت..فعلا كلامك سليم دخلت وانسحبت ومن ثم عدت اليه.
    دخولي كان مثل اي عضوا حب ان يشترك في اي نادي وما بالك عندما يكون نادي يمني:) وفعلا كنت ارى في النادي نبرة انفصال تهكميه ,,على اليمن الحبيب ,,ولا انكر ان هدفي من الاشتراك يومها للدفاع عن اليمن وإحالة الملتقى من ضد الى مع..لانه ملتقى يمني ويعتبر واجهه لليمن..ولربما انك اطلعت يومها على مواضيعي ومناقشاتي..استمر الحديث معاهم لدرجة التصادم ولكن تصادم المتمرد مع اخوته يختلف عن الاخرين فلا احب ان اجعل من اليمني اكثر عداوة.
    ولا انكر انني كنت اظن ان الملتقى نفسه ما عمل الا للحرب ضد اليمن وكان لي حديث خاص مع الاخ حضرموت وحديث شديد اللهجه..ولا اجامل احد في المصالح العامه.. وكذلك حديث اخر مع مغترب قديم..وشهاده لله اعلنها على الملا الاعلى انني وجدت الشخصين وحدويين اكثر ممن يدعوا الوحدويه..كانت ملاحظاتي,,على واجهه الملتقى انهى انشطاريه وانفصاليه..وقد عدلوا الصفحه..الى وحدويه..
    بخصوص بعض بعض الرواد فكل عضو يمثل نفسه ولا يمثل الملتقى,,وحريات شخصيه,,للنقاشات,,لايجوز لصاحب الملتقى ان يحتكرها الا اذا تعارضت مع الثوابت الدينيه ..

    طبعا كان نقاش مع حضرموت والمغترب في الفتره التي كنت قد انسحبت من الملتقى..وقالوا لي كطنت معترض لان الملتقى انفصالي وها نحن نثبت لك عكس ذلك والا اثبت اذا كنت ترى فيه نبره انفصاليه اخرى,,كان سؤال محرج بالنيبه لي فعلا لانه لم يعد هناك في الملتقى ما يشير الى الانفصال او محاربة اليمن,,الا بعض الاعضاء وما تخطة اناملهم..
    هنا استطيع اقول لك اخي الحوطه ان الملتقى يمني وحدوي اكثر من مدعين الوحده ولا يعني مهاجمة الحكومه اليمنيه نبرة انفصال..
    الحمد لله وبدونما ابذل جهد مع اصحاب الملتقى في تسيير الملتقى لصالح اليمن واهل اليمن وجدت اصحابه انفسهم حريصين على سمعة اليمن..
    فهل بعد هذا لا تريدني ان اشترك فيه واعين كل كلمه فيه تدعي لصالح اليمن..
    هذا هيى المشكله بالتفصيل فلا تناقض اخي الكريم بين افعالي وتوقيعي..الذي يحمل فكري..
    ارجوا ان اكون قد اوضحت لك..

    والحين..عد بنا الى الموضوع وطرح مشكلتك قبل يكثوا الزبائن;)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-05-20
  17. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    الاخ العزيز بن ذي يزن رفقا باخاك المتمرد:)

    لا اجامل احد على حساب الاخر..واذا رأيت الخكأ فلن اتردد في تبيانه..واذا رأيت ما يستاهل الشطب فلن اتراجع في شطبه مجامله لاي حد..

    اكره سياسة الشطب وتكتيم الافواه الا اذا تعارضت مع الثوابت الاسلاميه..

    وبعدين هونها وتهون انت والمغترب نقاشكم عادي جدا اختلاف وجهات النظر..

    ولا تعطي الامر فوق حجمه;)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-05-20
  19. بنت اليمن

    بنت اليمن مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-14
    المشاركات:
    924
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم واسعد الله مساءك ايها المتمرد :)



    لست مستعجلة وسأترك للحالات الطارئة المجال ومن ثم سأسارع في التسجيل ;) ، لكن ما لفت انتباهي هنا ، أن ملتقى حضرموت أصبح يشكل ( هاجس ) للكثيرين هنا ، شئ يؤرقهم ويضج مضجعهم !! شئ غريب فعلاً !! فما هو السبب في ذلك يا متمرديشن ؟ وهل كانت هذه الحالة موجودة من قبل وتفاقمت الآن ؟ أم أنها وليدة اللحظة ؟؟ هلا بينت لي الأمر ؟
     

مشاركة هذه الصفحة