من يحل هذا المسألة البسيطة ......................؟؟؟؟؟

الكاتب : العربي   المشاهدات : 405   الردود : 6    ‏2003-02-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-05
  1. العربي

    العربي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    435
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أحبتي من يحل هذه المسألة .....


    كم يكون عمرك الآن إذا صار عمرك بعد 30 سنة مرتين ونصف المرة من

    عمرك الآن ...؟؟

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-05
  3. المدوخ

    المدوخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-27
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    20

    السؤال لا يستحق موضوع كامل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-03-22
  5. الشرعي

    الشرعي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-25
    المشاركات:
    96
    الإعجاب :
    0
    تسلم

    تسلم يا مدوخ
    ما لو صحيت ايش عتسوي؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-03-23
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    20 عام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-03-24
  9. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    Re: تسلم

    ههههههههههههههههههههههههههه
    lo0o0o0o0o0ol
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-03-24
  11. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    قد حلها الأخ سمير ...
    20 عاما ...


    و دمتم ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-03-25
  13. البلدوزر

    البلدوزر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة الخير يقولك المثل اللي مدري من اللي قاله
    الانسان عمره على قد ما يشعر

    ولا احد يقوم يبربر عليا مش انا اللي قال المثل هدا
     

مشاركة هذه الصفحة