وينك ياعلي هل بدئت تستعد للأعتكاف من جديد

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,534   الردود : 22    ‏2003-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-04
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم

    لم أقصد السيد علي سالم البيض إنما أقصد الرئيس علي عبد الله صالح الرئيس اليمني المنتخب كما تعودنا أن نقول

    لقد عودتنا ياسيادة الرئيس دائمآ في الأزمات والشدائد بالظهور تورة وبالأعتكاف تورتآ أخرى
    وهذه المرة لم نسمع منك أي حس أو خبر عن المفاجئات والتصريحات النارية الزائفه الذي كنت تطلقها بين ألحين والأخرامام الشعب اليمني والعالم العربي عبر شاشات التلفزة والمحطات الفضائية

    هذه المرة ليس نحن محتاجين لتصريحاتك الناريه بل محتاجها منك أطفال العراق والشعب العراقي المحاصر الذي وقفوا معاك في السراء والضراء أثنا حرب ألانفصال وأثنا تحقيق الوحدة اليمنية
    وثانيآ يعتبرون جزء من هذه الأمه العربيه الذي أنت واحد منها

    لقد بدئت تدق طبول الحرب في منطقه الخليج العربي على الشعب العراقي وعلى صهرك صدام حسين وأنت للأسف لم تحرك ساكنا
    بل نايم في شهر العسل أو تخطط لضحية أخرى لأصطيادها من رموز الثورة والوحدة اليمنية

    الشعب العراقي مئمل أمال كبيرة على الزعماء العرب أو أحدهم ياسيادة الرئيس
    ياترى هل يكون أنت ذاك الزعيم العربي اليمني الأصيل المنتظر الذي منتظرة الشعب العراقي للوقوف معاة في محنته الذي فرضتها علية أمريكا وبريطانيا
    لو عندك شيآ من الشجاعة نعم تكون أنت الزعيم المنتظر الذي يعكس صورة اليمنيين أمام العالم لأن ليس لديك أي شي تخاف علية سوى الكرسي الهزاز الذي مصيرة للزوال

    أراهن على الشعب اليمني كافه سوف يكون معاك ياسيادة الرئيس قلبآ وقالبآ إذا أردت ذلك والوقوف مع الشعب العراقي

    لايختلف أثنان بأنك فاشل في سياستك الداخلية وفي أدارة شؤون البلاد وهل يهديك الله أن تحسن سياستك الخارجية للبلاد حتى تتحسن صورتك أمام شعبك

    اعذرني عن سرد ما يجول في خاطري ياسيادة الرئيس إنما هذه هي الحقيقة ولا شي غيرها
    إذا كنت خائف على بقائك على الكرسي من أمريكا فأنت غلطان خاف من الله أولآ ثم خاف من شعبك الذي أوصلك إلى ما أنتة فيه من عزالأن وما أمريكا إلى شيطان أكبر ومن أتبعها فقد كفر

    وأخيرآ اقول أتقه الله في نفسك وأتقه الله فينا وفي ما تستطيع عملة ولا تعمله

    والسلام عليكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-04
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل

    لقد سمعك ولكن : بآذن من طين وآذن من عجين

    أنتهى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-04
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اعتقد لايريد يسمع يابنت هاشم

    والا ليس محتاج للنداء من العبد لله

    شكرآ لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-05
  7. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    صلاحي اتيت بجديد صدام صهر عمنا علي
    اول مرة اعرف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-05
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    وهل يخفى القمر
    ياعزيزي الطالب:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-05
  11. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    تسلم عزيزي الصلاحي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-05
  13. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    الصلاحي
    الرئيس الان مشغول بمكافحة الاسلام عفوا( الارهاب)
    والعراق من ضمن الد ول المد رجه في قائمت الارهاب
    ولو وجهت رسالتك الى السفير الا مريكي بصنعاء لكان لقيت
    الرد على تسالك؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-05
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    هلا بالحبيب سام
    صدقت ياعزيزي سام
    السفير الأمريكي في صنعاء الكل في الكل وكان الواجب أوجة أسئلتي له
    وأيضآ كان المفروض أطفال العراق يستنجدوا في السفير الأمريكي بصنعاء
    اما الرئيس فعلا لازال مشغول في مكافحة الاسلام اقصد الارهاب

    الله يكون في العون
    وأيام مباركة في صنعاء للسفير الأمريكي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-05
  17. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    الاخ الصلاحي سلمت

    يا صلاحي ذي ما يهمه شعبه ما يفيد الاخرين واهم شي عندالقاده العرب الكراسي الذي هم قاعدين عليها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-05
  19. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    على لسان الرئيس على عبدالله

    1- الحمدي طعناه بالجنابي وخلصنا منه اهه
    2- والسلال خليناه داخل البيت لين مات اهه
    3- ومحافظ لحج خرجنا لة كلب في الطريج وتجلب ومات اهه
    4- وفلان سينا لة سم ومات سكته جلبيه اهه
    5- والبيض طيرنا والديه من البلاد وسكت اهه
    6- والمتوكل سينا له عطل فني ومات اهه
    7- والمؤيد طيرناه المانيا اهه
    8- والضباط المعترضين طيحنا الطياره بهم اهه
    9- وجارالله عمر خلينا واحد مجنون عا يجتله اهه

    ( وذ لحين منهوه منكم ياخبره عايجولي كيف نعمل مع الصلاحي هذا جد فضحني وفضح الصهاره ماهي الدبره كيف عا نسكته .

    الله يكون فى عونك يا الصلاحي عليك العوض
     

مشاركة هذه الصفحة