مايكروسوفت واللعبه القذره

الكاتب : العربي   المشاهدات : 648   الردود : 0    ‏2003-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-04
  1. العربي

    العربي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    435
    الإعجاب :
    0
    إن الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره و نعوذ بالله تعالى من شرور انفسنا و سيئات أعمالنا. من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلا هادي له. و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم.

    اخواني ، اني أدعوكم لرفع راية الله و منع الكفرة والمشركين من تنجيس كلام الله ، اخواني ، لقد جاء إلي أخي و قال لي تعال أنظر الى هذا الأمر ، فذهبت معه ، ثم شاهدت جهاز لعبة الفيديو الذي يملكه من صنع شركة مايكروسوفت (مايكروزفت) جهاز الأكس بوكس ، ظننت أنه سوف يريني شيئا عن تقنية الألعاب ، ولكنه أراد ان يفضح مايكروسوفت

    رأيت لعبة اسمها Kakuto Chojin ، قلت ما خطبك ؟ قال لي : اسمع هذه الأغنية التي في اللعبة ، و عندما سمعت احسست بالغضب ، و كدت ان احطم الجهاز ، والسبب هو ، انه في هذه اللعبة أغنية فيها آيات قرآنية من سورة الإخلاص !!!!

    ويحهم ، كيف لهذه اللعبة أن تدخل بلاد المسلمين ، كيف يتجرّأون و يقومون بهذا الفعل ، استغفر الله العظيم ، هذه الألعاب للشباب والأطفال الذين تؤثر هذه الألعاب على أخلاقهم ، لا إله إلا الله.


    أخواني لقد وضعت لكم الملف المرئي والصوتي في هذه الصفحة حتى تتأكدوا من كلامي و يكون هناك وعي عام بهذا الأمر ، و أنا كمسلم أطالب جميع الجهات المسؤولة أن تأخذ بالموضوع بجدية و تتخذ كل الإجراءات ضد شركة مايكروسوفت (مايكروزفت) و تعاقبها على فعلها الشنيع و سخريتها على دين الإسلام و كلام الله سبحانه و تعالى.




    لمزيد من المعلومات عن هذه اللعبة اضغط هنا

    www.gamestop.com/product.asp?cookie...oduct_id=210150


    ستلاحظون صوت قارئ يقول بسم الله الرحمن الرحيم ، هوالله احد ، الله الصمد

    في حالة عدم http://www.medialord.com/microsoft/ASADending.ramظهور الملف اضغط هنا

    www.medialord.com/microsoft/ASADending.ram

    و لتحميل الملف في جهازك الرجاء ضغط زر اليمين للفأرة هنا و اختيار save as

    www.medialord.com/library/upload/ASADending.rm

    Kakuto Chojin

    Publisher: Microsoft
    Developer: Microsoft
    Platform: XBOX
    Category: Fighting

    أرجوا منكم نشر هذا الموقع و إدراجه في كل المواقع و اخبار الجميع بهذا الأمر ، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " من رأى منك منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان " أخرجه مسلم.

    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "الدال على الخير كفاعله" و قال أيضا "مثل القائم على حدود الله و الواقع في رواية : ( و الراتع ) فيها ، [والمدهن فيها ] كمثل قوم استهموا على سفينة [ في البحر ] ، فأصاب بعضهم أعلاها ، و [أصاب بعضهم أسفلها [ و أوعرها ] ، فكان الذي و في رواية : الذين ) في أسفلها إذا استقوا من الماء فمروا على من فوقهم [فتأذوا به ] ، و في رواية : فكان الذين في أسفلها يصعدون فيستقون الماء ، فيصبون على الذين في أعلاها ، فقال الذين في أعلاها : ( لا ندعكم تصعدون فتؤذوننا ) ، فقالوا : لو أنا خرقنا في نصيبنا خرقا [فاستقينا منه] و لم نؤذ من فوقنا ، و في رواية : و لم نمر على أصحابنا فنؤذيهم ) ، [فأخذ فأسا فجعل ينقر أسفل السفينة ، فأتوه فقالوا مالك ؟ قال : تأذيتم بي ، و لابد لي من الماء ] فإن تركوهم و ما أرادوا هلكوا جميعا ، و إن أخذوا على أيديهم نجوا و نجوا جميعا" أسأل الله أن يجعل في عملنا هذا الأجر والثواب
     

مشاركة هذه الصفحة