إدخلــــــوا شوفوا حالة شداد

الكاتب : السيف المسلول   المشاهدات : 1,061   الردود : 15    ‏2003-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-03
  1. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    ايها الكرام

    شعر شداد العنسي يعلم الأعمى والبصير
    والان انا تعلمت منه الصبر

    واليكم مشاركتي

    ياناس خلّوا الظّلم للعنسي الهُمام ** لا حد يقول إنّه مظلل بالغــمام
    له في عنَس مدكاء بشارع لزدحام ** رجلُـه بها كُسرين والأُ خرى ورام

    بيقول يا اهل الله ردّوا للسّلام ** ولاّ أعشره لله تفطّر للصيام
    اسرة معي تعدادها عشرة غلام ** أيضا ودكتورة تداوي للجحام0


    والله حرام عليكم ياجمري ويامشألي ويابكري هذه حالة شداد ماعاد فيها حيل
    لهجومكم والدكتورة هدية مسكينه تعبت معه في الوصفات 00
    ان كان لديكم دواء فأسرعوا له فيه
    والاّ سيبوا الشماته فيه ارجوكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-03
  3. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه الخ من هههههههه

    والله دمعت عيوني من الضحك الله ينورها عليك ياسيف يامسلول

    ههههههه , تخيلوا معي شداد العبسي وهو مفروش بالارض ساع ماالغمري على

    وصف الحاج محسن الله يطول بعمرة ووحدة من ارجلة مكسر والثاني مورم ساع

    ماالغمري وعيالة العشره معة والفاتورة حق المستشفى معة

    واللة صبنت العبسي مش بصابون وبس وكمان بكلوركس وفلاش وكلة ياحاج محسن

    الله يدوم سعادتك ياغالي واصل من ذا اية السيف , فانا كلما تخيلت العبسي وهو على

    هذه الحالة دموعي بتنهمر على طول من الضحك والحزن بنفس الوقت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-03
  5. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    يا سيفنا المسلول بطل الاتهام
    0000000 معي رجاجيل عنس ذي كمن غلام
    باين عليك يا سيف بتدور شتام
    0000000 شداد كل القمري وصوتة كالنعـــام
    اما انت يا قمري فما يحتاج كلام
    0000000 اصلع عيونك حول من عهد الامام

    والله يا سيف باين عليك تشتي تلحق الجمري وخبرتة يعو عليك والودافة 00 لا يد شداد ,
    قدكنت فنعمة بجنبي لكني 00 وسوس لك الجني الاخضر ذلجين لازم عليك تتقبل القذائف الصاروخية من شداد ,
    ماهمني ماكل الثعل الا شمات الدجاجة 000 يعو عليك واسعدون اينك قصف عمرك الباري اجي شوف ما بيحصل فيني ,
    باين عليي المجلس اتحول علي راسي 0 لكن ما عد استسلم ابدا مهما كان,
    اما انت يا مشئمي عي يجي دورك يا قمري ,.

    تحيات القمري ابو عنتر يا قمر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-03
  7. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    ياشداد ماهو هذا الخبر

    كيف تنكر ياقمري وقد شفت ما شفت البارح
    كيف تبيني أصدّقك واكذّب عيوني

    كيف الخبر ياعبس عن هذا الكلام ** قولي لنا رأيك بتوقيع البهام
    شداد في الشارع وعينه لاتنام ** من جور مابه حل من بعد الإمام
    هل شي معش له حل ظُلمش له حرام ** مسكين ماحصّل ثمن خبز الطّعام
    أيضا وحق التخترة طب الورام ** لا تخلّي الأعداء تعطي له وسام

    خلاص ياشداد أنا الان رفعت شكوتك هذه الى مجلس الأمن العبسي
    وإن شاء الله بعد سنه عيشوفوا لك حل إذا فيهم خير وعادك حي 00

    سلام ياقمري

    انا والله عاد أحبّك زايد وقيّـة من حُبّك لسعدون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-03
  9. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    ويـــــــــن 000000 رايــــــــح يا شــــــــداد

    وراك وراك يا شداد

    ليسمح لي العزيز السيف المسلول ارد على اسود الوحه ( شداد )

    شـــــداد لا تحـــلم ترى ماشي وسام === من يد ابـــــــــــواكرم ولا حتى كـلام
    حلفت لا بيعك وسط سوق الــــطعـام === لو ما تبطل قــذف بالناس الكـــــرام
    تقرص على بطنك وربي لك حــــمام === شف سيفنا المسلول ما حـد له يرام
    شف الصميل بيده وشف حتى اللجام=== يا ويل من عاداه با يوقع حـــطـــــــام

    هذه يا قمري ع الماشي انا عارف با يقع لك دحداح على قولت البكري

    1
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-03
  11. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    ويـــــــــن 000000 رايــــــــح يا شــــــــداد

    وراك وراك يا شداد

    ليسمح لي العزيز السيف المسلول ارد على اسود الوحه ( شداد )

    شـــــداد لا تحـــلم ترى ماشي وسام === من يد ابـــــــــــواكرم ولا حتى كـلام
    حلفت لا بيعك وسط سوق الــــطعـام === لو ما تبطل قــذف بالناس الكـــــرام
    تقرص على بطنك وربي لك حــــمام === شف سيفنا المسلول ما حـد له يرام
    شف الصميل بيده وشف حتى اللجام=== يا ويل من عاداه با يوقع حـــطـــــــام

    هذه يا قمري ع الماشي انا عارف با يقع لك دحداح على قولت البكري

    مع تحياتي

    اخيك : الجمــــــري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-03
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    كان الجمري مكفي وزياااااااده


    نحنا بس حضرنا انا والعزيز المشألي


    مشاركين بتشييع جنازة القمري وعاد نحنا ترحمنا عليه



    ما قلت ياقمري والا مشغول تدور هديه اللي هي مشغوله لانها بتدورك

    وعميا تخضب مجنونه

    والمثل ياسيفنا بيقول الطعن بالقمري حلال




    و

    كل الحب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-03
  15. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    والله ماعرف في الشعر ولا شي بس بالخبط علشان شدادي

    ياسيفنا مالك وشداد الهمام0000اعمت عيونك ولا بك جذام
    تشتي تبسر مايفعل الهمام000عايشل سيفك المسلول الحسام
    وعايخليك تبكي على الحطام000وتبسر حبايبك فوق القمام
    ====================================
    انا ماعرفش شدادي لأني دكتورة
    اعرف اعالج بس
    لكن اشتي اشوف ايش عايعمل سيفي وشلته الحلوة بس واندع لهم قصيدة كما قصيدة مادري مين في مادري مين
    هياااااااااااااااا مالكم سكتم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-03
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    قال المثل @@ قتل القبيلي ولا قهره وجعجاعه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ويش بنقول ويش بتقول

    إغلب الخبر ويش بتقول والسيف المسلول
    يعني شداد مفروش ومادد رجليه فوق الرصيف والورقه حق الدكتوره بيده
    والعيال أعشره حواليه إنا لله وإنا إليه راجعون
    ويمكن كمان في الحديده لا حول ولا قوة إلا بالله
    والذبان حوله ويمكن رجله مجروحه والذبان حولها منظر ما يسر لا عدو ولا صديق
    أيا أسمعو عزو القبيلي من هذا المكان عيب عليكم

    يقول مدرم أه وين القبـــــــيله @@@ يا قـــهر قلــبي وينــهم أهل الأصـول
    شداد مرمي يشتكي من أرجله @@@ وحـوله الـــذبان تي جــــــبح الوخول
    وهو قبيلي ما بيــــــقبل بهذله @@@ ونا أعـرفه من بيـــت كم فيهم فضول
    جعلكم يا كارهينه قُــــــــــنبله @@@ ذي نصـفكم جرحا وبا قـــيكم قتـــــول
    على شماتتكم ببيت المــــعقله @@@ وتاريخ في أرض اليمن عرضاً وطول

    أيا ما رايك يا قمري بهذلتهم ولالا
    أخيك مدرم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-03
  19. وجع الصمت

    وجع الصمت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-07-14
    المشاركات:
    1,354
    الإعجاب :
    0
    مسكيييييين أخى شداد

    حالك كذا وين الصحاب وين الرفاق

    دنيا مابها حد وفى

    آآآآآآآآه يا قهرى عليك ونت مثل القمرى بين المكسحين
     

مشاركة هذه الصفحة