السفير الامريكي بصنعاء يطالب بتحقيق متكامل بقضية جارالله والاطباء في جبله

الكاتب : الصابر   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2003-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-03
  1. الصابر

    الصابر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-07
    المشاركات:
    1,350
    الإعجاب :
    0
    سفيرها التقى أمين الاشتراكي المساعد: أمريكا تطالب بتحقيقات في حادثي جار الله وجبلة، وتجدد دعم التطورات السياسية في اليمن

    الصحوة نت : خاص

    جدد السفير الأمريكي بصنعاء دعمه إجراء تحقيقات متكاملة في الحوادث الإرهابية التي أودت بالأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي جار الله عمر وبثلاثة أطباء أمريكيين في جبلة.
    وأكد ادموند هل أثناء لقائه أمس الأحد بسيف صائل خالد الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني على "ضرورة التصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية" عبر تحقيقات متكاملة.
    وقال بيان للسفارة الأمريكية بصنعاء تلقت الصحوة نت نسخة منه أن السفير أكد على دعم بلاده للتطورات الديمقراطية في اليمن وأن "المباحثات تركزت حول الحملة الجارية للانتخابات والجهود المستمرة لاحتواء التهديدات الإرهابية في اليمن".



    وأن السفير "عبر عن دعم أمريكا للانتخابات السلمية والتطور الديمقراطي مشيرا إلى المساعدات الأمريكية العملية بهذا الخصوص".
    أشار البيان أن اللقاء بحث قضيتي العراق وفلسطين.
    من جانبه أكد مصدر مقرب من د.سيف صائل لـ"الصحوة نت" أن اللقاء تركز على القضايا المحلية وبالذات منها الانتخابات القادمة والأجواء المحيطة بالاستعدادات لها.
    وفيما يخص العراق قال المصدر أن د.سيف صائل أكد على موقف الحزب الاشتراكي من قضية ضرب العراق المتمثلة في رفض أي تحرك عسكري خارج الشرعية الدولية، وعلى ضرورة بذل كل الجهود لتجنيب العراق والمنطقة شبح الحرب.
     

مشاركة هذه الصفحة