فضيحة لصريح جدا

الكاتب : هدية   المشاهدات : 1,168   الردود : 18    ‏2003-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-02
  1. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    للأسف الشديد حين يتخذ شخص اسم لايناسبه
    ويصبح هو والأسم في تناقض تاااااااااااااااام
    ماذا نقول عن صريح جدااااااااااااااااااا
    اقولكم بكرة
    والله يعينكم على اللي بتسمعوه
    وصيتي للصراري مايحذفه من المجلس قبل ماتكلم
    علشان نسوي تصويت بحذفه ولا عدمه
    انتظروني بكرة اقولكم السالفة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-02
  3. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    للمة عد ننتظر لا بكرة 00 او عد تعملي سباية ولا بنت الصحن ,
    خليها سلتة وبس مع شوية حلبة وعي يجزع يوم 00 هيا الليل علينا ,
    قولي ماتشتي تقلية وغي يقع خير يا قمري ,

    تحيات القمري ابو عنتر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-02
  5. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    لا الحين تكلمي لين بكره من يحيا ومن يموت الله اعلم

    خليها حار بحار احسن:(

    ترى والله نحن ما نرضى على خوينا صريح جدا

    تراه طلع من الربع وما ارضا عليه

    ونريد اثباتات

    ترى لو ما طلعت اي اثباتات عليه

    الله يعينك!

    تحياتي

    سبع الليل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-02-02
  7. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    يا هــــــــــدية انتي هـــــــــــدية مجلــــسنا فلا تأخرين عمل اليوم الى الغد
    مثلما قال سبع الليل حاربحار ما يحتاج الى بكرة يا من يعيش الله العالم
    وصريح جدا/ اكيد وغوشتيه يالله بسرعة .

    سلام

    الجمري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-02-02
  9. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    للمة عد ننتظر لا بكرة 00 او عد تعملي سباية ولا بنت الصحن

    lo0olo0olo0olo0olo0ol
    :D :D :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-02-02
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    انتوا مش عارفين


    اصلاً المثل اللي يقول


    لا تؤجل عمل اليوم الى الغد


    بدلوه


    وصار


    اليوم نقدي وبكره دين


    وانتوا اليوم تريدون تعرفون كاش


    تعالوا يوم الدين



    باكر






    خالص الود
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-02-02
  13. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    :) ان كان الأمر في درب المرح فاليوم خليه شيك نقدي-فوري الدفع ولحامله بعد - ..:)
    وإن كان غير ذلك - لاقدر الله - :) --- في الأمر جد ..
    فلا يكن غير سعة الصدور وغفرانها ..
    وللإدارة في هذا الجانب موقف واضح لايعرف القسمة على 2
    كل التقدير والتحية ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-02-02
  15. صريـــح

    صريـــح عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-07
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    الفاضـــــــــــــــــــــــــلة هديــــــــــــة
    اولا شكرا على تنبيهك لي برسالة خاصة عما حصل في توقيعي وكانت رسالتك مقتضبة الى درجة(( الشفقة والرحمة)) وما حصل كنت قد اوضحته في مقال في هذا المجلس ((نقله فيما بعد المشرف العام والمراقب العام) الى مجلس الملاحظات على الراط التالي:
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=33826

    فلست أدري ما الذي جعل ذلك الشخص الناقص يعبث بحسابي دون حسابات الاخرين ( ربما كان له أسم أخر وصلت اليه شظايا صراحتي المطلقة

    المهم هدية كانت تتربص بي من أجل فضحي أمام الشعب وتخرب كل مجهوداتي الجبارة في سبيل الحصول على مقاعد في الانتخابات القادمة في المجلس اليمني
    .... واقول يا هدية غدا ربما يصلك شر هذا الخبيث ونجد في توقيعك ما وجد في توقيعي وهنا سانزل عليك بوابل كثيف فلا تقولي الا البادئ أظلم ........... تحية لك على التنبية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-02-02
  17. صريـــح

    صريـــح عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-07
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    هدية
    بعد كنت اوضحت لك ذلك برسالة خاصة لكن الظاهر ما فتحتيها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-02-02
  19. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    حكمت المحكمه حضوريا ببرأة صريح جدا من التهم المنسوبه إليه كما حكمت المحكمه حضوريا على المتهمه هديه وعلى رفعها الفضيحه ضد صريح جدا بغرمتها مبلغ وقدره
    الف شلنج يمني تدفعه لصريح جدا......................................................

    رفعت الجلسه


    القاضي

    سبع الليل
     

مشاركة هذه الصفحة