صلاح الدين قاهر اليهود وصدام قاهر أمريكا

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 574   الردود : 2    ‏2003-02-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-02-01
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    النصر او الشهادة ياصدام

    لانرضى بغيرهم يا عراق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-01
  3. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    الله اكبر اللهم ثبت جند العراق وجعله جهاد خالص لوجهك ..

    اللهم ذل الأمريكان واعوانهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-01
  5. العقاب

    العقاب عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-03
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    قال تعالي فيما معناه

    (( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود و النصارى أولياء . بعضهم أولياء بعض و من يتولهم منكم فإنه منهم ))

    و يُــقـــــال في الأثر ((( إمام عادل حيرٌ من إمامٍ ظالم

    و إمام ظالم خيرٌ من فتنة دائرة ))))

    و يقول المثل اليافعي (( سفل بن

    عمي خير من ديوان الشيخ )

    و المثل الشعبي الذي يقول ((

    (( أنا عدو أبن عمي و عدو لمن تعداه ))



    على ذلك أقول للعراقيين كونوا مع صدام في هذا الظـــرف

    و نحن معكم حتى لو كان أكبر ظالم على الأرض

    فهو خير لكم من الغُزاة و عملائهم.



    و هي دعوة لكل الشعوب العربية للاصتفاف صفاً واحدا

    شعوباً و حكومات ضد الغزو الأمريكي الغاشم و بعها

    لكل حدثٍ حديث





    (((و الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه )))

    فلنعن أخوتنا في العراق حتى بدعوة إلى الله في هذا المنتدى

    اللهم ثبت أقدامهم و أمدهم بجندٍ من عندك يا صاحب الحول و الطول

    و مزق شمل أمريكا و أحلافها و أعوانها و عملائها و زلزل الأرض من تحت

    أقدامهم و أجعل كيدهم في نُحُورِهم و أرينا فيهم قوتك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قوي


    و أرجو أن يشارك كلٌ بدعوة إلى الله لعل فينا من تُقبل دعوته و الله سمـيــــــع الـــــدعـــــــاء





    والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة