ربـــح البيـــع يا ابطال العراق العظيم !!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 392   الردود : 1    ‏2003-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-30
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفاهيم يجب ان تصحح


    السيد عبد العزيز الرفاعي


    ربـــح البيـــع



    ما بين كانون الاول سنة 1991 وكانون الاول سنة 2003 مسافة من الزمن تختلف لدى المجاهدين في العراق عن قياسها بالايام والاشهر لدى الاخرين من الذين لا يعرفون طعم الانتصار الذي يتحقق بعد الصبر والجهاد.

    اليوم كل عراقي مجاهد متيقن ان الله سبحانه وتعالى يرعاه وهو يسهر ويحرس في سبيل الله، وان بيعه قد ربح، وتجارته خير تجارة لذلك فانه عندما تطمئن نفسه ويعيش في سكينة وهو يدعو الله سبحانه وتعالى ان يحفظ العراق وشعبه، فكانه يسمع صوت هاتف يناديه ويخبره، (ربح البيع.. ربح البيع) وان ذلك يعمق الايمان في قلبه.

    ان اعداء العراق العظيم ومن وضع نفسه خادما لهم من الخونة خسروا الدنيا قبل الآخرة، وان بيعهم هو تجارة الذل والهوان لانهم اعوان الشيطان الذي اغواهم وجعلهم يسيرون في طريق من لا يعرف معنى الكرامة والشرف، لذلك فانهم يشعرون اليوم بعد ان انتصر العراق العظيم بثباته وصبره ان تجارتهم خاسرة وبذلك عرفوا ان مفاهيمهم خاطئة ويجب ان تصحح وانهم لا يستطيعون تصحيحها كونهم ما زالوا يعيشون في مستنقع الذل الذي تعيش فيه ادارة الشر الاميركية تحت اشراف الكيان الصهيوني.

    لقد ربح بيع من قاتل من اجل العراق العظيم، ونزلت اللعنة على كل من وقف مع الاعداء ضد العراق وشعبه، واليوم نحن نفرح ببيعنا، والخونة لا يعرفون طعم الفرح لانهم خانوا تراب الوطن، وهذه لعنة الله والتاريخ على كل من يخون وطنه ويتحالف مع ادارة الشر الاميركية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-31
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    صدقت أخي تانجر

    والله سينصر شعب العراق وستهزم ولايـــــات
    الكفر ومن سار على دربها تحت أقدام أقدامهم
    وأنها لمعركة حازمة وأخيرة.

    ودعواتنــا لشعب فلسطين الصابروالمجاهــد
    ندعوا لهم بالنصر القريب بأذن الله .
     

مشاركة هذه الصفحة