هيومان رايتس أم صهيون را يتس ؟؟ من فساد منظمات الامم المتحدة الامريكية

الكاتب : لودر2002   المشاهدات : 346   الردود : 0    ‏2003-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-30
  1. لودر2002

    لودر2002 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    هيومان رايتس ووتش .. اسم انسانى لمنظمة يفترض أن تهتم بحقوق الإنسان أينما كان أو هذا هو ما تدعيه هذه المنظمة .. ولكن هل فعلا تهتم هذه المنظمة بحقوق الإنسان في كل مكان ؟ سؤال لا بد أن يطرح بعد قراءة ما جاء في تقريرها الذي نشر مؤخرا والذي جاء فيه على لسان مديرها كينيث روث : " إن الأشخاص الذين يقومون باعتداءات ا نتحارية ليسوا شهداء ، إ نهم مجرمو حرب مثلهم مثل الذي يقدمون المساعدة لهم للتحضير لهذا النوع من الاعتداءات ".
    وأضاف التقرير انه ما بين أيلول/ سبتمبر 2000 ونهاية آب/أغسطس 2002 قتل " 415 إسرائيليا ومدنيين آخرين وجرح ألفا شخص" على أيدي انتحاريين فلسطينيين "


    الفلسطينيون الذين يدافعون عن أرضهم وعرضهم ويتعرضون لأبشع صنوف القمع والابادة على أيدي جيش يمتلك أحدث أسلحة الفتك بالبشر والشجروالحجر هم مجرمو حرب .. لماذا ؟ لأنهم حسب تقرير المنظمة الإنسانية جدا قتلوا 415 إسرائيليا ومدنيين آخرين وجرحوا ألفى شخص.. خلال سنتين من المقاومة ضد من يحتلون أرضهم , أما الصهاينة الغزاة الذين قتلوا وجرحوا عشرات الآلاف ودمروا آلاف ا لبيوت على أهلها فهم ليسوا مجرمي حرب بل لابد أن يكونوا بالتالي ( رجال سلام ) على رأى المنظمة ورأى رجل السلام الأكبر ( بوش ) الذي وصف على الملأ ودون حياء (شارون) الملطخ ا ليدين بدماء العرب من الفلسطينيين وغيرهم بأنه رجل سلام .
    إن قواميس اللغة وبكل لغات العالم لا يمكن أن تتضمن وصفا كافيا شافيا لإنسانية هذه المنظمة ا لتي تعتبر قتل الإسرائيليين جريمة حرب أما قتل العرب فهو عمل انسانى نبيل .
    انا أستغرب أنضمام الانظمة العربية الى هذه المنظمات المشبوهة التي لا هم لها الا دعم اليهود
    copy
     

مشاركة هذه الصفحة