مساند» سيارات وسجائر صهيونية مشعة في مصر تصيب بالسرطانات و الفشل الكلوي

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 382   الردود : 2    ‏2003-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-29
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    لم تمض سوى أيام قليلة على الانتهاء من الحملة التي نظمتها الجهات الرسمية والمنظمات الشعبية المصرية لتطويق الآثار السلبية التي سببها دخول بضائع صهيونية تهدد المواطن المصري بأخطار مختلفة، حتى تم اكتشاف نوع جديد من المنتجات الصهيونية دخل إلى الأسواق المصرية ويتم تداوله من قبل المواطنين دون معرفة التهديد الذي ينتظرهم بسبب نسبة الإشعاعات المرتفعة التي تحتويها هذه المنتجات والتي تسبب لمستخدمها السرطانات المختلفة.

    نواب المعارضة في مجلس الشعب المصري أثاروا مؤخراً مسألة قيام الكيان الصهيوني بتهريب كميات كبيرة من «مساند» السيارات إلى الأسواق المصرية تسبب الشلل للعمود الفقري وتلف عضلة القلب.

    وحسب المذكرة التي رفعها نائب معارض إلى رئاسة مجلس الشعب، فإن الفحص المخبري الذي أجري على قطعة من هذه «المساند» في قسم الفيزياء في جامعة عين شمس، تبين أن نسبة الإشعاع الذي تحتويه يصل إلى 750 وحدة (نسبة الإشعاع الطبيعي 15 وحدة فقط). وتبين من الفحوصات التي أجريت على هذه المساند أنها تحتوي على ثلاث قطع نحاسية تلتصق بالظهر أثناء استخدامها كمسند، وهذه القطع تعمل خلال فترة قصيرة على تدمير العمود الفقري للمستخدم وتؤدي إلى إصابته بالسرطان.

    وعلى صعيد متصل، ذكرت المعلومات أن كميات تقاوي الفواكه والخضروات الصهيونية التي تم تهريبها إلى الأسواق المصرية قد أدت إلى إصابة عدد كبير من المصريين بالسرطان والفشل الكلوي والكبدي بسبب المبيدات التي يستخدمها المزارعون في مصر والتي يتم استيرادها من الدولة الصهيونية.

    كما أصدرت شركة السجائر المصرية تحذيراً للمواطن المصري من المخاطر الكبيرة التي يتعرض لها المدخن للسجائر المغشوشة التي تغزو الأسواق المصرية منذ عدة أسابيع، وجاء في بيان الشركة توضيحاً للاختلافات بين المنتج الأصلي والمنتج الصهيوني «المميت»، أن المنتج المقلد لونه أحمر داكن والخط المكتوب عليه أكبر من الحجم العادي، كما أنه لا يحتوي على رقم كودي، والأهم من ذلك أنه يباع في الأسواق بسعر أقل بكثير من سعره الأصلي.

    وكانت الأسواق المصرية شهدت حالة من الفوضى وعدم الوضوح نتيجة ضخ كميات كبيرة من السجائر تبين فيما بعد أنها مغشوشة ويصاب مدخنها بالسرطان لاحتوائها على مواد سامة. و كميات السجائر التي تحاول الأجهزة الأمنية المصرية ضبطها ومنع انتشارها في الأسواق، تم استيرادها لصالح أحد التجار من الكيان الصهيوني. وتشارك في الحملة الهادفة للسيطرة على الآثار السلبية لدخول هذه السجائر إلى الأسواق المصرية أجهزة الدولة المصرية المختلفة.

    وأبدت الأوساط المصرية المختلفة خشيتها من أن يكون عدد المواطنين المصريين الذين تناولوا هذا النوع من السجائر كبيراً مما يصعب من مهمة الأجهزة المصرية في السيطرة على المخاطر التي تسببت بها. ودعت جهات مختصة المواطنين الذين تناولوا هذا النوع من السجائر إلى مراجعة المراكز الصحية وإجراء الفحوص الطبية اللازمة، تمهيداً للخضوع للعلاج في حال تبين أن هناك إصابة بمرض خطير نتيجة المواد السامة التي تحتويها هذه السجائر.


    -----------------------------

    السبيل الأردنية:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-29
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ;)يا ليت الامور وقفت عند هذا الحد فقط بل وصلت إلى إن الراس الكبيرة فتح لهم المجال على مصراعيه وكل همه يأكل لحمة عجل بتللو0

    على فكرة تعجبني جبنة البقرة الضاحكة مارأيك ؟:D;)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-01
  5. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عزيزي سرحان
    مستغرب كل الابقار صابها جنون البقر الا البقرة الضاحكة عادي للحين بعقلها .
     

مشاركة هذه الصفحة