لاتوجد اتفاقية بين اليمن والمانيا لتدعم قضية الموئيد

الكاتب : الشيبه   المشاهدات : 387   الردود : 1    ‏2003-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-29
  1. الشيبه

    الشيبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    السفير الألماني: أمريكا لم تقدم أدلتها.. ولاتوجداتفاقية بين ألمانيا واليمن!





    في الوقت الذي تتواصل فيه المساعي الحكومية اليمنية لإطلاق سراح الشيخ محمد المؤيد ومرافقه المعتقل في أحد السجون الألمانية بناء على اتفاقية سابقة بين حكومتي ألمانيا الشرقية وجمهورية اليمن الديمقراطية سابقاً» عام 71م قال السفير الألماني بصنعاء -الخميس الماضي- أن هذه الاتفاقية قد ألغيت في محادثات رسمية بين ألمانيا والجمهورية اليمنية في 8 يناير 1992م وصدق عليها البرلمان الألماني». وأضاف السفير الألماني رداً على سؤال «الناس»: «إن الإدارة الأمريكية لم تقدم أي أدلة تدين الشيخ المؤيد ومرافقه حتى الآن وتبقى لديها 40 يوماً لتقديمها».

    وتتهم المخابرات الأمريكية الشيخ المؤيد بتقديم دعم مالي لحركة حماس الفلسطينية من خلال رئاسته لجمعية نصرة الأقصى في اليمن. وكان حوالي خمسة آلاف امرأة من قطاع تجمع الإصلاح، يشغل الشيخ المؤيد عضو مجلس شوراه، قد تظاهرن الأربعاء الماضي أمام السفارة الألمانية للمطالبة بإطلاق سراح الشيخ المؤيد الذي كان يقدم خدماته الاجتماعية المجانية لـ«8000» شخص بينها الخبز اليومي.

    وأفادت مصادر مطلعة لـ«الناس» أن السفارة الألمانية بصنعاء قد اتخذت قراراً بتخفيض موظفيها في صنعاء، في حالة تسليم المؤيد للمخابرات الأمريكية التي استدرجته للسفر لألمانيا، بالتنسيق مع المخابرات الألمانية بواسطة شخص يمني يشتبه بصلاته الأمنية، في عملية مماثلة لاستدراج عبدالسلام الحيلة لحضور مؤتمر تجاري في القاهرة وتسليمه للمخابرات الأمريكية.


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-29
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0

    الله يعينه ويساعده وياخذ بيده والحياه بعدها موت
     

مشاركة هذه الصفحة