شاعر خليجي يمدح شارون (لاحول ولاقوة الابالله)

الكاتب : ابوبندر   المشاهدات : 998   الردود : 12    ‏2003-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-26
  1. ابوبندر

    ابوبندر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-02
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    شاعر خليجي يمدح شارون (لاحول ولاقوة الابالله)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    -----------------------
    شاعر خليجي يمدح شارون
    أسفت على انسان مسلم يمدح تلك اليهودي بتلك القصيده أين العروبه

    أين الاسلام أين الغيره حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول لانا ولا قوه

    __________________________________________________


    ____
    المدح يزهى سيد المجد شارون
    ماهو على الذله مبهر دلاله


    تلقاه دايم رافع راس صهيون
    القول عنده فعل وان كان قاله


    يضرب على روس الرجاجيل وبطون
    له سطوة ترهب رجال الشكاله


    المجد فيهم شايفه شوف بعيون
    حالوا على التاريخ في كل قاله


    ما عندهم جايع وعاري ومديون
    يخدمهم العالم بحاله وماله


    واحنا لو نمتلك مال قــــــارون
    وسلاحنا مايرمي الا خياله


    لو شفت للرجل بشت ومتون
    من هيبته ما تنشده كيف حاله


    تلقى شجاعتنا على (...)وصحون
    وسوالف ما تطرب الا الحثاله


    ياليتني فيهم ولا صرت مطعون
    ولا كنت لامجاد العرب حيل واله.
    __________________________________________________


    __

    لا حول و لا قوة الا بالله..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-26
  3. الحطيبي

    الحطيبي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-20
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    الذي قاله صحيح ولو كان عند حكامنا دم ما تمنى ان يتخلى عن ملته الحكام خاءفون على كراسيهم والشعوب مغلوبون على امرهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-26
  5. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    اي صحيح

    يابن الحلال اي صحيح اي بطيخ ...
    اقول الله يلعنه من شاعر . الشعرا مفروض ان يحاربوا العدو بالكلمة .
    وهذا الشاعر يعتبر خائن ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-26
  7. ابو نواس

    ابو نواس عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-08
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    كل ما قال الشاعر صحيح وصح الله لسانه فلو كان عميل ما قال ما قاله عيان بيان
    على مسامع امه محمد بدون خوف ولا احراج من احد لئن الشاعر مدرك الامور
    على حقيقتها . والحقيقه اننا اليوم يا اخ ابو بندر بحاله مخزيه مزريه والله العالم
    الى اي حد با توصل بنا الامور والحال كل يوم اسوء والعرب تزداد ذلأ وهوان من
    اجبن خلق الله واحقرهم.واليهود الصهاينه واعوانهم النصارى كل يوم يزدادون قوه
    وثقه بئنهم قد تمكنو من زرع الخوف في قلوب العرب والمسلمين واصبحت كلمتهم
    قدر محتوم على أنوف مليار مسلم وثلاث مائه مليون لا حول لهم ولا قوه ينامون
    مقهورون ويصحون خائفون .والخلل في النفوس والعدو يدرك ذالك . فلانسان انسان
    اين ما كان قلبأ وعقلا بغض النظر عن معتقاداته وانتمائه وجنسه يشجعه خوف غيره
    خصوصا اذا كان من اهل الشر يستغل مشاعر الناس وقله فهمهم والتخلف اول اسباب
    استهتارهم بنا .ونظرتنا لهم بستغراب واعجاب وتقليدهم لنظهر مثلهم افقدنا الثقه
    بئنفسنا .علينا ان ننظر الى انفسنا بئننا كبار حتى نظهر كبار ونعلم كيف نكون كبار
    ,فلشاعر عبر عن ما بداخله بطريفته الحاصه والحق ما قاله . فشارون يعتبر بطل
    قومي في عيون الصهاينه ويا ليت لنا واحد من زعمائنا العرب يلبون لنا مطالبنا
    ويشرفونا في كل الميادين يظربون بيدأ من حديد اوقات الشده والمثل يقول (( ان
    صاحبي جيد انا جيد وان صاحبي فسل ذليت) وما نحنا اذلا لاكن تشتتنا جعلنا اذلا.
    والعفو منك يا اخ ابو بندر ومن الجميع اذا كان رائيي مغاير والسماح اذا اطلت
    الحديث
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-26
  9. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    من هو

    الاخ ابو بندر
    انت كتبت القصيده كاملة وبدون نقص اكون شاكر لك لو قلت لى من هو الشاعر
    وبكل ادب ارفض ان تقول شاعر مجهول .
    الليل و النهار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-26
  11. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عزيزي كل ما قاله الشاعر صحيح فهو يمدح شارون الذي يدافع عن الكيان المزروع في قلب الامة والذي سعى بكل مالديه في تحقيق طموحاته واماله وضرب بكل قرارات الامم المتحدة عرض الحائط عزيزي هذا هو شارون فارس بني صهيون الذي قتل ودمر وهدم ولم يحاكم ولم يعدم انما ا صبح رئيس وزراء للكيانه.
    ونحن العرب ماذا قدمنا وماذا فعلنا وماذا سنفعل ونحن نملك كل شيء البترول والمال والرجال والاسلحة.
    عزيزي امتنا هذه الايام تمر في عصر الانحدار منذ سقوط الخلافة الاسلامية الى الان ونحن امة متمزقه متفرقه فقدت عزتها وكرامتها وهاهي الان مستسلمه تتسابق عليهاالسباع والكلاب لتنهش ما بقي منها.
    عزيزي هذا الشاعر متمسك بعروبته وما قاله صحيح فهويرثي لحال الامة وما وصلت
    اليه ويحاول جاهدا اثارة هذه الامة من خلال هذه القصيدة التي يمدح ويمجد
    فيها الخنزير شارون وماقاله فيه صحيح اتمنى منك ان تبحث عن شخص في هذا العالم مخلص لدولته وافكاره مثل شارون انالا امدح ولكن اقول الصدق.


    كلمة اخيرة

    كلنا يتمنى ويدعو الله ان يرزق الامة شخص مثل شارون ليدافع عنها وينصرها ويحقق امالها الضائعه ويلملم شتاتها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-27
  13. أبو جميل

    أبو جميل عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-20
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    انا لله وانا اليه راجعون ---- وستغفرك يارب في كل حاله

    اقول انا لله وانا اليه راجعون ====== وستغفرك يارب في كل حاله
    شارون ***** ماحد يمدح الملعون ===== مايمدحه غير ابن عمه وخاله
    تمدح يهودي خسيس الشكل واللون ==== كانك تحبه رح ومسح نعاله
    سافر تلابيب لاهوعليك ايــــــــمون ==== مادام تتمنا انك من اقرب رجاله
    تخسا وتقطع انته وشرواك يخسون ==== عميل حريف احتراف العماله
    ولا انت من الصم البكم ولا انت مجنون ===== ذا الشكل من عندي يحق اغتياله
    ليت اهل العميم الصدق من حيث انت يدرون ==== كان حطوك طفاية سجاير زباله
    ام شارون واشنطن ولندن معه عون ==== لوهو لنفسه ماهزمنا قتاله
    هزيمته واصله لكن قدرها ومرها مرهون == مرهون بيد الي قويه حباله
    هاذه حسب حاسبنها خالق الكون ==== وش دخل اهل الفخامه والسمو والجلاله
    قريب باتسمع اصوات جيش ابين ينادون === كمن اسد رابط على الراس شاله
    جيش العرب ياعرب مكتوب له نصر مضمون === بقدرة الله لاقد انوا وقاله
    والله ماعذر ما اطفال الخنازير يبكون === مثلما بكو اطفال العرب بالنذاله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-27
  15. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    Re: انا لله وانا اليه راجعون ---- وستغفرك يارب في كل حاله

    نص مقتبس من رسالة : أبو جميل











    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحبيب أحمد العجي والحبيب ابو نواس والحبيب الحطيبي
    دلادلادلادلادلا
    أنا ما أظن إنني با اقول إن الدافع الذي دفعكم هيا البطولات لهذا الطاغيه
    اي بطولات أي إقدام عندما ذبح ذلك المجرم الحقير الكلب اللعين أطفال صبرا وشاتيلا أم أخر بطوله له في الخليل وحيفا والجنين والله ورب العرش العظيم إنني خجلان من ما سُطر على هذه الصفحة من قبل ناس مثلكم لهم الدور البارز في المجلس اليمني يا عيباه يا لومتاه أأبنا اليمن يقولون هذا الكلام أأبنا اليمن الذي اوصى الحبيب المصطفي بانهم اخر من ينصرون الإسلام في أخر الزمان
    يااااااااااااااااااااااااااااعيباه وعلى ناشم هذا الطاغيه ولا بلالالالالالالالالاش
    مــــــــــــــــــــدرم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-28
  17. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الغالي مدرم


    انته والاعزاء الاخرين لا تفهموني غلط واللي رفع سبع وبسط سبع اني ماكنت اقصده يختلف تماما عن ما فسرتوه فانا وبقيه الشباب ممن ايدوا هذا الشاعر كان بغرض الاستهزاء بالوضع لراهن ومما يدور على الساحة وماوصلنا اليه من ذل وخنوع من قبل احفاد القردة والخنازير وعلى راسهم شارون وزمرته
    .هذالقصيدة سيدي الفاضل مدرم قصيدة ان صح التعبير اسميها قصيدة ياس واحباط من قبل احساس هذا الشاعر وعروبته واضحه فهو يمدح فارس بني صهيون ويمجده لعل العرب ان يفيقوا ويصحوا ويخرج لهم فارس مثله.
    كلنا نعلم ما اقترافت يد هذا الخنزير من جرام وسفك دماء ابتداء من مذبحة صبراء وشاتيلا الى الان وهاهو يستمر في مسلسله الدموي وكل العرب يتفرجون ولم يحركوا ساكنا ومايملكونه الا التنديد والشجب فقط شارون يعتبر بالنسبة للدولته اي الكيان الاسرائيلي زعيما وفارسا ومناضلا بالنسبة للدولته وارجوان لا تفهموني خطا ؟.















    اليك عزيزي ابسط مثال ما قرئته الان في المجلس العام بقلم الاستاذ الصلاحي عبارة عن زوامل بدع ورد للرئيس بوش وهي تعبر عن الوضع الحالي ولا اظن الاختلاف كبير بين شارون وبوش .


    سيدي مدرم انته تعرف ماهي القضيدة للشاعر وماهي اسباب قوله فلابد ان يكون هناك سبب لخروج الشعر من صدره وهذا الشاعر اعلاها قالها للاسباب الموضحه اعلاها ولا اظن انه يطمح في عطايا شارون او كرمه.


    فقد قاله وهو يتوجد على ما نحنا عليه





    زامل الزعماء العرب وزامل بوش وزامل المواطن اليمني

    ((قصيدة شعبية تحاكى الواقع ))
    اولاً/ زامل الزعما العرب

    يابوش يابوش ربي يحفضــك ويحرسك يا امير المؤمنيـــــــــــن
    حنا الغنم وانت راعي ضيعتك والراى رايك وحنا طايعيـــــــــــن
    شعوبنا كلهم في خدمتــــــــــك وانت الوصى وانت حارسنا الأمين
    والمال مالك وحنا خزنتـــــــك بامولنا والعرب لك باذليـــــــــــــن
    السر حفط الكراسى لخوتـــــك يا عزنا ياسندا والمعيــــــــــــــــن
    ما همنا غير ترضى حضرتك ما همنا من عرب اومسلميـــــــــــن
    تؤمر وتنهي علينا طاعتك وارض العرب لو توطيها طحيــــن
    هذي شؤنك وهذي ديرتـــــــك ياصاحب الامر والراى الزكيـــــــن


    ثانياً: رد الرئيس الامريكي بوش

    قال الدبليو سمعمنا هرجـــــــتك ياصاحب الشعر والقول الحزين
    الدجل والكذب اسلوب اخوتـــك يتصرفونه على مر السنيــــــــن
    كنا نضن العروبه عزتــــــــــك وان العرب كلهم متخاذليـــــــــن
    الجيد منهم يساوي نعجتـــــــــك امجادكم ذى عرشتوها بطيـــــن
    قم وانضرف لاترينى خلقـــــتك والا ترى السوط قاسى مايليـــــن
    الارض حقى ولاهى حقتـــــــك باجيب مندوب من عندى اميـــن
    باولى أنثاء توطي هامتــــــنــك لا تعرف الله ولا تؤمن بديـــــــن
    حتى المرة ذى من اول طاعتك تطحن وتكنس وتحمل بالجنيــــــــن
    الدور عندك وحانت دورتـــــك تكنس يسارك وتمسح باليميـــــــــن


    ثالثاً / مداخلة من مواطن مسلم يمني

    عظيم الرجاء سالك بجلك وعزتـــــــك واسمائك الحسنى مع عرشك المتيــــــــن
    أغثنا بامدادك اغثنا بقوتــــــــــــــــــك فمن غيرك المنصف ومن غيرك المعين
    ترا بوش واعوانه تعالو على امتــــــك ولحنا وقعنا بين مرتد لعيــــــــــــــــــن
    يقولون من يقرا كتابك وسنتـــــــــــــك يسمونه ارهابي وحطو له الكميــــــــــن
    بهم شك من عدلك ومن هول قدرتــــك بحبلك تمسكنا به كما جلك المتيــــــــــن
    فيا رب عونك ساعت الضيق والضنك اذا جاء تصرك بايولون مدبريــــــــــــن
    فطوبى لمن ضحى ومن دمه استفــــك وشهد وهلل قبلما يسكت الانيـــــــــــــــن
    وماواة في ضلك وماواة جنتــــــــــــك هنيا لذى بيجاور الصادق لأميــــــــــــن "



















    عزيزي مدرم اتمنى ان يسع صدرك لما كتبته وتقبل تحياتي عزيزي الفاضل








    كلمة اخيرة








    اتمنى ممن يريد ان يعقب على هذا الموضوع ان ينظر له بعقلانيه ومن زوايا مختلفه وبكل الاتجاهات وان لا يفسره منمن جهه واحدة.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-29
  19. المدوخ

    المدوخ عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-27
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    حتى لا نشتت أفكارنا.....!؟

    يبدو من الحوار أنه فيما يبدو أصبح هناك من يكن التقدير لشارون لما يفعله من خدمه يراه هو ضروره للحفاظ على بني صهيون
    ولكن لمن يؤيدون هذه النظرة أقول
    أولا شارون تحول من حامي للحمى الصهوينه الى قاتل خالى من قاعده مهمه من قواعد الفطرة الانسانيه وهي الرحمه
    شارون مثله مثل نيرون اوهتلر ...ستكون الايام القادمه كفيله بأن تلعنه كل الشعوب لجرائمه في حق البشريه اولا ثم في حقنا

    ثم هل انتهى من عالمنا الاسلامي القدوة الحسنه لكي لا نجد غير شارون قدوة نسير على خطاها
    ونسأل من الله قائد مسلم مثله
    ماذا بكم إخواني
    روح الإنهزاميه طغت على عقولكم
    أصبحتم تنتظرون من الآخر كل شئ حتى***القدوة***
    هل انتهوا عظامائنا القديمين والجدد لكى لا نجد غير شارون نتغنى ببطولاته وضد من
    ضد إخواننا
    إحذروا من زرع السلبيه والإنهزاميه في عالمنا
    لانه إن لم نكن نحن لها فتلك الأيام نداولها بين الناس
    فالحل سيكون إن شاء الله في أيد الاجيال القادمه
    فلا تاخروا هذة الاجيال بانهزاميتكم
    ونحن ربنا يعيننا لنفعل اي شئ لاجل امتنا والا
    فالدعاء هو سبيلنا ولكن
    دون انهزاميه
     

مشاركة هذه الصفحة