من المستفيد ان كان حادث مدبر

الكاتب : ابو عصام   المشاهدات : 431   الردود : 0    ‏2003-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-24
  1. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    يواصل الفريق الفني تحقيقاته المكثفة بشأن وفاة المناضل يحيى المتوكل عضو مجلس الشورى والأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام في حادثة انقلاب على طريق عدن - لحج صباح الاثنين الماضي ووفق مصادر الزميلة "26 سبتمبر" فإن فنيين من وكالة "تويوتا" وخبير فني من دولة صديقة سيقومون بمعاينة الحادث ومعرفة حقيقة الأسباب التي أدت إليه.

    من جهته طالب حزب الحق في بيان النعي "بتشكيل لجنة محل ثقة تتسم بالنزاهة والشفافية للتحقيق في الحادث وإعلان نتائج ما تتوصل إليه للرأي العام لتقطع الطريق أمام أي تقولات وتظهر الحقيقة كما هي".

    وأضاف البيان "إن حزب الحق وهو يقدر حالة الذهول العامة جراء الفجيعة التي أصابت الجميع يؤكد أن شخصية بحجم ومكانة وكفاءة اللواء يحيى المتوكل تستلزم إيلاء الحادثة اهتماماً مضاعفاً خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا على ضوء أحداث العنف الأخيرة".

    واختتم البيان قوله: "لقد سار الشهيد سيرة محمودة تعبر عن طيب منهله الفكري والثقافي وجسد بسلوكه وخصاله وأخلاقه الرفيعة تلك النماذج المشرقة والعظيمة لآبائه وسيظل الشهيد بما قدم وجسد ومثل نبراساً مضيئاً في حياة شعبنا تكبره الأجيال وتثني عليه وتقتدي به".

    وبرحيل المناضل المتوكل تكون اليمن قد خسرت أحد أبطال الثورة وأحد حكماء السياسة اليمنية، ومن أهم دعاة السلام والحوار لبناء يمن السلام والديمقراطية
     

مشاركة هذه الصفحة