> أين دعاة التقريب : شيعة العراق يجهزون للمذبحة الكبرى ضد أهل السنة?!!

الكاتب : golden_falcon   المشاهدات : 384   الردود : 0    ‏2003-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-23
  1. golden_falcon

    golden_falcon عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-27
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0



    > أخبار :الوطن العربي :السبت 15ذو القعدة 1423 هـ - 18يناير 2003 م آخر تحديث 1:52م بتوقيت مكة
    >
    >
    >
    > مفكرة الإسلام : يبدو أن شيعة العراق وبدعم من إيران وتجار شيعة الخليج قد وصلوا للمراحل النهائية في الاستعدادات للمذبحة الكبرى لأهل السنة هناك ، فقد كانت تجهيزاتهم قد بدأت من عدة سنوات إلا أنها هذه الأيام تتواصل بقوة وفي مراحلها الأخيرة حيث استطاعوا تجهيز أسلحة ثقيلة وخفيفة حتى تكون أسرع في القضاء على سنة العراق ، سواء كانت هذه الأسلحة عبارة عن صواريخ أو قنابل وحتى المدافع الرشاشة وأما الكلاشنكوف فيعرفه صغارهم قبل كبارهم ، وارتفع سعر الكلاشنكوف في العراق من 70 دولار ووصل إلى 130 دولار .
    >
    >
    > وقد تم تهريب معظم هذه الأسلحة عن طريق إيران من خلال السلسلة الجبلية الشمالية الوَعِرَة والتي يتم الدخول من خلالها إلى العراق شرقاً ، وقد تم تكديس وإخفاء الأسلحة الثقيلة في مغارات وكهوف داخل تلك الجبال .
    >
    >
    > وقد سعى الشيعة لتجريد أهل السنة هناك من كل سلاح يحمون به أنفسهم حيث استعانوا بالضباط الشيعة في تفتيش منازل أهل السنة وقاموا بعملية تبليغ كبيرة ضد رموز أهل السنة مدعين فيها تخزين هؤلاء الرموز لأسلحة يراد بها القيام بثورة وهابية ضد حكومة صدام ، وتأكيداً لهذه العملية الكبرى فقد أصدر علماء الشيعة فتوى بتحريم بيع السلاح لأهل السنة ، وعدوا هذه جريمة كبرى في حق دينهم .
    >
    >
    > ونحن نأخذ هذه الفتوى ونهديها لبعض رموز السنة الذين مازالوا يدافعون عن الأُخُوَّة الشيعية وينكرون كل عمل فيه مفاصلة معهم ، ويسعون للتقريب بين الطائفتين ، وعلى رأس هؤلاء المقربين الشيخ يوسف القرضاوي ، ولاندري هل تَحِنّ قلوبهم على أهل السنة المساكين أم أن قلوبهم تبقى قاسية كالحجر كما كانت على أفغانستان عندما صدرت فتواهم الشهيرة التي تجيز للجندي الأمريكي المسلم قتل أخيه المسلم الأفغاني الأعزل ، وكل هذه الدماء الزكية تقدم عربون محبة وتقدير للحكومة الأمريكية من أجل أن تعرف أن هناك بعضا من مشايخ السنة من ينظر بأهمية قصوى للعلاقات الدولية ولو كانت على حساب النفوس الطاهرة .

    > فهل يعد من قتلوه مجرمين وأما الدولة التي تقتل علماء السنة فهي حامية الدين وسوره المتين ؟!!
    >
    > لماذا تعد دولة مصر مجرمة في أعينهم بدعوى التضييق على الصحوة الإسلامية ودولة إيران دولة إسلامية ينبغي تطبيق مبدئها على كافة الدول [ كما فهمنا من لقاء يوسف ندا مع قناة الجزيرة ] والحقيقة أنها لاتضيق على أهل السنة فقط وإنما ترتكب المجازر والفضائع بحقهم .

    لماذا يعتبر القيادي عصام العطار نموذج [ حزب الله ] هو النموذج الحقيقي لمعنى الحركة الإسلامية الجهادية [ وذلك في مقال له في جريدة الحياة ] وفي نفس الوقت يعد الحركات الإسلامية الجهادية في العالم لا تحسن اللعبة السياسية ولا تعرف الطريقة الجهادية الصحيحة بينما حزب الله يمارس أسلوب القتل والتهجير ضد أهل السنة في الجنوب حتى صار الجنوب منطقة شيعية خالصة ؟
    >
    >
    > وكنا قد ترددنا كثيراً في كتابة مثل هذا الموضوع خشية من اتهامنا بالتحيز أو التحزب ، ولكنا وجدنا أنفسنا خونة للأمة إن سكتنا عن مثل هذه المواقف ومساهمين بشكل كبير في مجزرة تتارية شيعية جديدة يكون ضحيتها شعب سني مسلم .
    >
    >
    >
    >http://www.islammemo.com/one_news.asp?IDNews=8062
    >
    >http://66.118.171.44/sahat?128@35.1pR2df82C58.0@.1dd2db73
    >
    >
    >&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    >{إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} (56) سورة القصص
    >56 - Verily! You (O Muhammad SAW) guide not whom you like, but Allâh guides whom He wills. And He knows best those who are the guided[].
    >
    >
    >أكتشف الأسلام ! أسرع ديانه إنتشاراً في العالم! تعرف على الدين الحق Discover Islam- The Fastest growing Religion in the World! Learn about the Real Islam!
    >http://www.sultan.org
    >http://www.islam-guide.com/
    >http://islamtoday.com/yusuf.htm
    >http://islamtomorrow
    >
    >وهذه مواقع تحذرمن النصارى و المنصرين
    >http://www.littlesundries.com/tanseer/index.php
    >http://www.angelfire.com/az3/theguided/Arabic/index.htm
    >http://4christian.8m.com/index.htm
    >http://www.geocities.com/errorcross
    >http://khayma.com/hedaya/
    >http://arabic.islamicweb.com/christianity/
    >http://nasaranews.cjb.net/
    >barsoomyat.com/
    >الرجـــاء نشرهــــا
    >Please Forward
    >
    >&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    >live Islam البث الإسلامي المباشر
    >http://www.liveislam.com/
    >اذا لم تفتح الروابط اعمل نسخ ولصق
     

مشاركة هذه الصفحة