كــــذاب يـاشـــحـتـــــه ...!!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 477   الردود : 1    ‏2003-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-23
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    ليس لموضوع العنوان صلة باغنية المطرب المصري الشعبي ( شعبان عبدالرحيم) أو كما يدلعه جمهوره ب ( شعبولا ) سوى إني استعرت عنوان الأغنية ( كذاب ياشحته ) الذي ادّاها شعبان عبدالرحيم ليخاطب فيها صبيه وشريكه المكوجي ( شحته ) المتمرس على الكذب ..
    وطالما ان الفن الهابط وفنانين الدرجه الرابعة هما سمات سيطرت وتميزت في الانطلاق والشهرة في الزمن العربي الرديء و هي مجرد انعكاسا صادقا للحالة العربية العامة والتي تواجدت فيها زعامات تناسب هذا العصر رداءة وسوءًا . عودتنا على الكذب ليلا ونهارا امام المكروفونات وعدسات التصوير التلفزيونية دون خجل او حياءا . نسمعها تصم أذاننا كذبا بأماني براقه وشعارات كذابه و وطنيات ثورية زائفه تعودت في مسلسلات التضليل والنفاق والكذب واستغلال للشعوب البائسة وكم من زعامات ورموز تحكم شعوبها وتؤدي معها دور ( شحته ) و يأتي ( الرمز (حُذف) في قائمة المتصدرين في الكذب والتضليل المتعمد لشعبه خاصة والشعوب العربية عامة في حين نراه يطلق سيل من العرم للأماني في تحقيق السعادة لأهل ربوع ( السعيدة ) بينما يأن شعبه في فقر ومرض وتخلف وجهل ...!! نسمع ( الرمز (حُذف) ينادي بمحاربة الفساد والسرقة والنهب للمال العام و هو الذي يرأس عصابة حاكمة من المفسدين في الأرض تأتمر بأمره تنهب الأموال العامة وتمارس كل اشكال فساد السلطة وسؤ ادارتها... ونسمع ( الرمز (حُذف) في تصريحاتها الناريه وهو يتوعد امريكا ويرفض تواجدها في جزيرة العرب ( سنة 1990م) ونراها اليوم يفتح لأمريكا مصراعي بلاده سماءا وبرا وبحرا وأهلا بالتحالف مع أمريكا ..! ونسمع ( الرمز (حُذف) يطالب بالجهاد ضد العدو الاسرائيلي ويطلب ويترجى فتح الحدود امام جيشه المظفر لقتال اسرائيل وحماية الانسان الفلسطيني من بطش العدو اليهودي ولكن في الواقع أن يده فوق يدي الاسرائليين وهو لم يستطع ان يحمي جزر بلده ولم يحمي الانسان اليمني من بطش سلطاته الأمنية ومن بطش مشائخ القبائل ومن بطش امريكا حين تريد ان تقتل من تشاء وسط اراضيه ..!!
    وكلما شاهدت ( الرمز (حُذف) في القناة الفضائية ضغطت على جهاز الريموت وصرفت نفسي عن قناته وبحث في الفضائيات الأخرى عن أغنية شعبان عبدالرحيم ( كــذّاب يا شحته) لأسلو نفسه واعزيها...!!!!





    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-23
  3. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الشبامي
     

مشاركة هذه الصفحة