النبي عليه السلام وعلي و45عالم من علماء الأمه يكفرون الشيعة عليهم من الله ما يستحقون

الكاتب : ابوعبدالرحمن   المشاهدات : 1,158   الردود : 12    ‏2003-01-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-20
  1. ابوعبدالرحمن

    ابوعبدالرحمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-10
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة ومن سار على نهجه وأقتفى أثرة إلى إن يوم يلقاة وسلم تسليما مزيدا
    أما بعد
    إلى كل من يريد الحق إلى كل من يغار على الدين فهذه أقوال الشيعة عليهم من الله ما يستحقون من العن إلى يوم القيامة.
    أليكم أقوال أئمة الهدى من سيد الأولين والآخرين عليه الصلاة والسلام إلى علماء الأمة في هذا العصر وهي:-
    1- عن عبد الله بن عباس رضي عنهما:-
    قال: ((كنت عند النبي صلى الله علية وسلم وعنده علي بن أبي طالب فقال: النبي
    صلى الله علية وسلم يا علي :سيكون فِِِِي أمتي قومٌ ينتحلون حبنا آل البيت لهم مغزاً يسمون الرافضة فقاتلهم فإنهم مشركون))...
    رواة الطبراني في المعجم الكبيرج12 ص242 حديث رقم 12998.وقال حسن
    2-قول علي بن أبي طالب رضي الله عنه:-
    قال: ((سيكون بعدنا قومٌ ينتحلون مودتنا يكذبون علينا مارقة آية ذلك أنهم يسبون أبا بكر وعمر)).
    كتاب الشريعة للأجُريّ ص886((رقم2062-(1328).)).
    3-قول عمار بن ياسر رضي الله عنه:-
    قال: ((عن عمر بن غالب إن رجلاً نال من عائشة رضي الله عنها عند عمار بن ياسر رضي الله عنه فقال:أقرب مدحوراً أتوذي حبيبة رسول الله )). رواة الترمذي باسنادٍ حسن.
    4-قول عبد الرحمن بن أبزة رضي الله عنه:-قال:يقتل.أبي ما تقول في رجلٍ يسب أبا بكر ؟ قال يقتل... وما تقول في رحلٍ يسب عمر ؟ فقال يقتل... والشيعة كلهم
    يسبون ويلعنون أبا بكر وعمر.
    5-قول جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بت علي بن أبي طالب:
    فعن سالم بن أبي حفصة وهو شيعي قال سألت أبا جعفر وأبنه جعفر عن أبي بكر وعمر فقال يا سالم :تولهما وبرى من عدويهما فإنهما كانا أمامي هدى ثم قال جعفر يا سالم أ يسب الرجل أبو بكر جدي لا نالتني شفاعة محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامة أن لم أكن أتولهما و أبرى من عدويهما .
    وقال أيضاً برى الله ممن تبرى من أبي بكر وعمر.
    6- قول الإمام عبد الله بن المبارك:-
    قال رحمه الله تعالى : (( الدين لأهل الحديث ...والكلام والحيل لأهل الري ... والكذب للرافضة.
    7-قول سفيان الثوري رخمه الله تعالى:-
    قال فعن إبراهيم بن المغيرة قال سألت الثوري يصلى خلف من يسب أبا بكر وعمر ؟ قال لا.
    8-قول ألإمام الزهري:-قال ما رأيت قوماً أشبه بالنصارى من السبئية ..قال أحمد بن يونس هم الرافضة.
    كتاب الشريعة للأجُريّ :ص891 رقم (2082) }أثر749{
    9-قول الإمام سفيان بن عيينة :-
    قال لا تصلوا خلف الرافضي... ولا خلف الجهمي ...ولا خلف القدري .. ولا خلف ألمرجئي .
    10-قول الإمام علقمة بن قيس النخعي :-
    قال لقد غلت هذا ألشيعه في على كما غلة النصارى في عيسى بن مريم .
    11-قول الإمام أبو عبيد القاسم بن سلام:-
    قال عاشرت الناس كلمت أهل الكلام فما رأيت أوسخ وسخاً ولا أقذر قذراً ولا أضعف حجه من الرافضة.
    12- قول إمام دار الهجرة مالك بن أنس :-
    قال من يشتم أصحاب النبي صلى الله علية وسلم ليس أو قال نصيب الإسلام .
    13-قول الإمام الشافعي :-قال حرملة :قال الشافعي لم أرى أحداً أشهر بالزور من الرافضة.
    14-قول الإمام أحمد بن حنبل:-روى الخلال عن أبي بكر المرودي :قال سألت الإمام احمد عن من يشتم أبا بكر و عمر و عائشة؟
    فقال الإمام احمد ما أراه على الإسلام.
    وقال الخلال اخبرني عبد الملك بن عبد الحميد انه سمع أبا عبد الله احمد بن حنبل قال من شتم أصحاب رسول
    الله أخاف عليه الكفر مثل الروافض ,ثم قال من شتم أصحاب رسول الله لا نامن إن يكون قد مرق من الإسلام.
    وقال الإمام احمد رحمه الله تعالى في ألشيعه ما نصه: ((هم الذين يتبرؤون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم
    ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون ألأئمة ألا أربعة (علي وعمار والمقداد وسلمان ) وليست ألرافضة في الإسلام من شيء)).
    15 - قول ابن عبد لقوي :-
    قال كان الإمام احمد يكفر من تبرأ من الصحابة وسب عائشة أم المؤمنين مما برأها الله منه وكان يقرأ أي احمد
    بن حنبل ((يعدكم الله إن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين )).
    وسئل الإمام احمد عن من يسب معاوية أيصلى خلفه؟ قال لا ولا كرامة .
    16- قول الإمام البخاري رحمه اله تعالى :-
    قال لا أبالي صليت خلف رافضي أو جهمي أو صليت خلف اليهود والنصارى , وقال لا يسلم عليهم ولا
    يعادون ولا يشهدون (( أي لا تشهد جنائزهم لأنهم ماتوا على غير ملة الإسلام )),ولا تؤكل ذبائحهم.
    17- قول طلحه بن مصرف :-
    الرافضة لا تنكح نسائهم ولا تؤكل ذبائحهم لأنهم أهل رده 0
    18- قول الإمام الفريابي :-
    روى الخلال قال اخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال :
    سمعت الفريابي ورجل يسأله عن من شتم أبا بكر ؟ قال الفريابي كافر .
    قال السائل أيصلى عليه ؟ قال لا ... فسألته كيف يصنع به وهو يقول لا اله إلا الله ؟ قال لا تمسوه
    بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته .
    19- قال الإمام محمد بن حسين الآجري :-
    قال :وقد تقدم ذكرنا لمذهب الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه وذريته الطيبة ينكرون على
    الرافضة ( أي شيعه ) سوء مذهبهم ويتبرؤون منهم , وقد اجل الله الكريم أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن مذاهبهم القذرة التي لا تشبه المسلمين . أ.هـ
    وقال : رحمه الله تعالى إن الرافضة أسوأ الناس حاله وإنهم كذبةٌ فجرةٌ وان علي رضي الله عنه وذريته الطيبة
    أبرياء مما تدخله الرافضة إليهم ...وقد برأ الله الكريم علي وذريته الطيبة الطاهرة من مذهب الرافضة الأنجاس الارجاس.
    كتاب الشريعة ((باب ما حاء في الرافضة و سوء مذهبهم)) ,ص884.دار البصيرة
    20- قول الإمام احمد بن يونس:-قال لو إن يهودي ذبح شاه وذبح رافضي لأكلت من ذبيحة اليهودي ولا آكل من ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن ملة الإسلام .
    21- قول أبو زرعه الرازي:-قال إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم إنه زنديق لا نه أدى قوله إلى أبطال الكتاب والسنة.
    22-قول الإمام البربهاري:-قال : واعلم أن الأهواء كلها رديئة وتدعو إلى السيف وأردئها وأكفرها الرافضة والمعتزلة والجهمية فإنهم يريدون الناس على التعطيل والزندقة.
    23-قول عبد القادر البغدادي:-قال ما نصه ((وأما أهل ألأهواء من الجار ودية والهاشمية والجهمية والأمامية ((أي الشيعة))الذين أكفروا خيار الصحابة فانا نكفرهم ولا تجوز الصلاة عليهم عندتا ولأخلفهم .
    وقال أيضا ولا رأينا ولا سمعنا نوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في منهج الروافض.
    24-قول ألإمام أبن حزم:-قال :وإما قولهم ((أي النصارى))في طعن الروافض تبديل القرآن فان الروافض ليسوا من الإسلام وإنما هي فرقه حدث أولها بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم ب-25 سنة وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر أ.ه
    25-قول القاضي عياض :-قال :نقطع بكفر غلاة الرافضة بقولهم أن ألائمة أفضل من ألأنبياء.
    26-قول الإمام الصنعاني:-قال :وأجمعه الأمة على تكفير الأمامية ((الشيعة)) لأنهم يعتقدون تظليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ا.ه
    27-قول شيخ الإسلام أبن تيمية :-
    قال (( من زعم إن القرآن نقص منه آيات وكتمت أو زعم إن له تاويلات باطله تسقط الأعمال المشروعة فلا خلاف في كفرة.
    ومن زعم إن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله إلا نفراً قليلاً لا يبلقون بضع عشر نفساً أو إنهم فسقوا عامتهم فهذا لا ريب أيضا في كفرة ومن يشك في كفرة فان كفره متعين ا.هـ.وقال من جرب الرافضة في كتبهم أو خطبهم علم إنهم من أكفر عباد الله.
    وقال في مجموع الفتاوى .((فان الذي أبتدع الرفض كان يهودياً أظهر الإسلام نفاقا ودس على الجهال الدسائس يقدح بها في اصل الدين كان رافضي ((أي شيعي)) أعظم أبواب النفاق والزندقة ولهذا أنظمة إلى الرافضة أئمة الزندقة من الإسماعيلية والنصيرية والقرامطة والدرزية والباطنية.
    28- قول الإمام أبن القيم :-قال في مفتاح دار السعادة ما نصة((وأقرى نسخة الخنازير من صور أشباههم ولاسيما أعداء خيار خلق الله وهم أصحاب رسول الله فان هذه النسخة ظاهرة في وجوه الرافضة ((أي الشيعة )) يقراها كل مؤمن كاتب وغير كاتب وهي تظهر وتختفي بحسب خنزيرية القول وخبيثة فان الخنزير أخبث الحيوانات وأردها من خاصيتة أنه يدع الطيبات فلا يقوم الإنسان عن رجعه فيبادر إلية أ.ه
    29-قول الإمام الذهبي :-قال في كتاب الكبائر ما نصه ((فمن طعن فيهم أو سبهم ((أي الصحابة)) فقد خرج من الدين ومرق من ملة الإسلام .أ.ه
    30-قول الإمام محمد ألمقدسي :-قال ((لا يخفى على كل ذي بصيرة وفطن من المسلمين أن أكثر ما قدمنا من الباب الذي قبلة من عقائد هذه الطائفة ((الرافضة))على اختلاف أصنافهم كفر صريح مع جهل قبيح لا يتوقف الواقف علية من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام .أ.ه
    31-قول الإمام محمد بن عبد الوهاب :-قال (( فإذا عرفت إن آيات تكاثره في فضلهم ((أي الصحابة)) والأحاديث المتواترة بمجموعها ناصة على كمالهم فمن أعتقد فسقهم أو فسق مجموعهم وأرتد ادهم أو ارتداد معظمهم عن ملة الإسلام فقد كفر بالله ورسوله.أ.ه
    وقال أيضاً ((وبهذا وأمثاله تعرف إن الرفضه أكثر الناس لما صداً ومن أكثر الناس لما حرم الله أتياناً وان كثيراً منهم ناسٌ من نطفة خبيثة موضوعة في رحمٍ حرام(( أي زواج المتعة)) فلذا لا ترى منهم إلا الخبث اعتقادا وعملاً وقد قيل ((كل شيءٍ يرجع إلى أصله .
    وقال أيضا فهؤلاء الأمامية خارجون عن السنة بل عن الملة واقعون في أ لزنا ((أي المتعة)) وما أكثر ما فتحوا على أنفسهم أبواب الزنا في القبل والدبر فما أحقهم بان يكونوا أولاد زنا .أ.ه

    32:- قول الإمام محمد بن عبد اللطيف آل الشيخ:-قال ((وأما مجرد السلام على الرافضة ومصافحتهم ومعاشرتهم مع اعتقاد كفرهم وظلالهم فخطر عظيم وذنب وخيم يخاف على مرتكبة من موت قلبه وانتكاسه .
    إلى إن قال وزوال الإيمان فلا يجادل في جوازه إلا مقرورٍ بنفسه مستعبداً لفلسه فمثل هذا يقابل بالهجر وعدم الخوض معه في الباحث التي لا يدريه إلا من تربا بين يدي هذه الدعوة ألإسلامية والطريقة المحمدية .أ.ه
    وقال أيضاً ((فهذا حكم الرأفة في الأصل وأما الآن فحالهم أ قبحُ وأشنعُ لأنهم أضافوا إلى ذلك الغلو في الأولياء والصالحين من أهل البيت فمن توقف في كفرهم والحلة هذه وارتاب فيه فهو جاهل بحقيقة ما جاءت به الرسل ونزلت به الكتب فليرجع دينه قبل حلول رمسه .أ.ه. ((كتاب الدرر السنية في الأجوبة النجدية)).
    33-قول الإمام عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ:-قال ((أصل الرافضة خرجوا في خلافة علي رضي الله عنه ...إلى إن قال وهم الذين أحدثوا الشرك في صدر هذه الأمة بنوا على القبور وعمة بهم البلوة ولهم عقائد سؤ يطول ذكرها .أ.ه. ((مجموعة الرسائل والسائل ألنجديه)).
    34- قول الإمام عبد اللطيف بن عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ :-قال ((وعندهم المشهد الحسيني وقد اتخذه الرافضة وثناً بل رباً مدبراً و خالقاً ميسراً وأعادوا به المجوسية واحيوا به معابد اللات والعزى وما كان عليه أهل الجاهلية وكذلك مشهد العباس وعلي ...إلى إن قال و الرافضة يصلون لتلك المشاهد ويركعون ويسجدون لمن في تلك العابد وقد صرفوا من الامول والنذور لسكان تلك الأجداث والقبور مالا يُصرف عُشر معشارة للعلي الغفور ....
    إلى إن قال :وكذلك جميع قرى الشط ولنجره على غاية من الجهل . و المعروف في القطيف والبحرين من البدع الرافضية والإحداث المجوسية والقامات الوثنية ما بصادم أصول الملة الحنيفية .أ.هـ.
    ((كتاب مجموعة الرسائل والسائل النجدية )).
    35- قول الإمام عبد الله بن عبد الرحمن أبو بطين :-قال :فهذا حكم الرافضة في الأصل فأما حكم متاخريهم ألان فمجموع بين الرفض والشرك بالله العظيم فالذي يفعلونه عند الشاهد وهم الذين ما بلفهم شرك العرب الذين بعث إليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم .أ.ه.
    ((المصدر السابق)).
    36-قول الإمام سليمان بن سمحان :-
    قال : وقد تقدم قربيا ًكلام أهل السنة في شان هؤلاء الارفضاض ((أي الشيعة)) من مقالاتهم و أوضاعهم الخاطئة الكاذبة الوضيعة ما تلجة الطباع وتُسك عن سماعه الأسماع فمن كان ما تقدم ذكره عنهم هذا نحلته وهذا دينه فهو عند جماهير المسلمين ليسوا من أهل الإسلام.أ.هـ.
    وقال ايصاً ولم يخالف فيما قلناه إلا هؤلاء الملا حدة كالرافضة والأمامية وعباد القبور والشاهد وهؤلاء لا عبرة بخلافهم فيما قالوا من خزعبلات التي لا تفيد فلا يقول بها ألا كل كفارٍ عنيد .أ.هـ.
    ((من كتابه الحجج الواضحة الاسلاميه في رد شبهات الرافضة الاماميه )).
    37 - قول الإمام المحدث شاة عبد العزيز الدهلوي :-
    قال :فمن أستكشف عقائدهم ولا نطوى عليه علم إن ليس لهم في الإسلام نصيب وتحقق كفرهم لديه .أ.هـ.
    ((كتاب مختصر التحفه ألاثني عشرية )).
    38 - قول أمام اليمن ومحدثها الشوكاني :-
    قال :ولهذا يتبين إن كل رافضي خبيث يصير كافراً لتكفيره لصحابيٍ واحد فكيف من كفر كل الصحابة واستثناء أفرادا يسيره تغطيةً لما هوا فيه من الظلال .أ.هـ. ((كتاب نثر الجوهر على حديث أبي ذر )).
    وقال ايصاً ((لا أمانه لرافضيٍ قط على من يخالفه في مذهبه ويدين بغير الرفض بان يستحل ماله ودمه عند أدنا فرصه تلوح له لأنه عنده مباح الدم والمال وكل ما يضمره من الود فهوا تقيه ويذهب أثرة بمجرد أمكان الفرصة .أ.هـ. ((كتاب طلب العلم)).
    39- قول الإمام مجمد صديق حسن خان ألقنوتي :-
    قال :و أقول ما اصدق هذا كلام ...إلى أن قال فانه دل دلاله واضحة صريحة لا سترة عليها على إن الرافضة كفار كفراً بواحاً ...إلى أن قال فبنبقي إن يجري عليهم حكم الكفار في جميع المسائل و الأحكام من ترك المناكحة بهم والجهاد معهم والرد على مذهبهم والإنكار على صنيعهم والاعتقاد بعدم إسلامهم وبكونهم أخبث الطوائف في الدنيا .أ.هـ. ((كتاب الدين الخالص )).
    41- قول الإمام محمد شكري الانوسي :-قال :وقد زعم الرافضة إن الصحابة رضي الله عنهم إلا من استثنوا قد ظلموا... إلى أن قال ولعمري إن كفرهم أشهر من كفر إبليس .أ.هـ. ((كتاب صب العذاب على من سب الأصحاب )).
    41- قول الإمام الالوسي ((صاحب التفسير من علماء ما وراء النهر )):-
    قال :و كالتثني عشرية فقد كفرهم معظم علماء ما وراء النهر وحكم بإباحة دمائهم وأموالهم وفروج نسائهم حيث إنهم يشبون الصحابة رضي الله عنهم و لسيما الشيخين رضي الله عنهما وهما السمع والبصر منه عليه الصلاة والسلام .أ.هـ. (( المصدر السابق )).
    42- قول الإمام محمد بن إبراهيم بن عبد اللطيف آل الشيخ :-قال : وهؤلاء الرافضة قد ارتكبوا بهذا الصنيع عدة جرائم شنيعة منها الاستهزاء بأفاضل الصحابة وسبهم ولعنهم .. إلى أن قال :وهذا يدل على خبثهم وسدة عداوتهم للإسلام والمسلمين فيجب على المسلمين إن يغاروا لأفاضل الصحابة وان يقدموا على هؤلاء الروافض قيام صدقٍ لله تعالى ويحكموهم محاكمة قوية دقيقة ويوقعوا عليهم الجزاء الصارم البليغ سوء أكان قتل أو غيرة.أ.هـ.
    (( من كتاب فتاوى سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ ج1ص249-250 )) .
    43- قول اللجنة الدائمة :-
    وهم (( 1-أبن باز 2-عبد الرزاق عفيفي 3- عبد الله بن قديان 4- عبد الله بن قعود)).
    في سؤال وجه إليهم في حكم أكل ذبائح جماعة من الجعفرية الأمامية ألاثني عشرية ؟.
    فإجابة اللجنة : إذا كان الحال كما ذكر السائل إن الجماعة التي لدية من الجعفرية يدعون علي والحسن والحسين وسادتهم فهم مشركون مرتدون عن الإسلام والعياذ بالله لا تؤكل ذبائحهم لأنها ميتة ولو ذكروا عليها أسم الله .أ.هـ.
    * وفي جوابٍ آخر ما نصه : إذا كان الواقع كما ذكرت من دعائهم علي والحسن والحسين ونحوهم فهم مشركون شركاً أكبر مخرج من الملة فلا يحل إن نزوجهم المسلمات ولا يحل لنا إن نتزوج من نسائهم ولا يحل لنا إن نأكل من ذبائحهم .أ.هـ.
    وتقول اللجنة الدائمة في من يعتقد إن القرآن حصل فيه تحريف أو تبديل أو نقص ((كما تعتقد الشيعة )), ما نصه :من قال انه غير محفوظ أو دخل عليه شيء من التحريف أو النقص فهوا ضالاً مضل يستتاب فان تاب و إلا وجب على ولي الأمر قتله مرتدا .. إلى أن قاله هذه اللجنة الدائمة ولذا أنكر علماء الإسلام على الشيعة الباطنية بزعمهم إن القرآن الذي بين أيدي المسلمين ناقص وان الذي عندهم هوا الكامل وهذا من أبطل الباطل .أ.هـ.
    44- قول مؤتمر الرابطة الإسلامي الثالث :-
    حيث جاء في بيانهم الصادر في ربيع الأول 1408ه ما نصه .(( لقد تبين للمشاركين في المؤتمر إن الخميني داعية ضلال جرع المسلمين من المسائل والفتن ما مزق الشمل وان منهجه خارج عن الإسلام وتعاليمه ويشكل خطورة على ملة الإسلام لذا فإنهم يطلبون الحكام والمنظمات والشعوب الاسلاميه بمقاطعة على مختلف المستويات والتصدي لتحركاتة على الساحة الاسلاميه .أ.هـ.
    45- قول الشيخ عبد العزيز بن باز :-قال : وأفيدكم إن الشيعة فرقاً كثيرة وكل فرقة لديهِِِِِا أنواع من البدع وأخطرها فرقة الرافضة ألاثني عشرية لكثرة الدعاة إليها ولما فيها من الشرك الأكبر كالاستغاثة بأهل البيت واعتقاد إنهم يعلمون الغيب و لسيما الأئمة ألاثني عشرية بزعمهم ولكونهم يكفرون ويسبون غالب الصحابة كابي بكر وعمر رضي الله عنهما نسأل الله السلامة مما هم عليه من الباطل .
    ((مجموع الفتاوى و المقالات عبد العزيز بن باز ج4ص439.
    46- قول محدث العصر الشيخ محمد ناصر الدين الألباني :-
    قال في سؤال وجه أليه عن حكمه في المدعو الخميني ما نصه .(( لقد وقفت على الأصول ِالخمسة التي نقلتموها عن المدعو روح الله الخميني راغبين مني حكمي فيها وقائلها فأقول و بالله وحدة استعين ((إن كل قولاً من تلك الأقوال الخمسة كفرٌ بواح وشركٌ صراح لمخالفته للقرآن والسنة المطهرة وإجماع الأمة وما هوا معلوم بالدين من الضرورة ... ولذلك فكل ما قاله معتقد ولو لبعض ما فيها هوا مشركٌ كافر وان صام وصلى وزعم أنه مسلم .أ.ه.
    (( كتاب الشيعة الاماميه ألاثني عشرية في ميزان الإسلام )). لربيع السعودي.
    وقال كفرا ً بلا شك.
    47-قول الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن جبريين :-
    قال ما نصه (( فالرافضة بلا شك كفار... إلى إن قال ومن شك في ذلك فل يقرى كتب الرد عليهم ككتاب ((الغفاري في تبين مذهبهم )), وكتاب ((الخطوط العريضة )), وكتب أحسان ألاهي ظهير , وغيرة .أ.هـ . من كتابه اللؤلؤ المكنون.
    اخوتي الكرام بعد هذه الاقوال لعلماء الامه هل بقي في صدر الحدكم من شك في كفر هولاء الانجاس الارجاس فمن شك عليه ان يراجع دينه
    وقد احسن شيخ الاسلام حيث قال فمن شك في كفرهم فكفره متعين اي ان الكفر واقع غليه والعياذ بالله . واقول من كل قلبي (( ايها الشيعة يا من قالوا بتحريف القرآن يا من سب الصحابة يا من كفر اهل السنة عيكم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين ))وعليه اقول وانبه على مسالة هامه وهي اني لم اقم في هذا العمل سواء بتفريغ اشرطه مسجلة فقط حيى لا يظن الظان اني والله باحث كبير ولكن جهد المقل اسل الله ان ينفع به قلةب غلف واعين عمي واذانا صم ويجعل ذلك في ميزان حسناتي يوم لا ظل الاظله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-21
  3. بدون أسم

    بدون أسم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-10
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير ياخالد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-22
  5. أبو معاذ

    أبو معاذ عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-29
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك ياأبا عبدالرحمن وزوجت بكرا .

    وسلام لك يافهمي ( بدون اسم ... و لاتقاطع من المراسلة ) .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-23
  7. golden_falcon

    golden_falcon عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-27
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك

    بارك الله فيك اخي ابو عبد الرحمن وجعل عملك خالصا لوجه الكريم وربنا يجزيك خير الجزاء على مجهودك هذا .
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-24
  9. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا اخي الكريم

    ومهما قلنا اخي الكريم عن هؤلاء الرافضة فلن نوفيهم حقهم عليهم من الله مايستحقون
    باركك الله اخي الكريم
    وجعلك الله ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-25
  11. الصارم البتار

    الصارم البتار عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-11
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم :-



    اللي يبي يسمع المناظرة بين السنه والشيعه التي عرضت في قناة المستقله في شهر رمضان .ويمكن تحميله من الموقع

    ملاحظه : المناظرة صوتيه فقط .



    http://www.albrhan.com/munazara/index.html
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-26
  13. ابوعبدالرحمن

    ابوعبدالرحمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-10
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    جزاء الله الجميع الثبات على السنة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-26
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    مشكور على المعلومات القيمه
    ........................................................
    تحياتي//الجوكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-27
  17. golden_falcon

    golden_falcon عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-27
    المشاركات:
    66
    الإعجاب :
    0
    للرفع

    للرفع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-31
  19. (المهند)

    (المهند) عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بالجميع وخاصة الجوكر حفظه الله
     

مشاركة هذه الصفحة