البريد المذهل..!

الكاتب : الحزن الدفين   المشاهدات : 408   الردود : 0    ‏2003-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-19
  1. الحزن الدفين

    الحزن الدفين عضو

    التسجيل :
    ‏2002-01-27
    المشاركات:
    205
    الإعجاب :
    1
    يمضي معظم الناس أمام البريد الإلكتروني أكثر بكثير مما يمضونه في تصفح الشبكة عموماً. وبحسب بعض الدراسات فإن حوالي 60% من مستخدمي الشبكة هم من رواد البريد الإلكتروني وحسب. ولأن البريد الإلكتروني يحظى بهذا الإستقـطاب العالمي فلا بد أيضاً أن يحظى باهتمام المطورين و المبرمجين.

    " انكريديميل " والذي أطلقه موقع ، وآخر البرامج التفاعلية للاستفادة القصوى من إمكانات البريد الإلكتروني، برنامج يحمل الاسم نفسه.

    هذا البرنامج (Out look) إضافة لمعظم خصائص البريد الإلكتروني المعروفة يتيح استخدام جميع خصائص الملتيميديا كالصوت و الصورة،في البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم. على سبيل المثال فإن الشكل الخارجي للبرنامج مبني على أسس ثلاثية الأبعاد، كما أنه يمكنك تغيير شكل أي بريد إلكتروني تريد إرساله و إضافة أشكال ثلاثية الأبعاد، وتغيير لون و شكل الخلفية، وحتى إضافة صوت و صورة متحركة " فيديو " لإضفاء بعض الحيوية والمتعة للبريد المرسل.

    يمكن تحميل خلفيات عديدة و أشكال جديدة من موقع البرنامج وإضافتها إلى مكتب البرنامج.

    هذا بالإضافة إلى خاصية قراءة البريد الإلكتروني بشكل جديد مليء بالألوان و التصاميم الفريدة.

    كما أن إشارات التنبيه التي يصدرها البرنامج عند ورود أي رسالة هي عبارة عن رسومات ظريفة مع موسيقى هادئة للتنبيه. وللمستخدم إضافة توقيعه الشخصي وبخط اليد أسفل البريد المرسل، وإرسال رسائل صوتية بغاية السهولة، بحيث تصل إلى الملتقي على شكل ملف صوتي.

    وإذا كان المستخدم من هواة إرسال بطاقات المعايدة الإلكترونية، فإن "انكريديميل " يتيح لك تصميم وإرسال البطاقات الخاصة من خلاله.

    البرنامج مجاني ويمكن الحصول على نسخة منه بزيارة الموقع التالي :



    www.incredimail.com


    :):)
     

مشاركة هذه الصفحة