ما الذي يمنع امريكا من هدم الكعبة ؟ !!!

الكاتب : مشتاق   المشاهدات : 2,323   الردود : 30    ‏2003-01-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-19
  1. مشتاق

    مشتاق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-27
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    هل سنقول كما قال عبد المطلب: ان للبيت رب يحميه ؟!!!


    --------------------------------------------------------------------------------
    ماذا تنتظرون ياعرب؟ ماذا تنتظرون يامسلمون؟
    مؤامرة أمريكية لهدم 'الكعبة' خلال العدوان علي العراق
    بقلم: مصطفي بكري


    ليس هناك شئ مستبعد، كل الخيارات مفتوحة، مادام بقي العرب صامتين، خانعين، قابلين لسياسة الأمر الواقع التي يفرضها عليهم أعداء الأمة، الأمريكان والصهاينة وحلفاؤهما داخل المنطقة العربية وخارجها. وبعد الحديث عن سيناريوهات الاحتلال العسكري المباشر للعراق، وتفتيت المنطقة والاستيلاء علي منابع النفط وتهجير الفلسطينيين وإقامة دولة الكيان الصهيوني الكبري في المنطقة. تتردد معلومات هذه الأيام علي جانب كبير من الخطورة.
    ووفقا لمصادر مقربة من دوائر هامة بالكونجرس الأمريكي فإن الخارجية الأمريكية تلقت مذكرة خطيرة الأسبوع الماضي قام بتسليمها أحد الأعضاء البارزين للكونجرس الأمريكي من المعروفين بتعصبهم في الدفاع عن الكيان الصهيوني، وأن هذه المذكرة تحمل توقيع ثلاث منظمات يهودية كبري داخل الولايات المتحدة، وهذه المنظمات هي تجمع الايباك، ووقع عنها أوديسون هال، وتجمع انترنشيونال يونيون ووقع عنه كالوسيم ÷ان، وتجمع باور جاستس ووقع عنه ساري عنترا..
    وهذه المذكرة الخطيرة التي رفعت صورة منها إلي وزير الدفاع الأمريكي 'دونالد رامسفيلد' تتضمن اقتراحا غريبا وخطيرا.
    يقول الاقتراح الصهيوني: إن الحرب علي الإرهاب تستوجب من العالم الحر بقيادة الولايات المتحدة اتخاذ مواقف حاسمة ونهائية حتي يمكن استئصاله من الجذور، والقضاء عليه وعلي الدوافع التي تساعد علي استمراره ومن ثم استفحال خطره ضد البشرية جمعاء.
    وتري المذكرة أن الوقت بات مناسبا لاتخاذ خطوة باتت ضرورية، وهي هدم الكعبة أثناء فترة الحرب العسكرية التي ستشن ضد العراق. واعتبرت المذكرة أن الفرصة باتت سانحة وبقوة للتخلص من أسس الإرهاب 'الإسلامي' والمعمل الأساسي الذي تجري فيه صناعة هذا الإرهاب في 'مكة'!!
    وأشارت المذكرة إلي أن الأمريكيين والأوربيين باتت لديهم مبرراتهم السياسية والأمنية والاستراتيجية الكاملة للوصول بالحرب ضد الإرهاب إلي مداها الأقصي أو المدي الذي يمكن أن يتخلص فيه العالم الغربي من شرور هذا الإرهاب ومنابعه الأساسية.
    وتقول المذكرة: 'إن مناسك الحج إلي الكعبة هي أخطر المناسك التي يجتمع فيها ملايين المسلمين من كل أنحاء العالم لتدبير المؤامرات والعمليات الإرهابية ضد الأفراد والمصالح الحيوية لدول العالم.
    كما أنه أصبح فرصة لتجمع قيادات الإرهاب التي تصنع الخطط وتبلغ التعليمات إلي المنفذين'.
    وتضيف المذكرة : 'إن هدم البناء الذي يطلق عليه 'الكعبة' سيمثل أحد الأسس اللازمة للقضاء علي الإرهاب الإسلامي، وأنه طالما استمر هذا البناء كما هو في إعداد الجماعات الإرهابية فستبقي في تزايد مستمر وستتمكن من تنفيذ مؤامراتها بعيدا عن المتابعة الدقيقة'.
    وتقترح المنظمات اليهودية في مذكرتها أن يتم هدم الكعبة من خلال قيام إحدي الطائرات المحملة بالقنابل بتفريغ حمولتها فوق هذا البناء خلال الحرب، ثم يتم الادعاء بأنها أفرغت حمولتها خطأ، أو بأن الطائرة التي قامت بالهجوم هي طائرة عراقية.
    وقالت المذكرة : 'إن العملية ستكون أكثر صعوبة قبل تنفيذها، وسوف تتعرض لمناقشات مطولة حول العواقب الاستراتيجية للقيام بها إلا أنه وبعد تنفيذها سوف يدرك العالم أن حجم الإرهاب 'الإسلامي' قد تقلص إلي درجة كبيرة'.
    ونوهت المذكرة إلي أن ردود الفعل علي هدم الكعبة في العالمين العربي والإسلامي لن تكون كبيرة، خاصة أن العديد من الحكام لن يسمحوا للجماهير بالتظاهر والخروج إلي الشوارع، كما أن المصالح الأمريكية والغربية يمكن حمايتها وتشديد الحراسة عليها.ولم تستبعد المذكرة تعرض هذه المصالح لبعض المخاطر إلا أنها اعتبرت أن هذه المخاطر ستكون محدودة بالقياس إلي الخطر الاستراتيجي الذي يمثله 'الإرهاب الإسلامي'!!


    هذا هو ملخص المذكرة اليهودية المقدمة إلي وزيري الخارجية والدفاع في الولايات المتحدة، وهي ليست الأولي بل إن هناك كتابات أمريكية وصهيونية نشرت وطالبت بهدم الكعبة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر. وقد يظن البعض أن مثل هذه المؤامرات ليست أكثر من تمنيات لن تجد طريقها للتنفيذ بلا جدال، ولكن كل من يقرأ الذهن الأمريكي ممثلا في إدارته في الوقت الحاضر وهو ذهن وقع أسيرا لما يسمي بالصهيونية المسيحية يدرك بالفعل أنه لا شيء مستبعد أمام واشنطن وتل أبيب.

    قولوا لنا بالله عليكم : ما الذي يمكن أن يمنع الولايات المتحدة من تنفيذ هذا المخطط الإجرامي؟ لو قلنا الخوف من رد الفعل العربي والإسلامي فالصورة واضحة وماثلة للعيان.. إن الكيان الصهيوني يمارس عدوانه علي الشعب الفلسطيني ويقتل أطفاله ونساءه وشيوخه وشبابه، يهدم البيوت علي ساكنيها، ويدمر بنية السلطة ولا أحد يتحرك ولا أحد يتصدي.
    وشارون هذا القاتل المجرم يزحف باتجاه تهويد القدس كاملة، ويطرد سكانها العرب ويتحدي الجميع ومع ذلك مازلنا نستجدي منه فتات السلام، أو حتي مجرد التكرم بالجلوس معنا علي مائدة المفاوضات. الكونجرس الأمريكي يطلب من الإدارة الأمريكية أن تنقل سفارتها إلي القدس وأن تتخذ الاجراءات العملية للتأكيد أن القدس الموحدة عاصمة أبدية 'لإسرائيل' فيستجيب الرئيس بوش ومع ذلك لا يحتج أحد ولا تنطلق المظاهرات للدفاع عن القدس أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين !!

    ...

    اقرءوا ما تقوله الكاتبة البريطانية المعروفة 'هيلينا كوبان' التي تعيش في الولايات المتحدة .. لقد كتبت عن مخطط أمريكا تقول: ' إننا إزاء واشنطن جديدة تختلف تماما عما كانت عليه عام 2001، إنها تهدف بالاشتراك مع الصديق العزيز شارون إلي خلق شرق أوسط جديد تماما'.
    وعندما تتحدث الكاتبة عن العراق فهي تقول: 'نحن لا نتكلم حاليا عن مجرد الحرب علي العراق وتغيير النظام أو أشياء متواضعة كهذه، لأن السيناريو المطروح حاليا لا يقل عن كونه محاولة ليكودية لإعادة تركيب الشرق الأوسط حسب (هوي) شارون'.
    هذه هي الحقيقة التي لا يجرؤ ساسة الأمة علي قولها مع أنهم يعرفون حقائقها وتفصيلاتها وهي معلنة وتتردد يوميا علي لسان كبار الساسة في واشنطن وتل أبيب.
    اقرءوا ما قاله المراسل العسكري لصحيفة 'يديعوت أحرونوت' الإسرائيلية والذي نقل عن مسئولين إسرائيليين القول: 'إن الحرب المتوقعة علي العراق تشكل فرصة سانحة لتصفية الحساب مع الفلسطينيين وحزب الله وسوريا خاصة أن 'إسرائيل' لم تعد تقيم أي اعتبار لرد الفعل العربي!!

    ...

    إن علي العرب والمسلمين أن يدركوا أن أمريكا لن تتوقف عند حدود معينة، فكل شيء مستباح مادام الصمت العربي هو العنوان، الأرض والأوطان، العقيدة والثقافة، وحتي الأنظمة الحليفة سيجري الاستغناء عن خدماتها والإتيان بقادة أمريكيين أو بعملاء مصنعين في موساد تل أبيب.
    قد يقول البعض : وهل تريدنا أن ندخل حربا، نحن لسنا بقدرة أمريكا، وليس لدينا أية قوة تمكننا من مجابهتها، وكل ذلك صحيح.. ولكن من قال إن الدفاع عن الأوطان والهوية يعني إلقاء الذات في التهلكة.
    من قال إن الإنسان الذليل يمكن أن يبني مجتمعا أو يصنع مجدا، أو يضمن حتي بقاءه حيا في ظل حالة العبودية والخنوع؟!
    إن هذا الخطاب المسموم الذي يريد قتل النخوة فينا تحت مزاعم النجاة بالنفس من هول ما هو قادم هو كلمة حق يراد بها باطل، فالمصير واحد ولا أحد مستثني من الحملة الأمريكية الصهيونية الظالمة.
    قد نستطيع اليوم أن نجد فرصة للاعتراض وأن نقول لا، ولكن من يدري غدا ماذا سيكون الوضع؟ وكيف يمكن لملمة ما تبعثر؟!
    فلنبدأ أولا بأن نقول 'لا' مجرد أن نقول 'لا' هذا يعني أننالم نمت، وكلمة 'لا' من شأنها أن تهز الأركان وأن تدفع الآخرين إلي مراجعة المواقف.
    مطلوب أن نستخدم ولو بعضا من أوراق الضغط التي لدينا وأن نبلغ واشنطن بأن في قدرتنا استخدام المزيد.. وأن تشعر أننا نهدد مصالحها بالفعل إذا تمادت في مخططاتها.
    ساعتها سيراجع جورج بوش مواقفه، وسوف يهرع إلي المنطقة هو ورجاله، لأنه سيدرك أنه لا يواجه العراق وحده، ولا يواجه الفلسطينيين وحدهم وإنما يواجه 300 مليون مسلم.
    أما الصمت والسكوت فسوف يغري أمريكا و'إسرائيل' بتنفيذ المخطط كاملا بالآلة العسكرية أو بواسطة مبادرة كولن باول التي تستهدف الاعتداء علي ثقافتنا وخصوصيتنا وإعادة تأهيل وتغيير مناهجنا الدراسية والدينية، والبحث عن توصيف وظيفي جديد للحكام العرب إلي أن يتم اسقاطهم الواحد تلو الآخر!!
    علينا أن نتحرك قبل أن يمتد الطوفان ليحرق كل شيء، علينا أن نخرج وأن نعلن رفضنا للعدوان المجنون، علينا أن نصرخ وأن نواجه حرب الإبادة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني البطل.
    علينا أن نحتذي ببعض منظمات السلام في العالم التي خرجت في أمريكا وأوربا وفي العديد من المناطق الأخري لتقول 'لا' للحرب، 'لا' لمؤامرة بوش شارون علي العرب وعلي المسلمين.
    هنا حتما سيتجدد الأمل، وحتما سوف تبعث الروح من جديد، وحتما سوف نمضي علي طريق النصر

    المصدر : http://www.elosboa.co.uk/elosboa/issues/307/1000.asp
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------


    و ارجوا ان لا يطلع علينا من يقول انه طالما الكعبة في السعودية فهذا لا يمس العلاقات اليمنية الأمريكية بسوء

    اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد
    اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد
    اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-19
  3. سعيد عنبر

    سعيد عنبر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا مقال كذب في كذب في كذب
    كلام اليهود يخافون سقوط كعبتهم في العراق
    مسكينة أمة الإسلام بعد العز والهيبة والعقول الراسخة
    أصبحنا مضحكة بين الناس من كل طامع وكل سفيه يستخف بالعقول
    أصبحوا يتكلمون على المسلمين كأنهم قطيع غنم أو بقر لا يفهمون ولايعقلون
    يا راجل كلامك هذا أعطة المنظمات الفلسطينية اللى يعني إنها تجاهد إسرائيل
    والقتل والتشريد وهتك الأعراض والإهانات في المسلمين هذا كلام ينفعهم يدفعون به
    المسلمين الى المحرقة
    الله ينتقم منهم إن كان هذا جهاد والله عملاء يهود إن تظنون هذه الأمة مغفلة
    الى هذا الحد إنتم الجهلاء المغفلين هذه الأمة يا فصيح معاها رسالة الله لو تعرفون مقدارها
    ما هو أنتم ياطلاب الدنيا والله لو حركت رأسها لاتشوف اليهود وعملائهم ممقوتين حتى الحجر يقول يامسلم ياعبد الله هذا يهودي ورائي تعال فاقتله
    أما الكعبة فلايهدمها غير ذو السويقتين ماهو إمريكا
    وإمريكا لو تعرف موجودة من قديم لو أرادت الإساءة للمسلمين كانت دولة التوحيد في السعودية أحسن دولة مسلمة يتمني اليهود هلاكها وإفقارها وخراب دينها ليس أبغض عليهم من دين الإسلام ما سمحت إمريكا ولاحد يقدر يمد صباعه عليها والشيوعي يهودي والبعثي يهودي كانوا يتمنون الأماني
    والناصري والإخونجي يوم ملك مصر حارب اليهود أرسلوهم عليه يقوضون ملك آل محمد على كله جزاء لهم يوم تطاولوا على حرب اليهود
    والمسألة وما فيها إن اليهود قرروا بهد إنهيار الإتحاد السوفيتي إنهاك إمريكا للحد من قوتها ووجدوا أحسن طريقة يضربونها بالمسلمين ويرتاحون من شرهم سمعت مني وقاموا وأمروا عملاءهم أن يفجروا سفارات إمريكا ويخطفو طائراتها ويلقون مقتلة في الناس العزل وجهزوا ميدان المعركة في بلاد الأفغان ولكنهم غلطوا في الحساب
    ظنوا إنها باتكون كما فيتنام ولكن التكنولوجيا قد تطورت كثير وخابوا ونصر الله إمريكا عليهم وأخزاهم
    فقالوا لصدام لاتنفذ الإتفاقيات وأعمل على إهانتها حتي يحصلون فرصة يوقدون نارالحرب وقالوا للكتاب إدفعوهم للمحرقة
    قولوا للناس إمريكا فعلت إمريكا قتلت معاد خلوا كذبة على إمريكا إلاوقد قالوها حتي هدم الكعبة يجلبون
    على المسلمين بمثل هذه الأراجيف الكذب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-19
  5. مشتاق

    مشتاق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-27
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    الاخ سعيد عنبر

    كلامك مفكك غير مترابط
    و للاسف لم استطيع فهم ما ترمي اليه

    هلا اوضحت في نقط مركزة ما تريد قوله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-19
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    الأخ مشتاق .. شكراعلى نشرك هذا الموضوع .. ولا نستبعد مثل تلك الأصوات ..
    الأخ سعيد عنبر .. ناقل الكفر ليس بكافر .. دافع عن أمريكا إذا شئت .. لكن لا تلزمنا وجهة نظرك .. ولا تلوم الأخ مشتاق على نشره
    وتعليقي على الموضوع هو :
    هو لا أشك أن هناك أصوات تنعق بمثل هذا هذا الهراء ، ولكن بالمشاهدة والإستقراء ، نجد أن أمريكا في حرب تحرير الكويت ، أو في حرب أفغانستان قد تجنبت ضرب الأماكن التي لها ارتباط بالدين أو العقيدة ، مثل كربلاء ، ومزار شريف .. وفي نهاية الحرب العالمية الثانية كانت هناك خيارات متعددة من الأماكن في اليابان لضربها بالقنابل الذرية .. وقد حددت أماكن بعينها بسبب كثافتها السكانية ، ووجود المصانع الحربية فيها ، ولكن وجود أماكن دينية حال دون ضربها ، واستقر الرأي على أن تضرب هيروشيما ، ونجازاكي ، بالرغم من أنهما غير استراتيجيتين ..
    وأعتقد أن أمريكا الآن في وضع تحاول فيه جهدها على ألا تثير مشاعر المسلمين ، أكثر مما قد فعلته ...
    أما مسألة ضرب الكعبة فهذا أمر مستبعد تماما ، لا الآن ، ولا فيما بعد ..
    أسأل الله العلي القدير أن يرد المسلمين إليه ردا جميلا .. وأن يحمي الله العراق وشعبها من كل مكروه ، إنه سميع مجيب
    والسلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-19
  9. مشتاق

    مشتاق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-27
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    الاخ لقمان ... شكرا على مداخلتك

    و لكن الا تلاجظ ان الادارة الامريكية الحالية مغالية في عدائها للاسلام

    و السوءال المهم ... هل هم فعلا يحسبون لرد الفعل المسلمين و هم يرون المسلمين ساكتين عن ما يحدث في اولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين

    و الاهم من ذلك انه اذا صح و ظهرت مثل هذه الدعوات الشاذة فهل نتجاهلها ؟

    في رأيي انه طالما ظهرت مثل هذه الدعوات فواجب المسلمين هو التصدي لها.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-19
  11. sam 2

    sam 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-18
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    ان امريكا لا تعمل حساب للقاد ة العرب والجيوش العربية
    لا نها تعرف مقدار ولا ئهم للبيةالا بيض.
    ولا كن هي تعمل حساب للمسلمين المجاهد ين في سبيل الله الذي سيدافعو عن دينهم ومقدساتهم ويحرقو الارض
    من تحة ارجل جيش الصليبين واليهود
    ولا نستبعداقدام المغامر(بوش) على مثل هذه الخطوة التي توسوس شياطينه بها طالم الزعاماةالعربية لا تجرؤ علا الا عترض عن اي قرار يتخذة حفيد القردة والخنازير بوش
    الم يطلب من الحكام تغيير المناهج التعليمية وبداو فعلا بعملية التغيير .وطلبو من
    حكام السعود ية اخظاع حجاج بية الله لرقابة السي أ ي ايه وتم لهم ذالك وطلبو من اليمن كشف باسماء خطبا المساجد وتم لهم ماارادو.
    اذا شيطان البية الا بيض قد يقوم باي مغامرة طائشة دون
    مراعة لا ي مشاعر

    سعيد عنبر ......
    فيه واحد ذهب للد كتور وقال له يادكتور( ان شي فيني شي قلي فيني شي وماشي فيهاشي وان ماشي فيني شي قلي ماشي فيني شي وماشي فيهاشي)
    هل فهمة ياابن عنبر شي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-19
  13. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    في اعتقادي ان اعضاء المنتدى ليسو ا
    ملزمين بالرد على اي موضوع ومع ان
    الموضوع المطروح هام جدا الا ان الاخ سعيد عنبر
    علق وفقد السيطره على نفسه
    وكان بامكانه تجاهل الموضوع ان لم يجد
    مايقوله فيريح نفسه ويريح بقية الاعضاء
    والسلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-20
  15. سعيد عنبر

    سعيد عنبر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    بسم الله والصلاة على رسول الله

    قلنا إذا كان المتكلم مجنون يكون المستمع عاقل
    إذا كانت إمريكا تريد الإستيلاء على النفط وتريد قتل المسلمين وإحتلال بلادهم وتريد هدم الكعبة والقضاء على الإسلام طيب ليش عادكم تتحرشون بها
    مادام إنها ناوية هذا الشر كله للمسلمين ليش تخطفون وتقتلون وتحرقون في بلادها وتنسبون الجرائم للإسلام
    إنتم إذن تستعجلونها على حرب الإسلام المسلمين
    هذا هو الكلام المضبوط
    (هل فهمة شي يا إبن سام
    وإلا ما فهمة شي )
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( مثل الذي يعين قومه على غير الحق كمثل بعير
    تردى في بئر فهو ينزع منها بذنبة )
    وهكذا دين الإسلام ينصر الحق ويعين عليه و ما يقبل الباطل مهما يكن
    وإنتم الدينموقراطية حقتكم ما جات إلا على تحريض المسلمين على إمريكا
    عاد شيء ثاني عندكم غير هذا
    إمريكا الدولة الوحيدة في العالم التي تصدت بسلاحها ورجالها للعدو الصربي
    وأنقدت المسلمين ودافعت عنهم دفاعا مشهودا مسجلا في التاريخ
    هل هذا الكلام حق والا باطل
    اليهود يعرفون أنه حق ولايزالون يلعنون بعضهم البعض ولا تزال الحملة الإعلامية على إمريكا لم تفتر من ذلك اليوم الى يومنا هذا
    وسترددون وترددون الى يوم تسكتون
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-20
  17. مشتاق

    مشتاق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-27
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    الاخ سعيد عنبر

    - للمرة الثانية تفشل في كتابة كلام مرتب ننتفع به

    - اما قولك "ليش تخطفون وتقتلون وتحرقون في بلادها وتنسبون الجرائم للإسلام " فهذا من باب كيل التهم جزافا لعامة المسلمين.

    - و تقول " وهكذا دين الإسلام ينصر الحق ويعين عليه و ما يقبل الباطل مهما يكن " و هذا هو ما نؤمن به و نتحراه ... و عليه هل من الحق ام من الباطل ان تقوم امريكا بقتل الناس و اسرهم بدون أدلة.

    - هل استخدام امريكا لليورانيوم في حربها مع العراق في 1991 و حربها في افغانستان مؤخرا له مبرر؟ ( المصدر : http://www.umrc.net/ )

    - الخلاصة : "إذا كان المتكلم مجنون يكون المستمع عاقل "
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-20
  19. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    اضافه الى ماذكر الاخ مشتاق
    فاءن معلوماتك سعيدعنبر عن نصرة المسلمين
    في البوسنه والهرسك من قبل امريكا
    مغلوطه ياسعيد الله يهديك الكفر مله واحده
    ولولا ان المجاهدين العرب الذين توجهوا
    الى البوسنه والهرسك مانتهت حرب النصارى
    على المسلمين ولا يبدوا لك هدفا واضحا من كتاباتك
    ولانعرف الى الان ما المطلوب من المسلمين من وجهة نظرك
    والسلام
     

مشاركة هذه الصفحة