عاجل ( أترك هذا المنتدى حالا

الكاتب : الجبل العالي   المشاهدات : 311   الردود : 0    ‏2003-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-16
  1. الجبل العالي

    الجبل العالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-19
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    )
    اذا كان وقت الصلاة قد دخل , توجه اليها و كلك طمأنينة و خشوع , اخي .. بادر الى الصلاة في الجماعة فإن يد الله مع الجماعة , ففي ذهابك و غدوك من المسجد تتساقط الخطايا و الذنوب مع كل خطوة تخطيها .. اختي المسلمة ,, بادري الى التبكير الى الصلاة و لا تأخريها عن وقتها .. فالصلاة نور لصاحبها .

    .......................................

    اترك المنتدى حالا ,,,
    اذا كان احد والديك محتاجا لك , تلمس احتياجاتهما و ابتغ رضاهما , فبرهما اهم من اي عمل آخر ,, و سعد من رضي عنه والداه , فهم خير الناس لك فكن ارحم الناس بهم , و برهما مقرون بعبادة الله في كتاب الله ( وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه و بالوالدين احسانا ) فهنيئا لمن ادرك والديه و سعى لبرهما ,, و التعاسة لم ادركهما و كان في غياب عنهما ..

    ......................................

    اترك المنتدى حالا ,,,
    اذا كان اخوانك و اخوات و اهلك في اجتماع عائلي ,, لا تهجرهم و اجلس معهم و تبادل معهم الابتسامة و المزاح , كن سراجا للبيت تضيء مجالسهم بالنصح و الارشاد , اجعل من نفسك قدوة لمن تحت من اخوانك و خير مطيع لمن فوقك ..

    ....................................

    اترك المنتدى حالا ,,,
    اذا دعيت على مجلس ذكر و او محاضرة ثقافية , رتب وقتك و اجعل من الدروس و المحاضرات جزاءا من حياتك , لتنهل من علم العلماء و تزداد معرفة بدينك و دنياك ..

    ......................................

    اترك المنتدى حالا ,,,
    و استجب دعوة لصديقك الصالح , اجلس مع الاخيار و تبادل معهم الافكار , فالصديق الصالح سراجا منيرا لمن يرافقه , فتجده تارة يدله على فعل الخير , و تارة لا يتردد بنصحك و تذكيرك بأخطاءك و تارة بمساعدتك حين تحتاج له .

    ......................................

    اترك المنتدى حالا ,,,
    و اجعل جزاءا من وقتك لقضاء حاجة المحتاجين , ابذل من المال الذي انعم عليك الله به ففي ذلك اجر كبير و سعة بالرزق .. لا تتردد بمساعدة المحتاج , فمن فرج كربة على اخيه المسلم فرج الله كربة من كربه يوم القيامة

    منقول
    [/FONT
    ]
     

مشاركة هذه الصفحة