المشألي تحت البلاطة

الكاتب : سمير محمد   المشاهدات : 1,258   الردود : 21    ‏2003-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-16
  1. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003


    بناء على طلبات المعجبات اولا ثم المعجبين ...

    وضعنا المشألي تحت البلاطة ...

    عضو مشاغب الا انه قليل المشاركات او نستطيع ان نقول حشب مصطلح جديد

    اورده لنا عضو في المجلس الموقر ( ناذر ) المشاركات ..




    المشألي :



    بما أني قد رايتك في احد الكوابيس فلن أسألك بأن تصف نفسك وأنصح

    الاعضاء بعدم فعل ذلك ...



    س1:

    المشألي لو وضعت في منصب مدير الاسكان في احد مديريات الوطن العزيز

    ماهو اول قرار تتخذه بعد الحصول على ارضية والاستيلاء على مجموعة من

    البيوت .... ؟



    س2 :

    عندما تخزن قات ماهو اول مشروع تقوم به في خيالك ؟


    س3 :
    لو تقدمت بطلب وظيفة حكومية ماهي الاوراق التي سترفقها في ملفك ..؟



    س4:

    ماهي هواياتك المفضلة ... بعد النوم بالطبع ....؟




    يتبع بأسئلة اخرى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-16
  3. nargs

    nargs عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    259
    الإعجاب :
    0
    سمير اعتقد ان الاخ مشألي مشغول هذي الايام بكثرة

    ولكذا هوه وكلني محاميه عنه

    وبذات على السؤال الثاني


    اول مشروع يفكر فيه

    هو انه يلاقي ورشه عشان شكله محتاج الى سمكره كامله

    الله يعين المكينيكي عليه

    وبعد مايسوي عمليه التجميل

    يدور على فارست احلامه

    طبعا قردة تقبل فيه



    وتحياتي ياسمور
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-17
  5. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    ايها الجمهور االحبيب ايها المعجبين والمعجبات الرفيق والرفيقات

    ساجيب على كل استفساراتكم دون تاخير ولنبداء بالطربسة سمير

    س1:

    المشألي لو وضعت في منصب مدير الاسكان في احد مديريات الوطن العزيز

    ماهو اول قرار تتخذه بعد الحصول على ارضية والاستيلاء على مجموعة من

    البيوت .... ؟


    ج1 ) اول قرار سأتخذة وبدون تاخير هو فتح حساب في سويسراء لحفظ اموالي

    واموال الشعب في بنوك سويسراء من العيون

    س2 :

    عندما تخزن قات ماهو اول مشروع تقوم به في خيالك ؟

    ج2) بداية القات ليست مشاريع وانما اتخيل وانا مقيل في ارض الوطن وبالتحديد في

    صيرة مع الشيشة ومعي العنسي بيجيب النار للشيشة وسعدووون بيجيب الكولا

    ونرجس وشلتها بيقطفوا لي القات ويعطوني والتام بيتوسط عندي عشان اوقع

    الاوراق حق مشاريع نهاية القات وووووو الخ

    س3 :
    لو تقدمت بطلب وظيفة حكومية ماهي الاوراق التي سترفقها في ملفك ..؟


    ج3 ) اول شي ارفقة هي صورة مجسمة للحصان وبطاقة عضوية في الموتمر

    الشعبي العام

    س4:

    ماهي هواياتك المفضلة ... بعد النوم بالطبع ....؟



    ج4) جميع الرياضات المائية مثل كرة القدم وتنس الطاولة والبلياردو والاكل والخ


    اما انتي يانربش من هو اللي قال لش اني وكلتش محامية عاد في المجلس كمن

    عاصر شنبة عندش العنسي لما بحنب عليهم البابور حق البطاط في الطين

    بيسحبة بشنبة قالة وكلني قالة شلش سعدووون واملموخة


    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-17
  7. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حياكم الله
    اشكر الاخ سمير عبي اعادة الموضع ونشكر الاه المشألي لتواجدة معنا

    1- هل تعتقد ان الريس علي عبدالله سيضل رئسًا لليمن ام سيتغير في المستقبل ؟

    2- ماهو رأيك في العضوين سعدون وشداد العنسي اقصد من جهة العناد ؟

    3 - ماذا تفعل بعد الغداء كل يوم تخزن تنام تروح تلعب كرة اشرح لنا بالتفصيل ؟

    ولك تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-17
  9. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الحبيب المشألي
    بما إنك مشألي من مشأله 00 فلي منك مسأله
    وسمير حذرك تسأله 0 خوفا لردّك يعطّله0
    ولك عندي عروسه 00 من ذوات العنوسة0
    ولاتريد من المعرس فلوسه 0 ولا تحب الحمل والنفوسه0

    فإليك سؤالي 0
    في حالة تصادم بقرتين في سوق المطراق بالحديده
    ماهي الأساليب الجديدة 0 التي ستجعل أبناء السعيدة 0 علاقاتهم ببعض وطيدة 0

    وتنسيهم حالتهم النكيدة 00

    هذا وبس 0 ولا تخبر العسس 0
    بجوابك الجديد 0خوفا يحطّوك بالحديد 0 أو يجعلون سجنك مديد
    أو يحلّون لحمك قديد0


    والعفو للإطالة 0 ارجو منك بالرد السّهاله
    وستفعل بغيري جماله 0 إذا رأى منك العدالة 00


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-17
  11. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    يامشالي
    بحكم انك من المعجبين بالافلام الهنديه
    فكيف تقــــــــيم الاعضاء التاليه اسمــــــــاءهم :
    السيف المسلول - مدرم - شداد - سمير محمد - الجمري - الصريح - نرجس - المتمرد - ماجد - التام - الصلاحي - سراب الغموض - عدنيه - فنكوش

    ولي عوده بعد اجاباتك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-18
  13. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    المشألي

    العزيز / المشألي
    وانا لي بس سئوال ...
    1- كيف تتخيل صورة شداد العنسي ؟؟؟
    مع تحياتي .

    اخيك : الجمري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-18
  15. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    ولي مشاركة فقد سمعت عن المشالي الكثير :)
    واليك سباعية ( وسع صدرك ) :)
    ---------
    س1 : لو وافق العرب على ضرب العراق (قد بصمو بالعشرين طبعاً :) ) هل ينطبق عليهم المثل ( أكلت يوم أكل الثور الأبيض ؟ وهل تظن أنه مازال هناك ثيران ملونه لم تؤكل ؟
    س2:هل احتجت يوماً لتطبيق المثل القائل : ((علي وعلى أعدائي )) ؟
    س3:هل أنت مع صدام الحضارات أم حوار الحضارات ؟
    س4:هل تغتاظ عندما ترى الفنان يشكر الله على نجاح شريطه وحفلته ؟
    س5:كيف استطاع أقل من (12 مليون يهودي ) قهر أكثر من (12 مائة مليون مسلم ) ؟
    س6: هل صحيح قول الشاعر :
    ومن نكد الدنيا على الحر أن يرى *** عدو مامن صداقته بدُ
    س7: ما أفضل نصيحة تلقيتها في حياتك ؟

    مع كل المحبة والتقدير ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-19
  17. مختار سيف

    مختار سيف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-18
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    اخي المشالي اثنين اسئلة لا غيرهم

    س1 بماذا تحكم على الذي ينتحر شخصية غير شخصيتة ؟؟؟؟

    س2 بماذا تحكم على الذي يدخل باسم بنت ؟؟؟؟

    لو سمحت اريد اجابة مقنعة


    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-19
  19. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    ها قد عدت واسف على التأخير لأنشغالي بالسفر ولنبداء بالاجابات

    الحبيب التام :1
    - هل تعتقد ان الريس علي عبدالله سيضل رئسًا لليمن ام سيتغير في المستقبل ؟

    ج) يبدوا انك تريد وضع مسمار بيني وبين الاخ الرئيس لعلاقتنا الوطيدة ببعض

    لكن هيهات فساطرح رايي بكل وضوح

    في الاربعين السنة القادمة لا اعتقد بانه سيتركنا ويضع احمد بدلة خصوصا بعد فشل

    الاخير بالامتحان الذي وضعة لة ابوه عندما طلب منة الخلافة
    فقال له انت لاتستطيع حكم اليمن في الوقت الراهن وعندما الح الابن عمل لة الامتحان وهو ان يحضر كرتون ممتلئ بالفئران وعندما احضرة كما طلب منة ابوة طبعا بمساعدة بعض الحراسه من الحرس الخاص قال لة اخرج لي فأر واحد من الكرتون اذا استطعت اليك بالحكم وعندما فتح الابن الكرتون هربت جميع الفئران
    فقال لة ابوه الم اقل لك بانك لاتستطيع حكم اليمن في الوقت الراهن فانت لم تستطيع حكم فأر مابالك بالشعب اليمني فعندما احتج الابن على طريقة الامتحان طلب من والدة بان يجرب هو فقال له والدة احضروا كرتون ممتلي بالفئران وعندما احضروه له قام برجش الكرتون يمين ويسار 20 مره حتى اقمي على الفئران واخرج له كل فأر على حده وقال له بهذه الطريقه تحكم اليمن ( حكم بطريقة الرجش ) شوفوا على فكره الحكام اخذين علينا ايش من فكرة .

    2- ماهو رأيك في العضوين سعدون وشداد العنسي اقصد من جهة العناد ؟

    ج) شداد تاتاري همجي من ذمار رغم ذالك احبه ويحبه جميع الاعضاء

    سعدووون شاعر فذ لكنه يستمد افكاره من الجده مزينة وهذا مازاد الناس حب فية

    3-- ماذا تفعل بعد الغداء كل يوم تخزن تنام تروح تلعب كرة اشرح لنا بالتفصيل ؟

    دوام الشغل عندنا من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساء عدا السبت والاحد

    ماذا تظنني اعمل

    سلام واسف على الاطاله في جواب السوال الاول لان هذا رئيس مش لعبة




    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة