بشرى ساره للشعب اليمني فهل القياده تعرف

الكاتب : باعبادابوعمار   المشاهدات : 1,011   الردود : 13    ‏2003-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-15
  1. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    كان بودنا ان نسمع خبر سار في ميزانيه اليمن في عام 2003وان تزف البشرى لليمنين جميعا في ان العوده من بلد الاغتراب الذي لابد منه وان يستقر الوضع في ارض السعيده وبعد ان ادلت الحكومه في بيانها عن الحا له الاقتصاديه اتت بعض الدول في مضايقه المغتربين في ارض الاغتراب منها من تمنع عليهم الدخول منها من يطبق انظمة بلده لصالح ابناء شعبه وهم معذورين عن ما يطلب منهم ولكن هل الانسان اليمني سوف يضل في بلد الاغتراب بدون ان تتقدم حكومته اليمن في اصلاح اوضاع اليمن واليمنين واعاده الاموال وعدم اخذ الجبايات من اصحاب المشاريع من الذين ياتون ان يفتحو مشاريع في اليمن من ابناء اليمن او من الاخوان الذين ياتون من الدول الشقيقه والصديقه ان الامانه لاتوجد في اي مسئول الاءمن رحم ربي في المحا فظه على سمعه اليمن واليمنين فهل من ايجاد حلول والنهض في الامه من براثن الاغتراب ونشكر كل من استضاف اليمنين في ارضه والعمل بها ونعذرهم في اي شي يعملونه لصالح ابناء شعبهم فهل الحكومه اليمنيه تتحرك لاصلاح شانها والانتباه الى الامن والعدل واستقرار الو ضع عا مه في اليمن العزيز ولكم شكري وتقديري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-16
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    سوف تنتهي تلك الطبقة من المسؤولين الذين هم بلاء اليمن وطالما جعل الله الليل والنهار فلا بد من أن تنجلي ظلمة الليل ويبزغ فجر يوم جديد تأتي فيه قيادات يمنية لديها الرغبة الأكيدة في انتشال اليمن من هذا الجهل والتسلط الذي ابتليت به بلادنا0

    صبرا جميلا والله المستعان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-16
  5. 911forever

    911forever عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-20
    المشاركات:
    104
    الإعجاب :
    0
    صبرنــــــــــــــــــــــا طويلا والله المستعان؟؟؟؟؟؟؟؟

    اعزائــــــــــــــــــي ابوعباد و سرحان

    بعد التحيه ..........والله انـــــــــــــــــــــأ صبرنا وسوف نصبر ونصبر ولكن سؤل يريد جوابا منطقي وصريح
    الـــــــــــى متــــــــــــــــــــــى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الى متى سوف نعيش على امل اصبحت نسبة ان يتحقق -2 % الى متى يا بشر
    الى متى سوف نعيش دوله شعبها تحت رحمت الطبقه الذين هم بلاء على اليمن وجهل الشعب(الامـــــــــــــــيه) .........

    منهم هؤلاء الطبقه اليس هم من رشحوا من قبل الشعب اليس هم من رآى الشعب انهم اهل لتمثيلهم امام الشعوب الاخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مااريد ان اشير له هنا انه يجب ان لا نناقض انفسنا في مطالبة تغير وتطوير لليمن لمن هم لن ولم يتغيرو ............
    ولكي نعمل على التخلص من العيوب يجب التخلص من الاسباب (جذريا) اي من العوامل التي جعلت هذا اليمن يحتوي على فساد في كل القطاعات الحكوميه وعلى نسبة اميه عاليه جدا ووزارات بلا رقيــــــــــــــب ولا محاسب يردع ويصحح الغلط وما بني على غلط فهو الى الغلط دائما......

    اعزائـــــــــــــــــــي
    لا تحكموا من هذا الكلام اني وصلت الى مرحلة اليأس من اليمن ومن الحكومه
    لا والف لا والا لما جلست وراى الجهاز اكتب هذا الكلام
    ولكن لكي ارى بصيص الامل يجب ان ارى التغيرالمحسوس في اليمن
    لكي يرجع المغتربون يجب ان اوفر الهيكل الاقتصادي والامني المتيـــــــــــــن
    لكي ترجع اليمن الى اليمن يحاسب المذنبون والمخربون اشد الحساب لابد من وجود عقاب صارم لكل من مص ثروات ودم شعب اليمن( المسؤلين او الحكومه كلها) وليكن من يكن يحـــــــــــــــــــاسبوا على الاهمال والتقصير لماذا؟؟؟ لكي يكون عبره لمن بعده ومن تبعه والا لن ولــــــــــــــن يتغير شى ولن يتغير اليمن ............

    يجب اخذ الموضوع بجديه وتفهم ومنطقيه والا راحت اصواتنا سدا.....

    اخوكم FOREVER
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-16
  7. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    ا لاخ سرحان مشرف المجلس السياسي حفظه الله والاخ العزيزorver

    اشكر ان علقتم عن الموضوع واحب ان اوضح ان الشعوب لا تقهر ولابد من التغير الذاتي من قبل الشعب وعدم التعامل مع المخربين في الشان اليمني ولابد من الاصلاح الحقيقي السريع ولكم شكري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-17
  9. ألــــــــــويل

    ألــــــــــويل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-14
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    لالك ولالولدك

    السلام عليكم

    الحكومه ماهيه داريه عنك وخاصتا اذا طلعت من ارض الوطن

    وقدك عارف بكل امور هذه الحكومه

    والمثل يقول ياكاسب بغير بلدك لالك ولالولدك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-17
  11. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    الويل اسم تعاسه فهل انت تعيس

    ان المكاسب ما تتم الا بالاوطان يا الذي تندعي الويل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-17
  13. ألــــــــــويل

    ألــــــــــويل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-14
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    سامحك الله ياابا عباد الاسم ليس هوئ المشكله

    المشكله هي بالموضوع الذي طرحته أنت فاوالله ماني تعيس انما هو اللغب

    فالغربه هي سببها الحكومه وخاصتا على ابنا يافع وانت تعرف في يافع كل من

    وصل سن الخامسه من العمر وبدون اي تردد يترحل وليس يقترب خارج الوطن

    ليش التعليم فاشل في يافع فانت ادرا على اعتقادي بهذا الامر

    وشكرا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-18
  15. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    اخي الويل السلام عليكم

    انت يا اخي طرحت الموضوع من جا نب اللقب ولكن يا اخي ان الوضع لا يتغير ما دمنا لا نكتب عنه ونر فع اصواتنا في تغير الغلط ولك شكري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-18
  17. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    قولو الحقيقه ايها الاعضاء
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-19
  19. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    الحقيقة ، يا عباد أبو عمار ؟
    الحقيقة ، إننا المغتربين ، أكثر حدبا على إخواننا المواطنيين بالداخل ، أكثر من أنفسهم ، أما هم ، فهم على خطين : أحدهما : اللا مبالات ، وانقطع الأمل عندهم من التغيير إلى الأفضل .. وثانيهما : أنهم قد استمرؤو الوضع الحالي ، ووجدوا أنفسهم منغمسين فيه حتى آذانهم ، ولم يعد لديهم نية لتغييره بأي أداة ..
    إذن ، طالما هذا حال من يعيش هناك ، فلا تنتظروا التغيير المفيد ، إلا بعد زوال الموجودين بالموت والوفاة ، سواءً كانت طبيعية ، أو بفعل سموم القات ، لكن ما يحزنني هو أنهم ربما قد ربوا أبنائهم على طريقتهم ، فالمصيبة ستكون أعظم ، لكنني أحاول أن أبعد هذا الكابوس الآن من مخيلتي ..
    تحياتي ،،،،،،،،،،،،
     

مشاركة هذه الصفحة