سعدووون ينجح في الانتخابات البرلمانية ...ويحظر الجلسة الاولى

الكاتب : المشألي   المشاهدات : 487   الردود : 8    ‏2003-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-15
  1. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    مثلة مثل غيرة من اعضاء البرلمان بذل الغالي والنفيس وزع ورشي وبعثر فلوس الناس

    حتى وصل الى حلمة الغالي للوصول الى البرلمان من هو ذالك الشخص ؟؟؟

    وهل سيوفي بوعوده للشعب تلك التي يقشعر منها البدن لسماعها ولطالما سمعناها من الكثير

    قبلة !!! وهل يسعفة جهلة هو والكثير من امثالة في البرلمان لخدمة الشعب بنزاهة ؟؟

    انة وكما وصف على لسان احدهم بطل الميدان الكنج سعدووون .

    تعالوا وتابعوا معنا وقائع الجلسة البرلمانية الاولى التي حظرها بطلنا سعدووون


    بعد الترحيب بالعضو الجديد من قبل الشيخ رئيس المجلس والاعضاء الاماجد

    قام الشيخ الرئيس الاحمر بطرح قضية النقاش في ذالك اليوم وكانت دون المستوى

    وغير جادة كاالعادة

    الرئيس : اليوم مابلا سنناقش قضية الحفرة اللي في شارع الستين فقد سببت لنا كثير من المشاكل

    منها سقوط بعض المارة فيها فبعضهم من مات وبعضهم من نجي بفضل الباري

    والان نستمع الى حلولكم واقتراحاتكم في القضية

    وما ان انتهى الاحمر من كلامة حتى بادرة عضو عنسي بطرح المقترح الاول

    العضو العنسي : انا اقترح بان نوفر اثنان صوالين اسعاف وسائقين وكلما حد سقط في

    الحفره بزيناه المستشفى , لم يكمل العضو العبقري العنسي كلامة حتى قاطعة بطل الميدان

    سعدووون فقد هيأ نفسة تماما فقد شاهد عدد من جلسات البرلمان وعرف نظام المقاطعة السائد في المجلس

    وعرف انه اذا ماقاطع الاعضاء الاخرين وتكلم ولا عمرة بايظهر بالتلفزين . قاطعة وقال

    العضو سعدووون : انا اقترح بدل مانخسر سيارتين اسعاف وسائقين وبترول انا اقترح

    بان نبني مستشفى جنب الحفرة كل من سقط الحفره دخلناة المستشفى .

    ولانه ضيف وعند قوة اقناع قويه عرفناها هنا في المجلس اقتنع جميع الاعضاء في البرلمان

    وصادقوا عليها .

    لكن القرار الاخير كاالعاده طبعا بيد الشيخ الاحمر وليس بيد الاعضاء فقد قال :

    الشيخ الاحمر : اقتراحي الاخير والحاسم هو , بدل البناء والصوالين والخسائر ذي كلها

    انا اقترح بان نقوم بردم ( اي دفن ) الحفره هذي وحفر حفره ثانية بدلها بجانب مستشفى الثوره

    ورفعت الجلسه
    ياله من مجلس وياله من شعب يعيش الشيخ الاحمر تعيش الحكومة


    مااقتراح الاخوه الاعضاء في القضيه وياريت يكون سياسي فكاهي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-16
  3. مختار سيف

    مختار سيف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-18
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    امنة يا مشالي اني ضحكت لمى بكيت
    وعلى قول المثل رسلناه يكحلها زاد عور عينها

    مادام ان قد صارت كل هذه البلاوي في اول جلسة البلد عاتتطور

    الخير قادم مع سعدون

    اشكرك يامشالي على نقل هذه الجلسة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-16
  5. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    يااخوان بالله شوفوا رئيس مجلس النواب
    ايش من مقترحات يجيب
    معقول نعمل حفره جنب كل مستشفى .... وكيف با تترزق البشر ؟؟؟
    المفروض الحفر تكون في اماكن بعيده عن المستشفيات .... من اجل ان يترزق صاحب التاكسي والعسكري والممرض والطبيب وكل من يساهم في نقل ومعالجة المصاب
    صدقوني نحن بحاجه الى تغيير رئيس مجلس النواب .... وبعدها سنفكر فيما يصلح الوطن والمواطنين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-16
  7. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    هههههههههههههههه

    وانا مع رأي النائب سعدون بن سلمون لمَ في رأيه من فوائد عدة كما ذكرها النائب الموقر وحبذا لو نكثر من الحفر لنخلق فرص عمل أكثر لسيارات الأجرة وللمستشفيات.. خاصة وانها كسدت ولم يعد فيها من يزورها وذلك لم تقدمه الحكومة من رعاية لمواطنيها والذي تمثلت رعايتها في الوقاية خير من العلاج:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-16
  9. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههاااااااااااي ,
    ما قد قلنا لك هكذا يا قمري 00 عد نخليهوم يجيبون سيارات وبوابير ,
    قمت عارضتني ساع ملجشرة اقصد ( الكحة )
    بس خلي مقترح الاحمر يكون احسن من شان توفر الدولة 00 وعيش القمري بخير ,

    تحيات القمري ابو عنتر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-16
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ياسلام

    هكذا تدار الدول .... وعلى هذا نسير

    هذه احدى فوائد الديمقراطية ....

    فعلا مقترحات مفيدة .....

    انا اقترح عمل جسر من فوق الحفرة حتى لاتتضرر السيارات والناس من هذه

    الحفرة ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-21
  13. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    الله يسعدكم اول يوم ادخل كنت بموت من الضحك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-21
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    وتلك الأيام نداولها بين الناس :)

    منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر

    رحمة الله على المتمرد ..

    وتحية نبعثها بشوق للأخوة سمير محمد وسعدون والمشألي وشداد وكل الغائبين عن المجلس:)

    ا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-21
  17. سامر القباطي

    سامر القباطي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    رحمك الله يا متمرد
    وأسكنك فسيح جناته
     

مشاركة هذه الصفحة