هل باعت قناة المستقلة المذهب السني لإيران بمليوني دولار ؟

الكاتب : الواثق بوعدالله   المشاهدات : 757   الردود : 8    ‏2003-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-15
  1. الواثق بوعدالله

    الواثق بوعدالله عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-12
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام :

    حصلت مفكرة الإسلام على معلومات خاصة من جهات محايدة عن تسلم مدير قناة المستقلة اللندنية الهاشمي الحامدي مبلغاً من الحكومة الإيرانية قد يصل إلى مليوني دولار وهي تساوي تكلفة القناة السنوية، مقابل أن يقوم الهاشمي بتوفير الجو المناسب لمناظري الشيعة من جهة إعطاء المجال لهم أكثر من مناظري أهل السنة، وكذلك تعمد إثارة مناظري السنة من خلال إطلاق ألفاظ تنقيص وازدراء بهم، وفي نفس الوقت محاولة التأثير عليهم عن طريق الإحسان المطلق والتكريم غير العادي لمناظري الشيعة، وإلى هذه الساعة لم تصلنا المعلومات الكاملة عن هذه المؤامرة الخبيثة .
    وكان ميلان الهاشمي لأهل الشيعة قد بدأ واضحاً خلال الأربع الحلقات الأخيرة التي تمت في شهر رمضان المبارك، وذلك طمعاً في الرشوة الإيرانية حيث بدا عليه تعمد استغفال مناظري السنة، وإظهار الاهتمام الزائد بمخالفيهم، حتى بلغ به الحيف أن فتح باب المشاركات لأنصار المذهب الشيعي أكثر من أهل السنة بصورة جعلت البعض يتهمه علانية بقبض شيء من هذه الرشوة، وبلغ به الظلم لأهل السنة أن سمح لمناظري الشيعة أن يلقوا شبههم على أهل السنة في حلقة مقابل أن يقوم أهل السنة بذلك في الحلقة القادمة، وتم الاتفاق معه على ذلك إلا أنه انقلب بالكامل على أهل مذهبه، ونقض وعده واتفاقه مع مشايخ السنة، فأعطى للشيعة الفرصة كاملة لبث شبههم ، ولم يعط أهل السنة أي فرصة للقيام بالعكس من جهة طرح تناقضات مذهب الشيعة .
    والحقيقة التي يجب على الهاشمي أن لا يغفل عنها هي أن الأمة لن تغفر له هذه المؤامرة إن ثبت قيامه بها، وستثبت له الأيام أن الرهان الإيراني هو رهان يهودي يقوم على ركوب الحمار، ومتى ما عجز الحمار تحول الراكب عنه وسدد إليه رصاصة الرحمة وهي بداية رصاصة العذاب، وإننا لنقول هذا حتى تكون الأمة المسلمة بحجم المؤامرة المقبلة عليها .

    http://www.islammemo.com/one_news.asp?IDNews=7914
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-15
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    أخي الكريم الواثق بوعد الله ..
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    تابعت وعلى مدار خمسة عشر يوماً حلقات المناظرة والتي تجاوزت بعض الحلقات فيها الخمس ساعات وشهادة انصاف لإنسان يعرف كتابات د.الحامدي لفترة طويلة من السنوات لقد أدارها بكل اقتدار واجتهد بالغ الإجتهاد في الإنصاف واعطاء كل طرف الفرصة الكافية للنقاش والتأكيد على أن الغرض من المناقشة العلم بأساسيات الخلاف لا توسيع الفرقة أو اذكاء الفتن وقد عاتبه الكثير من العلماء المجتهدين برفق ولين ... مع إدراك صعوبة الامر في ظل اصرار طرف على المباهلة من البداية وحنكة الحامدي والمخرج وجميع طاقم المستقلة في الخروج من هذا المأزق الذ يؤدي الى إغلاق بوابة الحوار .
    وتوجه الى من نشر هذا الامر من باب غيرته على عقيدة الأمة أن أرفق يا أخي وتحرى الصدق وأعلم ان الله محق الحق وأننا على مانشعر به من ألم في وجود (خلل عقدي ) لدى بعض أفراد هذه الأمة فإنها من باب الشفقة والدعوة بالحسنى لامن باب العداء والكيد ...وفي ظل التوجه للتقريب بين وجهات نظر متباعده فمن يشاركنا اطار مسلمون أولى ...بصيرة بحال الأمة والتكالب عليها ....والله المستعان ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-15
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    صدقت ايها العزيز الصراري

    فالحامدي معروف عبر كتاباته وبرامجه بصدق مبادئه وتوجه افكاره واخلاقياته

    فمثلا مامع اليمن لايغري من كان ذو اخلاق مادية بالوقوف الى جانبه ... لانه كان سيختار دول افضل واغنى من اليمن ماديا بكثير وهي تهتم بالتلميع والسيطرة الاعلامية كثيرا ..

    يجب تحري الامانة والصدق في النقل .

    وشكرا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-20
  7. الواثق بوعدالله

    الواثق بوعدالله عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-12
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    .

    الاخوة الصراري 000 سمير محمد000000 مايمدح السوق إلا من ربح فيه 0و كتابات الهامشي معروفة وهو على خطى خبيث الذكر الترابي ومن هو على شاكلته

    ولا يغركم اهتمامة المزعوم باليمن فوالله اننا نحب اهل الايمان والحكمة محبة صادقة لامزيفه ودليل ذلك استجابته المنتظرة لطلب وضغوط الروافض000

    مفكرة الإسلام :
    بدأ الشيعة في ممارسة ضغوطاتهم على قناة المستقلة من أجل أن تمنع مشاركة الشيخ عثمان الخميس في المناظرة المرتقبة بين السنة والشيعة والتي تعد تكملة للمناظرة الرمضانية السابقة ، وكان الشيخ عثمان الخميس سيفاً مسلطاً على الشيعة في تلك المناظرة والتي انتهت بانتصار باهر ضد [ الدين ] الشيعي ، حتى وصف أحد علماء الشيعة في شرق السعودية الشيخ عثمان الخميس بأنه الرجل الذي زعزع أصحابنا بهدوئه وقوة حجته .
    وقد بدأت هذه الضغوط الشيعية من خلال التهديد بالانسحاب من المناظرة إذا شارك فيها عثمان الخميس وكانت حجة [ البليد منهم ] أن عثمان غير مؤدب ومراء ومجادل وحاقد وشتّام . مع العلم أن مناظري الشيعة أظهروا وقاحتهم علانية من خلال السخرية والاستهزاء بالسنة ومناظريهم بواسطة جمل صوتية وحركات وإشارات استطاعت كاميرا المستقلة أن تصيد بعضها والتي أثارت غثيان المشاهدين .
    وقد ادعى أحد فريق الشيعة وهو المدعو [ رفيق ] أن قناة المستقلة اتصلت برئيس فريقهم العلمي علي الكوراني وترجَّتْه وتوسلت إليه في أن يقبل المناظرة مع الشيخ عثمان الخميس إلا أنه رفض عثمان .
    وقد اتصل مراسلنا بالشيخ عثمان الخميس صباح اليوم ليرى مدى استعداده للسفر إلى لندن من أجل هذه المحاورة فأبدى استعداده وسعادته بمثل هذا العمل الجبار والذي شاركه فيه أخوة له منهم الشيخ الدكتور أبو المنتصر البلوشي والشيخ عبدالرحيم دمشقية .
    وقد أبدى الهاشمي مدير قناة المستقلة مرونة مع الرافضة من خلال موافقته المبدئية على عدم مشاركة الشيخ عثمان الخميس حتى لايخسر المكاسب المنتظرة من الفريق الشيعي .
    ومازالت إلى هذه الساعة ترسل الفاكسات إلى قناة المستقلة احتجاجاً على هذا الأسلوب الرخيص وذلك على الفاكس رقم [0044288382997] .
    علماً أن الشيعة على مر التاريخ كانوا يكرهون مثل هذه المناظرات والتي لن تؤدي إلا إلى فضحهم وبيان حقيقة مذهبهم الباطني ، وقد صُدِم المسلمـون بحقائق عظيمة وخطيرة تدين الشيعة ، فلأول مرة يسمع المسلمين وعلى الهواء مباشرة سب أبي بكر وعمر وبقية الصحابة ، ولأول مرة يصدم المسلمون بقول الشيعة أن القرآن الذي بين أيديهم ويقرؤونه منذ أربعة عشر قرناً إنما هو قرآن محرف ، ولأول مرة يسمع المسلمون أن هناك من كبار الشيعة من هو خير من منزلة الأنبياء والرسل ، وغير ذلك من الحقائق التي فجع العالم الإسلامي بسماعها والتي ضلت مخفية منذ ظهور هذا الدين المحرف ، والتي ترتب عليها سؤال مهم جداً : لماذا يخدع بعض دعاة أهل السنة الأمة المسلمة من خلال التقريب بين الشيعة والسنة ؟ ولماذا تتعمد بعض الجماعات كتم هذه الأمور الخطيرة عن العالم الإسلامي حتى لاتنكشف صورة هذه الأمة الشيعية أمام المسلمين ؟ .

    هااااااااااه إيش رأيكم

    نحن لانستبق الاحداث ةلكن الحق ابلج والحمد لله والمنة


     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-20
  9. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    وراء كل إعلام عربي رمز فاسد

    لمن لايعلم ...!!!

    قناة المستقلة ومجلة المستقله يمتلكها شخصان بل رمزان من رموز العسكر بالوطن العربي هما زين العابدين بن علي ورمز اليمن وقائدها علي عبدالله صالح ..!!!

    وهي مدعومه من النظام التونسي واليمني ... من اجل تلميع النظامان وطواغيته بالعالم العربي ..!!

    الم ترون الهاشمي علي قناة الجزيرة دون خجل او حياء يصور زين العابدين بن علي وكانه خليفه راشد ...!!!


    والهاشمي توجهه مع اسياده والدافعين له من قوت ودم الشعب وهم لايهمهم مذهب ولا دين ..فهذا موضوع خاص بإستثمار القناة فما المانع طالما يتمنون لاوطانهم ان تكون مراتع للفساد والفسق والشذوذ ..!!!!!

    اما من يدفع اكثر فليسوا بحاجه للهاشمي وامثاله فلهم قنواتهم الخاصه والتي هي اقوي إمكانيات وتقنيه ....!!!

    وراء كل إعلام عربي رمز فاسد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-20
  11. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    كل بعقله راضي :) اما برزقه لا ..

    اخي الواثق ..
    اخي تانجر ..

    يبقى في الأمر أن أؤكد أن من قام بتمثيل الجانب الشيعي كان دكتور شيعي متشدد وآخر تونسي تحول من المذهب السني الى الشيعي سواء كما يدعي باقتناع وانه وجده اقرب من بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم أو نتيجة لإغراءات ماديه مهوله :) تلقاها..


    وفي الجانب السني الشيخ الباحث عثمان الخميس
    والبلوشي الذي تحول من المذهب الشيعي الى المذهب السني عن اقتناع كما يقول أو نتيجة اضطهاد لقيه في ايران ..

    وفي كلا الجانبين لايوجد التمثيل النموذجي والمكتمل لكل طرف :)

    أخي تانجر الحامدي له اسلوبه الذي يتبعه فهو يدعو الى أن النصيحة بالقرب لها أثرها ...وقد ساهمت في التخفيف عن الشعب التونسي سواء بطلب اعفاءات عن كثير من ابناء تونس أو غيرها ( هذا نهجه وهذا اجتهاده ) .... فهو يدرك دكتاتورية الرئيس التونسي والذي علمت عن قريب العجب العجاب مما يحدث في بلده
    مثل أن الصلاة في المسجد بواسطة بطاقة وكرت
    والجمعه على فترتين كل تونسي له بطاقة محدد فيها وقت صلاه الجمعه
    حتى لايصلى الناس كلهم مره واحده مما يظهر البلد بشكل ارهابي ..
    والمراة ان ارادت لبس الحجاب فلابد لها من التوقيع في قسم الشرطة كل يوم .
    ويمنع الزواج بالثانيه ويسمح بالعشيقة .
    كما يمنع تأدية الصلاة في المعسكرات التابعه للدولة أو قبول ضباط يؤدون الصلاة في كليات الدولة العسكرية بل والتشييك على مواضع السجود للتأكد !

    والله أعلم بمدى صحة ودقة هذا الكلام ..

    كما هو الشكر للأديب المتميز سمير محمد ..

    خالص التقدير والمحبة للجميع ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-20
  13. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    من قرائتي لما كتبه الأخ الواثق بوعد الله ، وجدته غير منصفِ فيما ذهب إليه ..
    وكان الأفضل لو اكتفى بما ورد في مفكرة الإسلام ، وترك للقراء الحكم ..
    بل وأضاف عنصرا آخرا ، وهو : الشيخ حسن الترابي ، ووصفه بما لا يليق به ، وليست هذه من أخلاق المؤمن الحق ..
    وأضاف الأخ تانجر من المعلومات ، ما نجهله ، ولكن بدون دليل ..
    المناظرة في رأيي كانت لصالح أهل السنة في مجملها ، وقد عرت المذاهب الشيعية من كل الأغطية التي تدثرت بها ، وإذا كان هناك من فضل في ذلك ، فهو لله أولا ثم للهاشمي ، وأقصد بالتعرية هنا للعامة من الناس ، وليس للمطلعين على مذاهب الشيعة .. والله من وراء القصد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-20
  15. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الواثق بالله :

    كما أعلنت انت بفيك أن العامة من الناس سمعوا كلاما لم يسمعوه سابقا من الشيعة

    كتحريف القرأن واعطاء علما الشيعة منزلة اكبر من منزلة الرسل وسب الصحابة

    الاجلاء عليهم رضوان الله .......... كلام سمع لأول مرة ومن علماء الشيعة وبشكل

    متشدد ومتعصب على حد قولك .

    هذه نقطة تحسب للحامدي لاعليه ياأخي .

    يكفي انه عرّف العامة منهج الروافض ... ومن فم العلماء مباشرة ..

    ارجوا ان تكون قد فهمت مااقصده

    تانجر :

    اتمنى والله ان يكون لليمن حيز في الفضاء الاعلامي ولو من الباب الخلفي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-20
  17. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الاخ الصراري ...

    ثق تماما بان كل ما اوردته في تعقيبك عن تونس حقيقي 100% وقبل مدة لاتزيد عن 6 اشهر قابلت مهندس متخرج من جامعة الإسكندريه وسعودي الجنسيه واستغربت طول مدة دراسته رغم انه كان من المميزين في التعليم ..!!!

    فشرح لي انه كان بتونس يدرس ومضي علي دراسته قرابة السنتين .. وفجاة تتلقفه الإستخبارات العسكريه الزينيه من امام مسجد بتونس والتهمه لماذا يصلي ..!!!؟؟؟

    فاجابهم لاني مسلم!!!!

    فقالوا له ونحن لسنا مسلمين ؟؟؟!!!!

    ومن حجره إلي حجره ومن مقر إلي مقر حتي تدخلت السفاره السعوديه بتونس والتي نصحته بالمغادره والله يعوض عليه بالتحصيل الي راح عليه ..!!!

    علي فكره كان هذا الموضوع قبل 6 سنوات اي قبل الامريكان وافعالهم .. يعني زيت العابدين سبقهم في الكفر والإجرام ..عشان ماتقولوا هذا بسبب 11 سبتمبر..!!

    الاخ سمير .. بالنسبه للباب الخلفي تطمن هناك لليمن إعلام ومشاريع ا للصوص في الخارج تصل لمئات الملايين من الدولارات ...!!!

    ويبحثون عن مستثمرين ومغتربين يجلبوا لهم اموالهم لليمن من اجل سرقتها ..!! اما اموالهم فهي في الداخل بحماية العسكر وبالخارج بحماية الانظمه والقوانين الغير متوفره باليمن ..!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة