إعلان لفرسان برنامج : الحلقة الأضعف ..

الكاتب : الصـراري   المشاهدات : 383   الردود : 6    ‏2003-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-14
  1. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3

    السلام عليكم ورحمة الله ...
    يستأذن فارس البرنامج المشرف القدير ذي يزن المرادي جميع إخوانه الأحبة في استراحة البرنامج لمدة أسبوع .
    حيث يواصل دراسته الجامعية العليا ...وهي فترة إختبارات لمدة أسبوع ...
    ومن ثم تعاود الفرسان زخم البرنامج وتواصله ..
    فدعاء بالتوفيق لفارسنا الماجد ....

    كل التقدير والتحية للجميع ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-14
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ربنا ينور دربة وينجحة في الاختبارات
    الله يكون في عونة
    خلاص ما دام الاخ ذي يزن معة عمل كمل بدلة المشوار لما يرجع

    ولك اجمل تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-15
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    اخي الحبيب التام ...
    كل التقدير لحرفك الغالي لندعها فترة استراحه لتكون العودة أكثر من رائعة :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-15
  7. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حياك الله يا صراري
    بس لما يرجع قلة نريد اسئلة خفيفة شوية
    انشاء الله تكون وساطتك وساطة خير

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-15
  9. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الله يهديك ايها التام

    ماذا تريد من اسئلة ؟

    كم عدد سكان قيفة .... مع ذكر اسمائهم ؟ ;)

    هذه اسئلة ثقافية ... كان الاخ ذويزن يبذل مجهودا كبيرا في جمعها وكتابتها
    وقراءة الاجابات وفرزها وكتابة التصويب ثم الاستماع لترشيحات الحلقة الاضعف
    وكتابة صاحب الحلقة الاضعف ..... ثم بحث الاسئلة الجديدة وكتابتها مرة اخرى... وهكذا دواليك ............:D

    الله يهديك ياتام ;)

    قل آمين

    الصقور كثرت بهذا الموضوع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-15
  11. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    يا اخ سمير ( المثل يقول علي طين فراشك مدد )
    وبعدين الاخ ذي يزن بيجيب اسئلة جامعية وانت عارف البير وغطاة
    اما بالنسبة لعدد سكان قيفة هذا سؤال صعب ما احد يقدر يحلة لانهم عمرهم ما انعدو
    تعرف عند ما كان التعداد السكاني في اليمن كل واحد رفض يقول كم عدد اسرتة
    تعرف ليش قالو انهم سوف يحسدوهم

    ههههههههههههه تعرف تحل هذا السؤال اذا كنت مثقف ياسمير

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-15
  13. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    وانا اعرف احسن من الحكومة ومنك

    اذا الحكومة ماقدرت تشتي العبد الفقير الى الله يقدر ..

    ايش شفتني مسؤول ولا ...........
     

مشاركة هذه الصفحة