منجم عراقي:اليمن سيحتل مكانة دولية مميزة في العام 2003

الكاتب : أصيل   المشاهدات : 664   الردود : 8    ‏2003-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-14
  1. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    منجم عراقي: لا حرب في العام 2003 وبن لادن سيقوم بـ عمل لا ينسي
    2003/01/14

    بغداد ـ القدس العربي ـ هاني ابراهيم عاشور:

    مع تصاعد الاحداث وتسارعها والقلق البالغ من احتمال شن هجوم امريكي ضد العراق خلال الايام المقبلة، خرج منجم عراقي بتنبوءات مهمة علي الرأي العام في العراق والعالم ليؤكد ان التهديدات الامريكية الحالية لن تؤدي الي حرب ضد العراق، وان شهر كانون الثاني (يناير) الحالي سيمر هادئا، فيما سيشهد شهر شباط (فبراير) القادم تصاعدا كثيرا في الاحداث ومبالغة في التهديد ضد العراق، ولكن لن يصل الي مستوي الحرب، بينما سيحقق العراق انتصارا دبلوماسيا مهما في اذار (مارس) القادم.
    وتوقع المنجم وهو دكتور مختص في علم الباراسايكولوجي الذي تحدث الي اسبوعية (اوروك) العراقية التي تصدر عن هيئة السياحة دون ان تشير الي اسمه او موقع عمله.. ان موازين كبيرة ستنقلب وستلعب بعض الدول دورا كبيرا في منع الحرب خاصة دول عربية ومجاورة للعراق، الا ان المختص اكد ان شهر حزيران (يونيو) القادم سيشهد انفراجا كبيرا لامور كثيرة معلقة بالنسبة للعراق، كما سيشهد العام الجاري 2003 مصالحة عراقية ـ كويتية، بينما ستشهد الساحة العربية في نفس العام صراعا بين الشعوب وقياداتها، فيما ستحتل كوريا الجنوبية واليمن مكانة دولية متميزة دون ان يوضح سبب ذلك.
    وعن عام 2003 قال المنجم المختص ان هذا العام سيشهد اعمال عنف واسعة وعمليات فدائية كثيرة، وسيظهر شخص في شهر ايلول (سبتمبر) ويكشف اسرارا خطيرة سيكون لها تأثير في التعاملات الخارجية في العالم.
    اما عن مصير بوش فقال المنجم انه سيبتعد عن الاضواء ويصبح نسيا منسيا كوالده، بينما ستشهد القواعد العسكرية الامريكية في المنطقة العربية رفضا واسعا لوجودها.
    وقد حذر المنجم المختص بالباراسايكولوجــــــي اسامة بن لادن من خيانة بعض الذين معه، مذكرا ان ما سيقوم به هذا العام لن ينساه احد ابدا.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-14
  3. الزعيم2002

    الزعيم2002 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    انه الافلاس يا اصيل لم يبقى معنا الا التنجيم !!!

    كذب المنجمون ولو صدقوا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-14
  5. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0
    قد قاليها أخي الزعيم قبلي و قالها الصادق المصدوق

    رسولنا صلي الله عليه و سلم (( كذب المنجمون و لو صدقوا ))

    و إن كنا نتمني أن تكون بلادنا الحبيبة من البلدان المتقدمة و أن تتطور و

    لكن هيهات و البلاد مسيطر عليها من قبل المرتزقة الذين لا يفكرون غير

    بأنفسهم فقط و ينسون أو يتناسون بقية الشعب اليمني يرزح تحت خط الفقر

    و أدني مستوي للمعيشة

    و نسأل الله أن يهديهم أو أن يخلصنا منهم و يبدلنا بقيادة راشدة حكيمة

    تحافظ على سيادة البلاد و أستقرارة و تعمل على تحسين مستوى المعيشة و

    أن تفكر بالموطن المغلوب على امره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-14
  7. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    صد ق المنجم
    لكن بعد ان يصعد العالم
    ويسكن الفضاء سنكون
    نحن الوحيدون المسيطرون
    على هذا الكوكب الىمن
    زيارات بعض العائدين
    الى بلادهم الاصليه
    سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-14
  9. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    المسكين الصحيح هو الأخ اصيل .. يظن ان أوضاع اليمن تتعدل بحديث المشعوذين والمنجمين .. يا أخي الفاضل ان المدنية والتحضر والرقي والتطور تأتي فقط بسواعد أهلها المتحضرين المتعلمين وبتخطيط الحكومات المتحضرة المتطورة !!!!!!! .. لا بحديث الجهلاء المتخلفين المنتفعين كالمنجمين مثلا ....
    :confused:أنها أضغاف أحلام يا أخي الفاضل .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-14
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    عزيزي أصيل.. عندنا منجمين في اليمن اضعاف المنجمين في العراق وغير العراق.. لم نسمع كلام مثل هذا منهم.. والمثل يقول أهل مكة أدرى بشعابها.

    كذب المنجمون ولو صدقوا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-14
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    فعلا اليمن مرشحة لأمرا مميز

    ا
    ما ديمقراطية صادقه





    او دكتاتورية قبلية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-14
  15. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    لا تستعجلوا يا أحباب.. ما زلنا في بداية السنة.

    سنناقش هذا الموضوع في 31 ديسمبر 2003 ويا ويل المنجم العراقي إذا لم يتحقق كلامه. :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-14
  17. الجبل العالي

    الجبل العالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-19
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    ورد في حديث النبي صلى الله عليه وسلم ( من أتى كاهنا أو عرافا فصدقة فقد كفر بما نزل على محمد )
    ومن أتى كاهنا أو عرافا فلم يصدقة فلن تقبل منه صلاة أربعين يوما )

    نسأل الله العافية والسلامة


    تحياتي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة