المتمرد في المستشفى ويقول : هين ياسعدون وشداد العنسي

الكاتب : الصـراري   المشاهدات : 1,291   الردود : 23    ‏2003-01-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-12
  1. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    طبعاً المتمرد هو( جهاز المتمرد ) وهو تحت العناية المركزة في مستشفى الصابر لجنون اجهزة الحاسوب... وبما أن المتمرد لايستطيع المشاركة وقد وصلته مشاركات شداد العنسي بالذات... بالذات... بالذات... وعليه وجب التمويه للاخ شداد العنسي ..ليعد ويستعد :)
    وبالنسبة للأخ سعدون ..فقط لانه فكر يكتب موضوع في المتمرد ..

    هذه أمانة أوصلتها ( وناقل الكفر ليس بكافر ) :)
    هين ياشداد العنسي ...(وجنت على نفسها براقش ) ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-13
  3. nargs

    nargs عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    259
    الإعجاب :
    0
    اهاه بس لو تفهمني ياصراري

    وشي عقوبة شداد

    يليت تكون عقوبه تخليه يكرة حياته

    اما سعدون حراام واحد طيب وغلبان

    انا بتوسط له عند المتمرد

    وتحياتي لك ياصراري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-13
  5. مختار سيف

    مختار سيف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-18
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    حرام عليك يا نرجس بتوسطي لسعدون على شان انة طيب ومسكين

    وتقولين لشداد العنسي يستاهل ما هم كلهم مساكين وطيبين ومغرطسين

    ولكن لو وصل الامر الى وساطة انا بتوسط لشداد العنسي عند المتمرد

    برغم اني عارف ان شداد قدها وقدودها وعنسي ابن عنسي

    ذماري ابن ذماري مقوتي ابن مقوتي

    ميحتاج الى اي وساطة

    او مه يا قمري

    نحياتي للجميع

    ابو سيف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-13
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    انا سعدوون سلطان البراري
    انا الملك المتوج في الصحاري
    وقد حذرت غيرك ياصراري
    لاني لا اخاف من الطواري
    فما المتمرد المسكين الا
    ضعيفا مثل فيران الحواري
    وماشداد الا شاه جمــّـــا
    ولاتقبل مبارزة الضواري



    قنبله نوويه ...... من قنابل سعدون البلاستيكيه .. المستورده من كوريا الشماليه........:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-13
  9. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    حاضر عن المتّــــهم شــداد
    انا السيف ساعات الحصاد

    بحشر عجور القافلة وسط الرصـاد
    واجعل سبول الحاصدة مثل الرماد

    انا السيف لن أعلن حداد
    مهما حصــل بين العبـاد

    لابد ياسعدون تمشي ع الصعاد
    موكول عن شداد من أوّل جماد

    مـتمرّد المجلس يهـدد أو عنـاد
    إن كان للأولى فله عندي جواد
    وان كان للثـانيه له خاتم سعاد

    أمّا انت يافهمي فمن تبّع وعاد
    لا بد بعد أيام بارســل لك عـواد
    وان قلت لا باجـيك طوعا للسـداد
    ارجــوك لا تكتــب عليّ إنتــفاد0



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-13
  11. مختار سيف

    مختار سيف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-18
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    ايا سعدون اعرف من تباري
    معك شداد عنسيا ذماري

    انا با حذرك منة حذاري
    تراه اليم يتقارح شراري

    وخايف يغرغك في بحر طنطا
    انت مع المتمردي هو والصراري

    المعذره حبيبي سعدون اذا كانت الابيات غير موزونة لاني لم اعرف في الشعر

    كثير فهذا اول زامل اكتبة في حياتي

    والك تحياتي يا كنج
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-13
  13. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    مختار الحبيب
    ابياتك موزونه جدا ( ماعدا اخر سطر ) زادت فيه كلمه

    وينك من زمان ياراجل .... بس لعلمك شداد مايقدر يقاوم سعدون
    لانها بتفلت عليه المشده .. وصارت جميع ابياته خـــرابه

    سلمون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-13
  15. مختار سيف

    مختار سيف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-18
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    اشكرك يا كنج
    هذه شهاده من ملك الزوامل اعتز وافتخر بها

    اما بالنسبة لشداد العنسي اليوم مشدود ومترس زوامل

    بس لسع ما وصل من سوق القات

    الالى عا يغسك على قولتة



    والك جزيل الشكر والاحترام

    وبعدين انا موجود معاكم من زمان بس الظاهر انك نسيت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-13
  17. شداد العنسي

    شداد العنسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-02
    المشاركات:
    637
    الإعجاب :
    0
    لا والله حيا بكمن حنش ,
    انا ما بلا القات بورة امس محد اكلة ولا كان انا هنية 00 لا المثل قال ذي ما يحضر عند شاتة تدي تيتس ,

    يا صراري او قدك الوكيل حق المتمرد او امة 0 المعذة لانة با يوصل شوية من الثواب ,

    قال الفتى ابن عنوس حيا با لهب
    000000000 وصلت تبهتني بعلــــمك والمقـــال
    اما انت يا سعدون يا خرج المسب
    000000000 ما قد حلتشي امس من لبج العيال

    وحيا الله السيف وحيا عمر المختار المناضل 00 تشكر يا قمري علي الابيات المفنكسة ,

    يا جماعة ملاحظة 000 ما قد خلق من عي يتحدا ابو عنتر القمري ,

    تحيات ابو عنتر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-13
  19. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    حيا الله مختار خذ لك من رجات الدول

    عباب البحر تقطعه الصواري
    طــويلات الدقل لو منت داري
    موانيها في كل البــــــــحاري
    مراسي كلها وفق اخـــتياري
    ايا مختار مطلــــوب إعتذاري
    لســـــعدون الهمام وقاد ناري
    شفك مرهون باصدارالقراري
    اما العفو والا لنتحـــــــــــــاري

    ليسمح لي الجميع لاني حاولت اسبق شداد لانه بعده في سوق القات ما روح الى الان والظاهران قات اليوم عنده ممطور او بارحي لهذا تأخر بالرد ...
    اما الاخ مختار لا يزعل مني كل شي الاً الكنج .
    ســــــــــــلام
     

مشاركة هذه الصفحة