منحة عــلاج ... أوبيعة كبيع الدجــاج ...!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 600   الردود : 5    ‏2003-01-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-12
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .

    دأب نظام ( الرمز ) الفاسد ان يكشف وجهه القبيح واساليبه الملتوية امام شعبه والعالم من اجل البقاء على كرسي ( الحلاق ) ..!! وذلك بتقديمه ما بقيت من سيادة باقية لليمن قربانا ( لماما أمريكا ) ومن اجل بقاء نظامه الحاكم في اليمن فتح حدود الأراضي اليمنية للقوات الأمريكية وابدى استعداده للتعاون مع امريكا والتحالف معها في مسعاها لضرب الاسلام تحت مسمى مكافحة الارهاب حتى امتدت ايدي المخابرات الامريكية الآثمة في ضرب وقتل الحارثي وسط ارض مأرب التاريخية دون اعتقال ومحاكمة او الدفاع عن النفس..
    وجاءت التداعيات الأمنية الأخيرة في سلسلة الاغتيالات الموجه للرموز السياسية المعارضة واتهام المنفذين لها بانتمائهم للتيار الديني المتشدد في حزب الإصلاح المعارض وإن كان هذا مؤشر أولي لبداية العد التنازلي في القضاء على قوة ونفوذ حزب الاصلاح المعارض وابعاده نهائيا عن الساحة وتهميش دوره ..

    ونحو الأساليب التآمرية للقضاء على رموز حزب الاصلاح فقد خططت مخابرات حكومة ( الرمز ) بتقديم منحة طبية للعلاج في المانيا للشيخ محمد حسن المؤيد
    وهو القيادي البارز في حزب الاصلاح وعضو مجلس الشورى الحزب ورئيس جمعية الاحسان الخيرية وامام جامع الاحسان في صنعاء وقد سبق سفره الى المانيا ان تم تقديم تقرير عنه للمخابرات الامريكية والالمانية بتهمة علاقته القوية بتنظيم القاعدة وان جمعية الاحسان الخيرية التي يراسها يتم تمويلها من تنظيم القاعدة وحين وصل الشيخ المؤيد بصحبة مرافقه الى مطار فرانكفورت تم اعتقالهم .. وتوجيه الاتهام لهم بإنتمائهم لتنظيم القاعدة ودعم الإرهاب ...!!
    أي ارهاب الذي الصقت تهمته بالشيخ الجليل محمد حسين المؤيد؟؟
    والذي عرف عنه في كل الأوساط الشعبية الفقيرة في صنعاء من خلال جمعية الاحسان عرف عنه حبه لفعل الخير ومساعدة الفقراء والمحتاجين وعرف عنه الدعوة الى نشر تعاليم الاسلام ووقوفه فوق المنبر خطيبا ينتقد ممارسات النظام الحاكم في الفساد والتقرب الى اعداء الاسلام من الأمريكان وغيرهم ..!
    إنها مؤامرة للقضاء على هذا الرجل وبيعه للأعداء وارساله لهم تحت مبرر منحة علاج ليكتشف انه بيع لهم كما يباع الدجاج ...!!!




    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-12
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    واضح انها بيعه لم يفطن لها الشيخ !!

    مفكرة الإسلام : بدأت تتكشف بعض الحقيقة عن أسباب اعتقال ألمانيا لليمنيين في فرانكفورت يوم الجمعة الماضية ، فقد ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في عددها أمس إن أول ظهور لاسم محمد المؤيد – الذي اعتقلته ألمانيا والذي تظهر صورته مع الخبر - كان 'على قائمة حكومية سعودية باعتباره من شركاء الناشري ' .
    وأضافت في تقرير نشرته أمس السبت أن إيقاف المؤيد تم على خلفية التحقيق مع عبد الرحيم الناشري .
    وأضافت بأن الإيقاف توبع من قبل المدعي العام جون دي .آشكروفت ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي روبرت مويلير الذي وصف الإجراء بأنه 'جزء من عمل مشترك لمكافحة الإرهاب بين مكتب التحقيقات الفدرالي والجهات القانونية الألماني' وشكر التعاون الألماني الذي وصفه بالممتاز .
    وزارة العدل الأمريكية لم تناقش حتى الآن إمكانية تسليم الموقوفين من عدمه لكنها أكدت أن ألمانيا كبقية البلدان الأوروبية الأخرى، تتأكّد أولا من صحة مطالب واشنطن وبأن المشتبه به لن يواجه عقوبة الإعدام، وأنّ المحاكم الألمانية، قبل الموافقة على التسليم تتأكد من عدم تحويل المتهم إلى جهة غير قضائية كقاعدة القوة البحرية الأمريكية في خليج جوانتانامو بكوبا ' .
    وتشتبه الشرطة الألمانية، التي تحركت لإلقاء القبض على الشخصين بناء على طلب من الولايات المتحدة، أن الرجلين يقومان بأعمال تنظيمية لوجستية لصالح القاعدة .
    وذكرت الصحيفة أن النيابة العامة في فرانكفورت أعلنت أن إجراءات تسليم الشخصين لجهة أخرى قد تدخل حيز التنفيذ خلال الأسبوع القادم أوقد تستغرق شهورا كما حدث في حالات سابقة يتوقف على نتائج الفحص الذي يجريه قضاة التحقيق الألمان بشأن قانونية طلب الاعتقال .
    هذا وكانت مصادر يمنية مطلعة قد أكدت أن اليمنيين الموقوفين هما الشيخ محمد المؤيد خطيب وإمام جامع الإحسان جنوب أمانة العاصمة صنعاء ومرافقه الشخصي .
    وقالت المصادر إن الأستاذ المؤيد سافر قبل أسبوع للعلاج وانه قضى خمسة أيام في فرانكفورت فيما جاء الإيقاف في مطار فرانكفورت حين كان يستعد للانتقال لمدينة أخرى لم يسمها .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-12
  5. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    ستكشف لكم الأيام الحقائق المفجعة وسيعلم الجميع الأساليب القذرة التي يتعامل من خلالها النظام الحاكم في القضاء على رموز المعارضه عبر مؤامرات دنيئة تحاك في المطبخ السنحاني ...!!





    .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-12
  7. الصابر

    الصابر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-07
    المشاركات:
    1,350
    الإعجاب :
    0

    هذ الرجل يبلغ من العمر فوق الستين حضرت عدة مرات خطبته ليوم الجمعة اذاكان هذ المسكين ارهابي ومطلوب ففيها انما ؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-12
  9. الشيبه

    الشيبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    صدى واسع لحادث اعتقال الشيخ المؤيد ومرافقه

    صنعاء تطالب باستعادته وواشنطن بتسليمه.. والمساكين ينتظرون عودته بالخبز النظيف!!

    لايزال الشيخ محمد المؤيد مستشار وزارة الأوقاف ورئيس مركز الإحسان الخيري، والقيادي في تجمع الإصلاح، رهين الاعتقال في مدينة جينا الألمانية منذ الجمعة الفائتة وحتى لحظة كتابة هذا الخبر.

    ونقلت الصحف الألمانية -يوم السبت- عن مصادر أمنية ألمانية أن الشيخ المؤيد ومرافقه محمد زايد مطلوبان من قبل أجهزة الأمن الأمريكية بتهمة دعم القاعدة. واعتبرت تلك الصحف إلقاء القبض على المؤيد عملاً على درجة كبيرة من الأهمية، ورجحت بعض وسائل الإعلام الألمانية أن يكون المؤيد هو المسؤول المالي لتنظيم القاعدة.

    صحيفة الـ«واشنطن بوست» قالت في عددها الصادر يوم السبت أن عملية اعتقال المؤيد وزايد كانت وفق خطة استدراج لهما.
    وقالت مصادر الصحيفة الأمريكية إن ظهور اسم المؤيد كان نتاجاً للتحقيق مع عبدالرحيم الناشري زعيم القاعدة المزعوم في الخليج العربي والذي يخضع للإعتقال حالياً.

    ووصف بيان النائب العام الأمريكي اعتقال المؤيد ورفيقه بأنه جزء من التحقيقات المتعلقة بالإرهاب.

    الحكومة اليمنية طالبت رسمياً بتسليم المؤيد وزايد إليها من الحكومة الألمانية، ونفى السفير اليمني في ألمانيا أن يكون المؤيد مطلوباً بدعاوى تتعلق بالإرهاب مؤكداً أن المساعي مستمرة لاستعادة الرجلين. التجمع اليمني للإصلاح نفى التهمة عن المؤيد وكلف محامياً في ألمانيا لمتابعة القضية قانونياً.

    الاعتقال المفاجئ للشيخ المؤيد المعروف باعتداله ونشاطه الخيري سبب صدمة للآلاف من الذين عرفوه واعتمدوا على جهوده في تذليل مصاعب الحياة المعيشية القاسية. واستغرب مراقبون حادثة الاعتقال وأبدوا قلقهم من تفاقم ردود الفعل، إذ يذهب بعضهم إلى ربط الحادثة بوقائع الأسبوعين الأخيرين، والذي حطت فيه الأنظار على تجمع الإصلاح، وعلاقته بالإرهاب.

    «الناس» التقت بالمواطنين في حي القادسية حيث مقر مركز الإحسان الخيري.. والتقت أسرتي المعتقلين.. في تقرير واف تطالعونه في ثنايا هذا العدد..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-13
  11. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    من هذا يتضح لنا ان العملية فيها خطة (( استدراج )) وهذه الخطة رسمت في الخارج ونفذت بالتواطيء من الداخل مع عناصر الأمن السياسي في حكومة ( الرمز )..؟؟



    .
     

مشاركة هذه الصفحة