رمه اخرى

الكاتب : ابوذر   المشاهدات : 467   الردود : 1    ‏2003-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-09
  1. ابوذر

    ابوذر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-20
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه ارجو من الاخ درهم ان يسامحني لتاخري في تعزيته ولكن ذلك كان لظروف قاهرة ٠ ارجو ان ﻻ اكون كما يقول المثل الشعبي معزي بعد شهرين واقول للاخ درهم ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وﻻ نقول اﻻ ما يرضي ربنا ٠ ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله انا لله وانا اليه راجعون غفر الله للفقيد ورحمه والهم محبيه الصبر٠
    ﻻ اجد مقدمه لقصيدتي ولذا ساعرضها كما هي٠

    رمه اخرى
    رمه اخرى وتفريط جديد٠٠٠
    وخطابات معادة ٠٠٠وبيانات معادة ٠٠٠
    وقرار انتهى مفعوله من قبل ان ينشف مدادة ٠٠٠
    انهم رجع صدى ٠٠٠وصراخ ضاع ادراج الرياح ٠٠٠
    هذة اﻻعين تقدح شررا ٠٠
    نشوة الخمر بﻻ شك ٠٠٠ فلو كان الغضب يشعل جذاها ٠٠٠
    ﻻنصهر منها الحديد ٠٠٠٠

    هذة اﻻلسن تلقي دررا ٠٠٠
    كلمات الشجب تترى ٠٠٠ كلمه من بعد اخرى ٠٠٠دون معنى ٠٠٠
    انهم خصيان للشيطان باعوك ٠٠ وفي ادبارهم طبع الرصيد ٠٠٠٠

    ايها الثكلى كفى ندبا ٠٠٠٠فلن يجدي العويل ٠٠٠٠
    كفكفي دمعك ٠٠وحيكي من جراحك ٠٠
    رايه بالعز خفاقه ٠٠ومن اهاتك الحرى نشيد ٠٠٠٠

    اوقدي بدماء ابطالك فوانيس الخليل ٠٠٠
    واروي من دمعات اطفلك زيتون الجليل ٠٠٠
    كوني للاحلام ميعاد وللايام عيد ٠٠٠٠

    ياقدسنا ٠٠٠
    يا حبنا الخالد ٠٠٠ ويا نبض الوريد ٠٠٠
    من نحن ان ما كنت انت مدى امانينا ٠٠ورجع صدى اغانينا ٠٠٠
    وحاضرنا ٠٠واتينا ٠٠وماضينا التليد ٠٠٠٠

    من نحن ان ما كان فيك لنا سكن ٠٠٠ومنك لنا وطن ٠٠٠
    وفوق ثرائك الطاهر نغالبه فيغلبنا ٠٠ونغلبه الزمن ٠٠٠٠
    ونبعث من رماد ليالي النسيان اشراق جديد ٠٠٠٠

    من نحن ان ما كنت انت لنا ٠٠ضياء الدرب ٠٠نور القلب ٠٠واشراق النهار٠٠٠
    وكنت سمو غايتنا ٠٠ وكنت شموخ رايتنا ٠٠ واوسمه الفخار ٠٠٠
    فانت العز ٠٠ انت الفخر والشرف المجيد ٠٠٠٠

    فتعس وجودنا ٠٠ان لم تكواي انت في وجداننا اصل الوجود ٠٠٠
    وبئس جنودنا ٠٠ ان لم يضحي ﻻجل عينيك الجنود ٠٠٠٠٠
    ونكس بنودنا ٠٠ ان لم ترفرف في اعاليك البنود ٠٠٠٠٠
    ونحس سعودنا٠٠ان لم تكوني في ليالي انسنا نجم السعود٠٠٠٠
    وبخس وعودنا٠٠ان لم يفد وعد بارجاعك ولم يجدي وعيد ٠٠٠٠


    ودمتم -------رمه عمان ٢٠٠١
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-10
  3. درهم جباري

    درهم جباري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    6,860
    الإعجاب :
    1
    ياقدسنا ٠٠٠

    يا حبنا الخالد ٠٠٠ ويا نبض الوريد ٠٠٠
    من نحن إن ما كنت أنت مدى أمانينا ٠٠ورجع صدى أغانينا ٠٠٠
    وحاضرنا ٠٠وآتينا ٠٠وماضينا التليد ٠٠٠٠

    من نحن إن ما كان فيك لنا سكن ٠٠٠ومنك لنا وطن ٠٠٠
    وفوق ثرائك الطاهر نغالبه فيغلبنا ٠٠ونغلبه الزمن ٠٠٠٠
    ونبعث من رماد ليالي النسيان أشراق جديد ٠٠٠٠

    من نحن إن ما كنت أنت لنا ٠٠ضياء الدرب ٠٠نور القلب ٠٠وأشراق النهار٠٠٠
    وكنت سمو غايتنا ٠٠ وكنت شموخ رايتنا ٠٠ واوسمه الفخار ٠٠٠
    فانت العز ٠٠ أنت الفخر والشرف المجيد ٠٠٠٠

    فتعس وجودنا ٠٠إن لم تكوني أنت في وجداننا أصل الوجود ٠٠٠
    وبئس جنودنا ٠٠ إن لم يضحوا لأجل عينيك الجنود ٠٠٠٠٠
    ونكس بنودنا ٠٠ إن لم ترفرف في أعاليك البنود ٠٠٠٠٠
    ونحس سعودنا٠٠إن لم تكوني في ليالي انسنا نجم السعود٠٠٠٠
    وبخس وعودنا٠٠إن لم يفد وعد بارجاعك ، لن يجدي وعيد ٠٠٠٠


    أيها المتنفس أريج الروح والمغرد أنغام الفؤاد ، لا فض فوك فقد وصفت قدسنا بما هي أهل له ، وصدقت فلا كيان لنا إلا بمقدساتنا ، ولا شرف ولا كرامة لنا إلا بعودة القدس ، دمت مبدعا وغاليا ..

    *********
    أخي الحبيب / محمد .. وصلتني مواساتك ولم تتأخر بل جئت بوقتك والمشغول لا يُشغل ، جزاك الله ألف خير ولا أراك الله مكروها ..

    ولك مني خالص المحبة .
     

مشاركة هذه الصفحة