ما معنى هذا يا حكيم اليمن ؟؟ .. يا ريس كافي ذل لأمريكا .

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 446   الردود : 0    ‏2003-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-09
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ,,

    في تعليمات جديدة للجيش اليمني
    حلق الذقون من شروط العسكرية اليمنية

    الجمعة 03 يناير 2003 18:43

    الرياض - إيلاف: أعلن في صنعاء ان أوامر عليا صدرت إلى قادة الألوية العسكرية ووزارة الداخلية اليمنية بضرورة التزام كافة منتسبيها بالهندام العسكري ومن أهم شروطه أن يكون المنتسب إلى المؤوسسة العسكرية اليمنية حليق الذقن.

    و وقال مصدر يمني ان القرار بدأ تنفيذه اليوم فى حين شوهد الكثير من المنتسبين الى الموءسسة العسكرية فى اليمن وهم يقومون بحلق لحاهم بعد أن تم منعهم من الدخول الى معسكراتهم.

    قال احدهم / لقد منعت من الدخول الى معسكرى القريب من مطار صنعاء الدولى الا بعد ان اقوم بحلق ذقنى علما بأن هذا الاجراء لم يكن متخذا من قبل.

    ويأتى الاجراء اليمنى كما نقلت ذلك وكالة اليونايتدبرس بعد اقل من يوم على قيام السلطات اليمنية بكشف التحقيقات التى اجرتها مع منفذى عمليتى اغتيال جارالله عمر الامين العام المساعد للحزب الاشتراكى والاطباء الاميركيين الثلاثة وارتباط منفذى العمليتين على جار الله وعابد الكامل بتنظيم القاعدة فى اليمن.

    واوضحت التحقيقات ان جار الله والكامل اتفقا على القيام بعمليتى اغتيال جارالله عمر و الاطباء الاميركيين العاملين فى مستشفى جبله وان شخصا ثالثا كان سينفذ عملية اخرى ضد مجمع سكنى يسمى بالفيض الحاتمى يقطنه زوار وطلاب من طائفة البهرة الشيعية.

    واشارت التحقيقات الى ان منفذ عملية اغتيال جار الله عمر كان قد اعد خطة للتخلص ممن اسماهم بالعلمانيين من قادة الاحزاب والصحفيين والمبشرين والباطنيين. مضيفا ان على جار الله اناط لنفسه مهمه التخلص من العلمانيين.

    من جانبهم دان علماء الدين فى اليمن جريمتى الاغتيال اللتين استهدفتا الامين العام المساعد للااكار ثلاثة من الاطباء الامريكيين فى مستشفى جبلة المعمدانى أوائل الاسبوع الحالى ودعوا الى توحيد مناهج العلوم الشرعية والفقهية فى الكليات والجامعات وحلقات الدرس وأقروا بعدم جواز الجهاد الا بدعوة من ولى الامر.

    مسفر غرم الله الغامدي

    http://www.elaph.com:9090/elaph/arabic/index.html

    والسلام عليكم :p:D
     

مشاركة هذه الصفحة