لمصلحة من الحرب ألإعلاميـة بين السعودية ومصر

الكاتب : saif10   المشاهدات : 451   الردود : 1    ‏2003-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-09
  1. saif10

    saif10 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    425
    الإعجاب :
    0
    لمصلحة من الحبرب ألإعلاميـة بين السعودية ومصر


    بداءت الحرب الاعلامية بين وسائل الاعلام المصري والسعودي مثل ماقال كاتب المقال التالي!!

    وهل فية هناك توقيت للاعلام العربي ؟؟ وهل يعرف مصالح الامة ؟؟

    وانا اقول للاخ اين كنت نائم من عام 1990 حتى تصحى الان من سباتك؟؟

    وتعرف ان الاعلام لا يخدم الا مصالح اسيادة في المقام الاول والاخير

    واين كنت لما جرو او جريتم اليمن جرا الى معسكر الضد ظلما وعدوانا ؟؟

    الا تعرف انكم انتجتم كتب في خلال فترة وجيزة يعف القارئي العربي ان

    يقراء من حرفا واحدا منها

    عجبي لكم كيف ترون لانفسكم مالاتروه لغيركم !!!!!!!!!!!

    يوسفني اشد الاسف الذي لم اقدر ارد على هذا المقال في نفس المنتدى الذي كتب فية و ذ لك لاسباب عدم المشاركة فية والتسجيل موقوف .

    سالام للاعلام وكل عام والاعلام على مايرام !!!!!!!!

    ســــــــيف

    ـــــــــــــــــــــ الى المقال ودمتم



    البــــــــــــــوصـــــــلة
    مأجورون ومبتزون
    ـــــــــ
    نعلم ان صحيفة (صوت الامة) المصرية بلا عقل ولاوزن ولاتواجد وانها دأبت على اللعب في المنطقة الرمادية بلاهوية او موقف.

    كل ذلك نعلمه وما كنا لنتجشم عناء الرد عليها لولا هذا التوقيت الحرج في مسيرة الامة ولولا اجترار هذه الصحيفة الصفراء لافتراءات الاعداء.

    صحيفة صوت الامة اكتشفت فجأة افضل الطرق في خدمة الامن القومي وقضايا الامة, في الظروف البالغة الحرج التي تمر بها المنطقة عبر هجوم مفاجئ ومستغرب على المملكة.

    الاسلوب استفزازي رخيص والمقاربة حاقدة في الشكل والمضمون اما العناوين فأقل ما يقال فيها انها غوغائية انفعالية سخيفة, لاتمت الى التاريخ ولا الى الفقه بصلة, وهي خارج كل مألوف في التعامل الاخلاقي والاجتماعي والسياسي بين الاشقاء وابناء الامة.

    نعرف بالطبع من يقف وراء الحملة المسعورة, ونعرف من يتبناها ويشجعها ولا يهمنا ان نتوقف عند التواقيع التي لاتمثل حتى اصحابها. ونتساءل: هل انها مصادفة ان يتلاقى الصهاينة والمتشددون العنصريون وبعض (الاشقاء) في خندق واحد ومعركة واحدة, القصد منها الاساءة الى المملكة وتشويه سمعتها في هذه المرحلة?

    نحن لانستغرب ان تأتينا السهام من جوقة الاعلام الصهيوني التي تحكم وسائل اعلامية كبيرة في الولايات المتحدة وفي بعض الدول الغربية, ولا يزعجنا ان يصفنا الغرباء باننا (منبع الارهاب) انهم غرباء لا يعرفون تاريخنا ولا اصالتنا ولهم موقف مسبق من العقيدة الاسلامية السمحة التي نتمسك بها ونرعاها على امتداد الكون, لكن يدهشنا فعلا ان تعانق بعض الصحف المصرية وتؤازر مثل هذه الافتراءات والتجنيات في خدمة اطراف خارجية ومصالح بكل اسف نقول انها خارجية, لا تمت الى مصر وعروبتها واسلامها بصلة.

    ان تشويه الحقيقة, عملة صهيونية قديمة منذ اكثر من ثلاثمائة عام, وقد استعملها الاعداء سلاحا في اغتصاب فلسطين والمقدسات الاسلامية, ولا يزالون يعتمدونه في كل المحافل السياسية والدبلوماسية بصفاقة تامة, لكن ان يتلاقى بعض ابناء الامة بقصد او بغير قصد مع اعدائها على استهداف المملكة امر مؤلم ومخزٍ في آنٍ.

    لسناهنا في معرض جدل فقهي لكن العارفين جميعا يتلاقون على ان الوهابية ليست مذهبا جديدا وانها دعوة اصلاحية ظهرت بهدف تصحيح المسار في مواجهة الوثنية وانواع واشكال مختلفة من الشرك وبقصد اعادة العقيدة الى مرتكزاتها السليمة وايضاح الاسلام على حقيقته الوسطية .

    ويدهشنا فعلا ان يتعمد بعض ابناء الاسلام تشويه هذه الدعوة الاصلاحية بقصد النيل من المملكة ومواقفها الصلبة في خدمة قضايا الامة وهي مواقف يعترف بها الاعداء قبل الاشقاء والاصدقاء.

    نربأ بصحافة مصر ان تنحدر الى مثل هذه المهمات ونشفق على الامة ان يكون بين ابنائها اناس من هذا المعدن الرخيص. " نقلا عن عكاظ "
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-09
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخوة في مصر

    يريدون مكانهم القيادي في العالم العربي متكئين على ماضي عبدالناصر ولكن بمواصفات كامب ديفيد 0
     

مشاركة هذه الصفحة