مطالبة الاشتراكي من الامن والحكومه

الكاتب : الشيبه   المشاهدات : 584   الردود : 9    ‏2003-01-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-06
  1. الشيبه

    الشيبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    الاشتراكي يطالب الامن والحكومه بمحضر التحقيق بقضية مقتل جارالله


    طالب الحزب الاشتراكي اليمني إجراء تحقيق شامل في حادث اغتيال أمينه العام المساعد جارالله عمر، وعدم إحالة القضية إلى المحكمة المختصة قبل إتمام هذا التحقيق، وتمكين الحزب من الحضور والتثبت من سلامة إجراءاته وصحة الأدلة.
    وأوضحت رسالة موجهة من علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني إلى النائب العام وحصلت وكالة قدس برس على نسخة منها، أن جريمة اغتيال جار الله عمر الأمين العام المساعد للحزب "تمثل محطة من محطات الأعمال الإرهابية وأحد أعمال الجريمة المنظمة ضمن مسلسل اغتيال يستهدف حياة قادة الحزب وعلى راسهم علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني وهو أمر ثابت في نشر علني لواحد من الأشرطة المسجلة بلسان علي أحمد جار الله منفذ جريمة اغتيال الشهيد جار الله عمر والمحفوظة لدى الأمن السياسي منذ عامين، وعلى لسان أصحابه علاوة على ما أفصح عنه رسميا بشأن العمل الإرهابي الذي استهدف حياة أطباء مستشفى المعمداني في جبلة يثبت بوضوح أن جريمتي الاغتيال قد خطط لارتكابهما معا ومن جهة واحدة، ولم يتم حتى الآن غير القبض على المنفذ فقط دون سواه" على حد تعبير الرسالة.
    وطالبت الرسالة بحماية قادة الحزب الاشتراكي اليمني، واعتبار ذلك ليست "مسؤلية ذاتية، حيث من حقهم ضمان هذا الحق لهم ولكل مواطن، والمشاركة والتثبت من الأدلة التي تكشف عن مخطط الأعمال الإرهابية بما يحقق الكشف عن المشاركين بأية صورة كانت في جريمة اغتيال الشهيد جار الله عمر ومنع تمكين الشبكة الإرهابية الاستمرار في تنفيذ مخططها ومنع الجريمة قبل حدوثها".

    وجددت الرسالة مطالبة الحزب بالحصول على "محاضر التحقيق مع منفذ جريمة الاغتيال خلال احتجازه لدى الأمن السياسي عام 2000 و2002 وضمها إلى ملف القضية، وكافة الأوراق ومحاضر التحقيق مع منفذ جريمة مستشفى المعمداني في جبلة، وتوضيح كل ما يتعلق بالحديث الشخصي بين منفذ جريمة الاغتيال ورئيس جهاز الأمن السياسي حول استهداف حياة الشهيد جار الله عمر الذي تم قبيل إطلاق سراح الجاني من الحجز في الأمن السياسي، ومسألة تفريغ منفذ الاغتيال للعمل خارج المعسكر الذي ضم إليه بعد حرب 1994 كونه قد صار أحد أفراد القوات المسلحة ، والمهام الموكولة إليه مقابل دفع مرتباته ومكافآته، وصلات الجاني السياسية والتنظيمية مع الجهات المختلفة، والوصية التي تركها الجاني، والسيارة والمرافقين التي أوصلت الجاني إلى المؤتمر، والترتيبات الأمنية لقاعة التجمع اليمني للإصلاح بالصالة الرياضية وحراس البوابتين: بوابة الضيوف وبوابة المؤتمرين، والوجود الأمني في القاعة والمسئولين عن مفاتيح البوابات الثلاث الأخرى للقاعة، وقائمة البعثة التلفزيونية، وكيفية دخول الجاني إلى القاعة، ومن جلس في جواره، ومن تحدث معهم، والحصول على الأشرطة الخمسة عشر المحجوزة لدى الأمن السياسي منذ عام 2000 .



    من جهة أخرى شكلت الهيئة العليا للاصلاح تنفيذا لمقرارات المؤتمر العام الثالث لجنة تضم كلا من الاخوة محمد حسن دماج ومحمد قحطان ومحمد السعدي ومحمد ناجي علاو وسالم بن طالب لتولي متابعة مجريات التحقيق في قضية اغتيال جار الله عمر بالتنسيق مع الحزب الاشتراكي اليمني لضمان اطلاع الرأي العام على مستجدات مجريات التحقيق وكشف الدوافع والخلفيات وصولا الى حكم قضائي عادل ينتصر لروح القانون.


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-06
  3. الشيبه

    الشيبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    قال الدكتورمحمد المخلافي عضو الكتب السياسي للحزب الاشتراكي , ان التحقيق يجري بحسب علمنا بدون جمع الاستدلالات,مؤكداًأن الاجراءات التي تمت حتى الان لايمكن ان توصل الى الكشف عن الجريمه وابعادها حيث لايوجد اى تحقيق جدي لخفايا الجريمه والمنظمين لها واضاف ا ن مطالب الاشتراكي تشمل خيوط الجريمه المنظمه واهدافها السياسيه وكان الدكتور المخلافي رئيس الدائره القانونيه للحزب الاشتراكي قد قابل النائب العام الاسبوع الماظي وابلغه مطالب الحزب في ضرورة اجراءشامل مع من له علاقه وصله بالجاني ( علي احمد جارالله) وباعمال الارهاب في اليمن اشخاصا وجهات واجهزه وقال الدكتور المخلافي لقد منعنا من قبل وزارة الداخليه من حضور التحقيق في مرحلة جمع الاستدلالات وهي من الناحيه العمليه لم تتم حتى الان ونحن نطالب بأجراء التحقيق الخاض في المرحلة الاولى التى لن يكون للتحقيق اي معنى بدون اتمامها حيف ان معلوماتنا تفيد ان الاستدلالات لم تجمع حتى بأشراف النيابه العامه وهذ يعنى ان التحقيق غير جاد ونحن نرفض ذلك ولن نقبل به .. وتابع نحن ننتظررداً من النائب العام حسب وعده لنا والا سنعلن موقفنا في حينه ..
    وكانة اسبوعية ا لثوري كشفت ان رئيس نيابة العاصمه اعتبر التحقيق في الجريمه منتهيا ولم يتبقى سوى تقديم دعوى مدنية من قبل اسرة الشهيد جارالله عمر ..واعربة الصحيفه تعامل رئيس النيابه مع القضيه بهذا الاستخفاف على صعيدا اخر قالة مصادر علياء ان اوامر قد صدرة بتعزيز الاجرائات الامنيه لعدد من الشخصيات المسؤله في الدوله تحسبا من مخاوف اثارتها التحقيقات الاخيره ان المجموعة الارهابيه وضعت ضمن اهدافها تنفيذ عمليات اغتيال قاده حزبيين وسياسيين وصحفيين وان منفذعملية اغتيال جارالله عمر كان قد جهز من الاشرطه والرسائل المغلقه واودعها لدي احد الاشخاص لتوزيعها على افراد تم تحديدهم بالأسم تكلفهم باغتيالات وانجاز مهام( جهاديه)حسب قوله في التحقيقات ومن جهة اخرى طالب اتحاد القوى الشعبيه الى محاكمة الجانى علنا واضاف بيان الاتحاد ان هذا العمل الاجرامي يؤكد مجدد ان على فقدان الضالعين فيه لابسط القواعد والقيم الدينيه والانسانيه ويكشف عن الوجه القبيح لمدبريه ويميط اللثام عن سلسلة الاغتيالات السابقه ,,ودعى البيان الاجهزه المسؤله الى سرعة التحقيق مع المجرم ومحاكمته علناً بحياد تام والكشف للراى العام عن خلفية المؤامره ومن يقف وراءها ومن ثم محاكمتهم ليطمن الناس على مجرى العداله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-08
  5. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    نص مقتبس من رسالة : الشيبه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-08
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    ياعسير ي هل تجاوب على هذا السؤال

    من هو قاتل ابراهيم الحمدي
    والباقي يلحق أذا كنت صريح بهذا

    وشكرآ للشيبه على المعلومات المفيدة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-08
  9. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    يا صلاحي اللة يهديك !

    تطلب الصراحة من العسيري !

    وتريده يتجرأ ويتكلم عن قاتل الحمدي !

    تريد تقطع عيشه ياصلاحي لا لا حرررررررام

    واذا تكلم اليوم بكره على من بايطرب بن قايد عسير.

    على كلاً ياعسيري انا مستعد اتوسط عند الصلاحي يسحب (تحديه) سؤاله ،

    اذا كان الامر بايصل الى حد قطع المعاش !
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-09
  11. يمنو

    يمنو عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-09
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الصلاحي
    اتريج من العسيري ان يقول الحقيقه من قتل الحمدي ومن قتل الدكتور عبد السلام الدمينى واخيه المهندس اتريد تعرف من قتل مأه وواحد وستون من افراد الحوب الاشتراكي بعد الوحده وما عرف باغتيلات الهيلوكس اتريد هذ مقطوع اللسان ان يتكلم ويقول الصراحه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-09
  13. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    ياصلاحي نحن لانعبد الأشخاص

    نص مقتبس من رسالة : الصلاحي

    ياصلاحي قاتل ابراهيم الحمدي مجرم ... وقاتل سالمين مجرم وقاتل جاعم صالح مجرم وقاتل لعور مجرم وقاتل مطيع مجرم ومن قتل مئات الأبرياء في احداث سالمين مجرم ومن قتل الآلاف في احداث 13 يناير مجرم ومن تسبب وقتل الآلاف في حرب الآنفصال مجرم ...
    جريمة الحمدي كان مسرحها الشطر الشمالي من اليمن ... ولكن كل الجرائم الأخرى المذكورة كانت مسارحها في الشطر الجنوبي من اليمن وكانوا ابطالها هم جماعة حزب الدم الأشتراكي رفاقك المجرمين ياصلاحي الذي تدافع يومياً عن جرائمهم وتذرف الدموع الغزيره على رحيلهم الأبدي ...
    نحن ياصلاحي لانعبد الأشخاص ولا نعبد الأحزاب ... نحن نعبد خالق الأشخاص الواحد القهار الجبار المتكبر ... اما انتم فيارحمتي عليكم ... لم تعرف بعد لعبة الرفاق ...
    وياصلاحي جاوب على هذا السؤال: من قتل رفيقكم عبدالفتاح اسماعيل؟؟؟...
    اذا لم تعرف الأجابه على هذا السؤال اسأل رفيقكم العايش الميت (البيض) عن رفيقكم الهالك فتاح ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-09
  15. يمنو

    يمنو عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-09
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    تزايدت ردود الفعل الغاضبة في أوساط المعارضة اليمنية إثر اغتيال جارالله عمر, الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي المعارض, أول من أمس, اثناء افتتاح المؤتمر العام الثالث لـ(التجمع اليمني للإصلاح) في صنعاء. وانتقد (التجمع) ما وصفه بـ(كذب) السلطات في شأن هوية القاتل, في حين نفى الأمين العام للتجمع محمد اليدومي تلقيه أي مذكرة استجواب من النيابة العامة. وأكدت (جامعة الايمان) أن القاتل ليس طالباً فيها.
    خفف استجواب القاتل علي أحمد جارالله لدى زعماء أحزاب المعارضة وفي منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر زعيم (التجمع) رئيس مجلس النواب, حال التوتر, وحافظ على جدار التحالف بين (التجمع) وأحزاب مجلس التنسيق الأعلى للمعارضة التي يتزعمها الحزب الاشتراكي في ما يُعرف بـ(أحزاب اللقاء المشترك). وكان القاتل أقر بأنه ارتكب فعلته عن اقتناع شخصي وبدافع (الواجب في الدفاع عن الدين الإسلامي) في مواجهة (الذين يريدون تعطيل الشريعة), وذكر منهم جارالله عمر وزعماء آخرين في المعارضة, لم تتح له الفرصة لاغتيالهم.
    وعلى رغم الإدانة الواسعة لعملية الاغتيال التي اعتبرها الرئيس علي عبدالله صالح في برقية تعزية بعث بها إلى أسرة جارالله عمر, (نتيجة للعنف والتطرف والتعبئة الخاطئة ممن آمنوا بالعنف وسيلة لفرض رؤاهم وأفكارهم المتعصبة والمتحجرة), تبددت آمال الحزب الحاكم (المؤتمر الشعبي العام) بإمكان شق التحالف بين (الإصلاح) و(الاشتراكي).
    واستغرب مصدر مأذون في المؤتمر الثالث للتجمع اليمني للإصلاح (استمرار الإعلام الرسمي في نشر أكاذيب عن هوية قاتل المناضل جارالله عمر, على رغم تصريحات المسؤولين في الإصلاح التي أكدت أن لا علاقة للمجرم بالإصلاح أو بمؤتمرهم العام, وعلى رغم اعترافات المجرم في التحقيقات التي حضرها ممثلون عن الأحزاب اليمنية عقب الحادث مباشرة).
    وأكد المصدر في تصريحات إلى (الصحوة نت) ان الإصلاح (سيلجأ إلى القضاء لمواجهة الكذب الذي تروّجه وسائل الإعلام الرسمية التي لم تحترم أحكام القوانين التي تجرم استباق إعلان أي معلومات عن الجريمة, فضلاً عن اختلاق معلومات لا أساس لها).
    إلى ذلك, أكد محمد اليدومي لـ(الحياة) أنه لم يتلق أي مذكرة استجواب من النيابة العامة عن مسؤوليته في رفض الاجراءات الأمنية التي كانت اقترحتها وزارة الداخلية على تجمع الإصلاح, في مقر انعقاد مؤتمره الثالث, وأن ذلك أدى بالتالي إلى جريمة اغتيال جارالله عمر. وقال اليدومي: (أنا مستعد للإجابة عن أي استدعاء يوجه إليّ من النيابة العامة للتحقيق في الجريمة التي أودت بحياة المناضل جارالله عمر). وأضاف: (تلقيت اتصالاً من مسؤول حكومي مهم, حاول استجوابي هاتفياً لكنني رفضت, وأبلغت أنني مستعد للاستجواب أمام هيئة النيابة أو القضاء, إذا تطلب الأمر). واتهم اليدومي مسؤولين في الحكومة (يعرفهم جيداً) بالسعي إلى ذلك الاستجواب و(الترويج له في وسائل الإعلام).
    ونشرت صحيفة (الصحوة) الناطقة باسم (تجمع الإصلاح) على موقعها على الانترنت أمس تصريحاً للشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس مجلس شورى الإصلاح (والذي يرفض الادلاء بأي تصريح صحافي منذ هجمات 11 أيلول/ سبتمبر), عبر فيه عن استغرابه لتركيز الإعلام الرسمي على أن القاتل جارالله عمر, من طلاب (جامعة الايمان) التي أسسها الزنداني ويديرها. وأوضح ان القاتل فُصل من الجامعة قبل 7 سنوات ولم يدرس فيها إلا سنة, مضيفاً انه خريج كلية الشريعة في جامعة صنعاء, ودرس فيها أربع سنوات.
    وفي سياق ردود فعل الأوساط الحزبية المعارضة, وصف الدكتور محمد المخلافي عضو المكتب السياسي لـ(الاشتراكي) الجريمة بأنها (اغتيال سياسي), وأشار الى ان غياب جارالله عمر سيؤثر في الحياة السياسية في البلاد, رافضاً أي اشارة الى اتهام تجمع الاصلاح بالمسؤولية عن الحادث. واعتبر ان الاغتيال (لن يؤثر في علاقة التحالف بين الاشتراكي والاصلاح).
    وعزا علي سيف حسن عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الناصري, ما حدث الى (خشية المستفيدين من الوضع الحالي في اليمن من نجاح مشروع التغيير الديموقراطي السلمي). وزاد: (هؤلاء المستفيدون هم من اقترف الجريمة لمحاولة افشال اللقاء المشترك (تحالف المعارضة) الذي تُبنى عليه آمال تغيير ديموقراطي سلمي في اليمن).
    ودعا خالد سلمان رئيس تحرير صحيفة (الثوري) الناطقة باسم (الاشتراكي) الى (الحوار والتقارب والعمل المشترك لكل القوى السياسية الخيّرة في اليمن), معتبراً ان هذه كانت (رسالة الشهيد جارالله عمر ووصيته).
    وقرر المكتب السياسي للحزب الاشتراكي في اجتماع استثنائي عقد امس تشييع جثمان جارالله عمر بعد غد الأربعاء الى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء في صنعاء, بعدما صدرت توجيهات رئاسية بدفنه في هذه المقبرة.
    وكانت أحزاب (اللقاء المشترك) أصدرت بياناً دانت فيه (القتل والعنف والتطرف والارهاب والتكفير ثقافة وممارسة), وطالبت بمحاكمة قاتل جارالله عمر علناً. ووصفت جارالله عمر بأنه (شهيد الحركة الوطنية والديموقراطية والتعددية السياسية في اليمن).
    الى ذلك, استأنف تجمع الاصلاح جلسات مؤتمره العام الثالث التي تعطلت أول من أمس اثر جريمة الاغتيال, واعيد انتخاب الشيخ عبدالله الأحمر رئيساً للهيئة العليا للتجمع زعيماً له, وانتخب الشيخ ياسين عبدالعزيز القباطي (المرشد العام للاخوان المسلمين في اليمن سابقاً) نائباً لرئيس الهيئة, فيما يتوقع اعادة انتخاب اليدومي أميناً عاماً.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-09
  17. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    يابكري نحن لانعبد الدولار ...

    نص مقتبس من رسالة : albakry1

    لا ... يابكري لاتتوسط خليك على ماانت عليه ...
    اولاً: انت تريد من وساطتك ان تنقذ تورطكم في القتل والأرهاب وتريد ان تغلق هذا الباب حتى لاتفوح رائحة جرائم رفاقكم الذي فرموا لحم الأبرياء في سفن رفاقكم الروس والقوها في البحر لتقتاتها السمك ... وليقتاتوا بعد ذلك البشر السمك الذي اقتاتت وكبرت من وعلى اكل لحم البشر ... اي جرائم هذه ياحزب الدم الأشتراكي ...
    ثانياً : انا ليس بن قايد عسير ...
    ثالثاً: انت لاتعرفني ... ولكنك اظهرت نفسك في مقالك وكأنك تعرفني ... فهذا خداع ... ولكن انتم معروفين بتخُرجكم من مدرسة الكذب والمراوقه والقدر والقتل والخداع مدرسة حزب الدم الأشتراكي فهذا ليس جديد...
    رابعاً: وهذا دليل كبير وفاضح لك ولرفاقكم بأنكم كذابين وتقولوا ماطاب لكم وتتهموا وترموا الناس بتهم لااساس لها من الصحه وذلك حين قلت : ( تريد تقطع عيشه ياصلاحي لا لا حرررررررام ) الكلام بين قوسين للبكري ... واقول لك بأنني ليس عايش في اليمن ... وانا ليس موظف مع الحكومة اليمنية ولم ازور سفارة اليمن ... ولم احمل او امتلك الجواز اليمني ... وانا ليس من جماعة فلان او علاّن وليس متحزب ايضاً في اي حزب ... وانما نحن نقول الحق ولاغير الحق ونطالب مع اناساً مخلصين بمحاسبة ومحاكمة كل مجرم حرب قتل الأبرياء بألهوية ... واقول لك سيأتي اليوم الذي سيمثلوا فيه رفاقكم امام العدالة مثلما يمثل حالياً المجرم ميلوسوفيتش ...
    نحن اهل وفاء وعطاء وكرم ... نحن لانعبد الدولا يابكري ... كما عبدوا رفاقكم الدولارات المزورة في حرب الأنفصال وباعوكم بلا ثمن وتركوكم في حالة يرثى لها ... تركوكم على ماانتم عليه الآن ضايعين مغيبين تايهين لاتعرفوا ماذا تريدون ... لم يقل احداً منا يابكري كما قال رفيقكم الأنفصالي محسن اليافعي :
    اقطع يدي ياسيادة الرئيس ان كنت اعرف عن الأنفصال ... لم نعمل يابكري ماعمله سالم صالح اليافعي حينما ارسل سماسرته لكي يتوسطوا له بعوده مذله...
    نحن لم نقبل اقدام احد مثلما قبلوها قادة الأنفصال عندما ادركوا هزيمتهم وهروب قادتهم ... فيابكري احذر وحاسب على كلامك ولاتتهم الرجال وتظن بأن الكل مثل رفاقكم.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-09
  19. يمنو

    يمنو عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-09
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    الاشتراكي يطالب النائب العام بمحاضر تحقيق الامن السياسي مع قاتل امينه العام المساعد


    طالب الحزب الاشتراكي اليمني إجراء تحقيق شامل في حادث اغتيال أمينه العام المساعد جارالله عمر، وعدم إحالة القضية إلى المحكمة المختصة قبل إتمام هذا التحقيق، وتمكين الحزب من الحضور والتثبت من سلامة إجراءاته وصحة الأدلة.
    وأوضحت رسالة موجهة من علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني إلى النائب العام وحصلت وكالة قدس برس على نسخة منها، أن جريمة اغتيال جار الله عمر الأمين العام المساعد للحزب "تمثل محطة من محطات الأعمال الإرهابية وأحد أعمال الجريمة المنظمة ضمن مسلسل اغتيال يستهدف حياة قادة الحزب وعلى راسهم علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني وهو أمر ثابت في نشر علني لواحد من الأشرطة المسجلة بلسان علي أحمد جار الله منفذ جريمة اغتيال الشهيد جار الله عمر والمحفوظة لدى الأمن السياسي منذ عامين، وعلى لسان أصحابه علاوة على ما أفصح عنه رسميا بشأن العمل الإرهابي الذي استهدف حياة أطباء مستشفى المعمداني في جبلة يثبت بوضوح أن جريمتي الاغتيال قد خطط لارتكابهما معا ومن جهة واحدة، ولم يتم حتى الآن غير القبض على المنفذ فقط دون سواه" على حد تعبير الرسالة.
    وطالبت الرسالة بحماية قادة الحزب الاشتراكي اليمني، واعتبار ذلك ليست "مسؤلية ذاتية، حيث من حقهم ضمان هذا الحق لهم ولكل مواطن، والمشاركة والتثبت من الأدلة التي تكشف عن مخطط الأعمال الإرهابية بما يحقق الكشف عن المشاركين بأية صورة كانت في جريمة اغتيال الشهيد جار الله عمر ومنع تمكين الشبكة الإرهابية الاستمرار في تنفيذ مخططها ومنع الجريمة قبل حدوثها".



    وجددت الرسالة مطالبة الحزب بالحصول على "محاضر التحقيق مع منفذ جريمة الاغتيال خلال احتجازه لدى الأمن السياسي عام 2000 و2002 وضمها إلى ملف القضية، وكافة الأوراق ومحاضر التحقيق مع منفذ جريمة مستشفى المعمداني في جبلة، وتوضيح كل ما يتعلق بالحديث الشخصي بين منفذ جريمة الاغتيال ورئيس جهاز الأمن السياسي حول استهداف حياة الشهيد جار الله عمر الذي تم قبيل إطلاق سراح الجاني من الحجز في الأمن السياسي، ومسألة تفريغ منفذ الاغتيال للعمل خارج المعسكر الذي ضم إليه بعد حرب 1994 كونه قد صار أحد أفراد القوات المسلحة ، والمهام الموكولة إليه مقابل دفع مرتباته ومكافآته، وصلات الجاني السياسية والتنظيمية مع الجهات المختلفة، والوصية التي تركها الجاني، والسيارة والمرافقين التي أوصلت الجاني إلى المؤتمر، والترتيبات الأمنية لقاعة التجمع اليمني للإصلاح بالصالة الرياضية وحراس البوابتين: بوابة الضيوف وبوابة المؤتمرين، والوجود الأمني في القاعة والمسئولين عن مفاتيح البوابات الثلاث الأخرى للقاعة، وقائمة البعثة التلفزيونية، وكيفية دخول الجاني إلى القاعة، ومن جلس في جواره، ومن تحدث معهم، والحصول على الأشرطة الخمسة عشر المحجوزة لدى الأمن السياسي منذ عام 2000 .
     

مشاركة هذه الصفحة