بصراحه اليمنين ذالين انفسهم علي الفاضي

الكاتب : بنت الشمس   المشاهدات : 755   الردود : 8    ‏2003-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-05
  1. بنت الشمس

    بنت الشمس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    354
    الإعجاب :
    0
    انا ما أدري بس ما أعرف ليش اليمنين حاشرين انفسهم بمجلس التعاون وهم عاد حدث ولا حرج فيهم مترفعين ومتكبرين خاصة الكويت متحاملين علينا علشان الازمة اللي صارت بينهم وبين العراق انا اقول ان اليمن احسن لها تبتعد عن مجلس التعاون بالي فيه وللي ما بيغينا ما نبغيه ونبيعه بعد بسوق سواء
    يعني هم شو مفكرين اعمارهم بلدان ما أنخلق فيها عز غير بلدان مجلس الخليج ولا مثل ما يقول المثل المصري يا أرض اهتزي محدش ادي.
    انا اقول انا اليمن اغني منهم بناسها وارضها وممتلكهاتها وما تحتاج لحد بالعكس هم اللي محتاجيلنا علشان هذا السبب انا اللوم الحكومه وكل واحد يوافق يدخل مجلس ما يبغونه ولا يرحبون فيه واقولهم طز فيكم ذليتونا علي شيء ما يستاهل
    اووووووووف ولا انا اللي قاهرني هذا الكويتي اللي شايف نفسه (المقابله اللي حصلت بالتلفزيون) انا بصراحة لو كنت عنده كنت خذت الطاوله ولا الكرسي وكسرت راسه فيه علشان يعرف شو اصله وفصله ويحترم ويحشم الناس ويعرفي كيف يتكلم ومع من والله كنت عرفته مستواه زين وخليته يعرف اسياده

    اوف تعبت من السب قاهرني واللي قاهرني اكثر بعض الناس اللي يبغون ينضمون لمجلس التعاون
    اسفه عورت راسكم بس شو اسوي انا دمي حار ويمنيه وطنيه ججججججججدا والله العظيم من قهري علي اليمن انا اتكلم لاني انا هي وهي انا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-05
  3. بوحضرم

    بوحضرم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-08
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    كلامك صح مية بالمية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-05
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    وليش حارقه نفسك يأ بنت الشمس

    الموضوع ليس بيداحد وإنما بيد العم سام واليمن صرفت النظر عن الموضوع حتى اتو الجماعة وعرض عليهم الأمر واليمن لم تمانع ليس حبا بالمجلس ولكن نكاية ببعض الدول العربية التي تخطط لعزل اليمن عن محيطه 0
    يجب ان لا نستعجل الأحداث فربما تتغير الأمور في لمح البصر ومابين رمشة عيه واستعادتها يغير الله من حال إلى حالِ 0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-05
  7. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    *****الخليج واذا انضمينا الى الخليج

    الامام ما اعترف با الخليج بشكل عام ما اعترف الى با السعودية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-05
  9. باعبادابوعمار

    باعبادابوعمار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-11
    المشاركات:
    534
    الإعجاب :
    0
    بنت الشمس

    القرار اليمني يريد مال ورجال مخلصين ورا ء الاقرار بحق ان ابناءاليمن هم الرجال وتوسعه لصحاب المال في بناء يمن الابطال ونقول شدوجميعا ايها الرجال لان الارض ماتبني الابيد كم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-06
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    انا احترم غيرتك يا بنت الشمس على اليمن ، وبعض الكويتيين يقولون عن اليمن

    اكثر مما سمعتي ، ولعلمك في كويتيين بيتكلمون عن اليمن بطريقة موضوعية

    ومحترمة جداً ولهم مكانتهم السياسية في الكويت .

    ومع اننا لم نستفد من وقفتنا مع العراق بل خسرنا الكثير ، فدعيني يابنت الشمس

    اقول لك : هل اليمن فقير في ثرواتة ؟ بالتأكيد ستقولين لا

    اذاً المنطق يقول : هل تستثمر الحكومة اليمنية خيرات اليمن من اجل كل اليمن ؟!

    ام انة يجب علينا الانتظار الى حين امتلاء بعض الجيوب المخزقة ؟

    وسلامتك .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-06
  13. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    هههههههههههههه

    الله يعطيك العافية يا بنت الشمس ..... ههههههههههه

    انت اصدق من كتب في هذا الموضوع ....ههههههههه

    واتي الموضوع بمناسبة.... وهي طلب تركيا الإنضمام لجامعة الدول العربية وإمكانية قبولها كمراقب ...ههههههههههههههه

    هذه التجمعات الفاشله ...نكته ....ههههههههههههه... لذلك فكل ما تسمعينه هي مناورات سياسية لشغل السياسيين والشعوب خلال هذه الفترة وتنويم قضايا التنمية ..هههههههه

    اليمن حكامها يمنون شعوبهم منذ 40 سنة بالخير والرخاء .. واخره الإنضمام لمجلس الاغنياء ..!!!!

    والاغنياء ( دول الخليج ) يقولون اليوم عند الباب فراش وبكره تترقي وتصير من العيله ( الفملي )...ههههههههههههههه!!!!

    وتركيا تناور بسبب تاخر إنضمامها للتجمع الاوربي .. وتقول لهم إذا لم ترضوا نكون اوربيين حنصير عرب ....هههههههههههههههه!!!!!!!!

    الا تلاحضين انها مجرد مسخره سياسيه وزوبعات ستزول ...!!!!!؟؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-06
  15. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    الاخت بنت الشمس
    المواطن العادي مثل حالتي لا يدريد من انضمام اليمن الى مجلس التعاون سوى حرية التنقل فقط اما الاعمال فالمواطن المحلي الخليجي يعاني من ندرتها

    لكن الموضوع اكبر من ذلك بالنسبه للحكومه والوطن عامه هوا ان لايصبح اليمن معزول اقليميا في ضل تكتلات اقليميه وعربيه
    بالنسبه للكويتين امرهم هين وقد كانو في السابق من اقوى المؤيدين لدخول اليمن لكن تغير الحال
    اننا اذا دعونا الى ابتعاد اليمن عن مجلس التعاوت نحقق احلام الشعوبين الذي يعارضون هذا الانضمام ويمتلكهم الرعب والخوف من اضمام دوله مثل اليمن لديها كل مقومات الدوله

    شكرا لطرحك هذا الموضوع وشكر لكل من ادلى بدلوه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-06
  17. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    نعم أختي أحيي فيك روح اليمنيين أولو الشهامة الذين لايرضون الذلة . نحن لاننظر إلى مجلس التعاون إلا من منطلق مصلحة اليمن والأصح مصلحة الشعب اليمني أولاً وأخيراً .

    على وين يا المسافر
     

مشاركة هذه الصفحة