"كتائب شهداء الأقصى" تتبنى قنص خمسة جنود إسرائيليين في جنين تفجير دبابة إسرائيلية

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 404   الردود : 1    ‏2003-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-05
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    جنين (فلسطين) -
    أخذت مجموعة "الجيش الشعبي - كتائب شهداء الأقصى" الفلسطينية المسلحة المقربة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" على عاتقها قنص خمسة جنود إسرائيليين على الأقل في كمين نصبه مقاتلوها في مدينة جنين في شمال الضفة الغربية.

    وقالت في بلاغ عسكري أُرسلت إلى وكالة "قدس برس" نسخة منه اليوم السبت: "قامت مجموعة من وحدة الشهيد القائد علاء الصباغ فجر اليوم (السبت 4 كانون ثاني/ يناير) بنصب كمين في الحارة الشرقية من مدينة جنين, وعندما حاولت قوات الاحتلال الصهيوني الدخول إلى الحارة الشرقية اشتبك معها مجاهدونا بأسلحتهم الرشاشة والقنابل اليدوية مما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة في صفوف جنود الاحتلال الصهيوني", على حد تعبير البلاغ العسكري.

    هذا وكان أكد مصدر عسكري إسرائيلي أن خمسة جنود إسرائيليين أُصيبوا بجروح فجر اليوم في كمين نصبه فلسطينيون في البلدة القديمة من مدينة جنين، مشيراً إلى أن القوة العسكرية كانت ستقوم بعملية عسكرية لاعتقال نشطاء فلسطينيين في المدينة.

    هذا وأكد البلاغ العسكري أنه سيكون هناك المزيد من العمليات الاستشهادية للثأر والانتقام لدماء الشهداء الفلسطينيين، مشدداً على أن "كتائب شهداء الأقصى إذا قالت فعلت وإذا وعدت أوفت", على حد قوله.

    التاريخ: 2003-01-04 13:29:26

    مجموعة "الشهيد محمد الدرة" تُعلن
    تفجير دبابة إسرائيلية وقتل وجرح من فيها قرب نابلس
    نابلس (فلسطين) - خدمة قدس برس
    أعلن مجموعة "الشهيد محمد الدرة", وهي مجموعة فلسطينية مقاتلة جديدة في الضفة الغربية, أن مقاتليها قاموا بتفجير دبابة إسرائيلية حيث قتل وجرحى من فيها وذلك بالقرب من مخيم بلاطة في مدينة نابلس في الضفة الغربية.

    وقال المجموعة في بلاغ عسكري أُرسلت إلى وكالة "قدس برس" نسخة منه: "رداً على مجازر الصهاينة النازيين الجدد بحق أطفال شعبنا وأهلنا في فلسطين, قامت مجموعة الشهيد محمد الدرة بزرع عبوة ناسفة كبيرة مساء الجمعة (3 كانون ثاني/ يناير) على الطريق المؤدي إلى مدخل مخيم بلاطة في مدينة نابلس, وعند مرور دبابة لجنود الاحتلال الصهيوني فجر المجاهدون العبوة مما أدى إلى إصابة الدبابة بشكل مباشر واشتعال النار فيها وقتل وجرح من فيها", على حد تعبيرها.

    وأكدت المجموعة أن هذه العملية "تأتي رداً على مجازر الصهاينة بحق أطفالنا ولنؤكد أن العيش بأمان على هذه الأرض لن يتحقق إلا بزوال الاحتلال وما هي إلا إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-05
  3. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    الله أكبر هاهم المجاهدون يكبدون العدو الصهيوني قتلى كل يوم تربت أيديهم وجزاهم الله خيراً على ماصنعوا .

    قلوبنا معكم أخي . ومع العراق كذلك .
     

مشاركة هذه الصفحة