سر اختيار الأعضاء ا يناير عيد ميلادهم..!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 578   الردود : 8    ‏2003-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-01-01
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    سميت بإسم الذي يحفظ عبيده من كل البلايا والرزايا ودخلت صباح اليوم الأول من يناير سنة 2003 م موقع المجلس ولا حظت في الصفحة الرئيسية قائمة طويلة عريضة ممن سجلت اسماؤهم من الاعضاء على انهم من مواليد هذا اليوم المشؤوم الأول من يناير حتى بلغ العدد المسجل على انهم يفترضون انهم من مواليد هذا اليوم مايزيد على 220 عضو ولعلكم لاحظت ذلك حين دخولكم الصفحة الرئيسية..
    وهذه ظاهرة نلاحظها في أغلب المنتديات العربية حيث يسجل العضو تاريخ ميلاده في اليوم الأول من الشهر الأول والسنة التي يعجبه بحكم ان احفاد يعرب بن قحطان لا يضعون اعتبارا للزمان ودقة الزمان ولا قيمة للمكان ...!!
    أو انها رغبة للذات العربية في احتلال ( الأوّل ) الذي عنه لن تتحوّل...
    الأول في كل شيء حتى ولو كان ضمن التصنيف بالتخلف والجهل ..!!
    أو أنه يأتي كنوع من الكذب على الذات ورغبة في تسجيل المغالطات والتمويه حتى في يوم ميلاد الإنسان العربي الذي لايرى فيه سوى ماقاله الشاعر بشاره الخوري :

    عدت يايوم مولدي ..... عدت ياايها الشقي
    الصبا ضاع من يدي.... والشيب غزا مفرقي

    واي شقاء بعد هذا الشقاء الذي نعيش فيه واقدامنا تحتها الهزات السياسية والاجتماعية والاقتصادية اي شقاء ونحن نرى قوى الجبروت والظلم تطغي وتبغي علينا قدرنا أنا ولدنا في هذا اليوم وقدرنا جعلنا في هذا الزمان الرديء..!!

    للصادقين عيد ميلاد سعيد ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-01-01
  3. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    أهلين أخي الشبامي لم أتنبة لموضوع الأول من يناير إلا منك فقط وبالفعل أمر غريب أن يلجاء البعض لهذا الأمر فلا إهتمام متى ولدة لكن فلنسأل ماذا فعلت من يوم مولدك هل نفعت دينك هل نفعت أهلك ماذا قدمت للناس ولنفسك .


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-01-01
  5. nargs

    nargs عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    259
    الإعجاب :
    0
    فعلا

    صدقت اخي الحداد

    لايهم ان يكون الاول او الثاني

    ولايهم متى ولدنا او ممتى نموت

    المهم ماذا قدمت

    وصدق الاخ الشامبي

    هلا هناك دافع من اختيار هذا اليوم

    وبلمناسبه اخوتي

    انا لاعرف تاريخ اليمن ولكن ماذا حدث في الاول من يناير

    ربما لم يحدث شيء

    ولكن اقول للجميع

    يوم مولد سعيد

    ولجميع الاعضاء

    كل سنه وانتم بخير وبالف صحه وعافيه

    وتحياتي لشامبي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-01-01
  7. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    فعلا يااخينا الحداد نحن في هذه الدنيا ينطبق علينا المثل الحضرمي
    ( حداد ما يسمع حداد ) أي ان الحدادين في سوق الحدد كل واحد منهم يطرق حديده بمطرقته ولا يسمع الآخر وكل في شغل شاغل يشغله ..!!!

    الأخت نرفس انت لا يهمك شيء سوى يومك فعيشي يومك وكما قال عمر الخيام:

    ( فليس في طبع الزمان أمان )

    شكرا للأخت نرفـــس .....!!


    .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-01-02
  9. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    أهلاً أخي الشبامي أشوف دمك خفيف كل يوم أكثر من اليوم اللي قبلة :Dعلى فكرة أنا أصلي يرجع إلى تريم بحضرموت .



    تحيااااااتي:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-01-03
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الفرق بينك وبين الشبامي ياحداد هوالاتي
    الشبامي يريد أن تكون تريم ضمن الدولة الحضرمية المستقلة
    وانت تريد تريم تكون ضمن الدولة اليمنية (دولة الوحدة اليمنية )
    هههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-01-04
  13. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    ههههههههههههههه

    يمن واحد موحد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-04
  15. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    كلنا حدادين في سوق الملح وعلى باب اليمن في صنعاء ههههههههه
    اللهم حقق امانينا واقم دولتنا وحرر شعبنا آمين



    .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-04
  17. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    الموضوع غريب وبدلا من اختيارهم اول ايام الميلادي

    لماذا لا يختاروا اول ايام السنة الهجرية
     

مشاركة هذه الصفحة