مؤتمر عام للفساد ...حزب فاسد وعسكر مجرمون وحكومة لصوص !!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 361   الردود : 2    ‏2002-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-31
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    كلام للناس

    شكراً للتلفزيون اليمني!

    > ناصر يحيى

    لأول مرة في تاريخه يبادر التلفزيون اليمني «القناة الأولى» لإطلاع الرأي العام اليمني بنبأ بسرعة الصاروخ حيث قام بإذاعة نبأ جريمة اغتيال الأستاذ جارالله عمر الأمين العام المساعد للحزب الاشتركي اليمني في زمن قياسي، وتكرر بث الخبر بأكثر من أسلوب وفي غير مواعيد الأخبار المفصلة أو الأخبار الموجزة.. بل وأعاد المذيع قراءة الخبر مرتين في كل حالة قبل بث الصور وبعدها على غير المألوف.. ويمر شريط مكتوب بالخبر على الشاشة! أكثر من مرة خوفاً من أن يغفل اليمنيون عن الخبر فلا يعرفون أين وقعت الجريمة بل ويظنون أنها وقعت في اللجنة الدائمة!

    شكراً للتلفزيون اليمني لأنه كاد أن يضع النقاط على الحروف دون أن يدري لأن التذاكي يفضح صاحبه! فوفروا على الرأي العام البحث عن اجابات لاسئلة مشروعة كانت ستثيرها الجريمة حول من الذي يريد أن يستفيد منها لمصالح خسيسة؟!

    شكراً للتلفزيون اليمني، لأنه نسي أن الخبر قد سبق أن أذيع من محطات عالمية ومن التلفزيون اليمني نفسه.. ثم بعد أكثر من ساعة قطع تلفزيون صنعاء برامجه «الهامة» ليذيع خبر جريمة اغتيال أ.جار الله عمر باعتباره خبراً عاجلاً!

    شكراً للتلفزيون اليمني لأنه أصر على أن يعيد تكرار إذاعة أن القاتل عضو في الإصلاح رغم أن السلطة وكل أجهزتها تعرف أن هذا الرجل يعادي الإصلاح ويكفّر قياداته وأساليبه السلمية جهاراً نهاراً وهو أمر معروف وموثق لدى السلطة وأجهزتها.

    ولكنها رغم ذلك تناست كل ذلك وأصرت على أن تعلن للناس أن القاتل عضو في الإصلاح حتى قبل أن تلتقي به الأجهزة الأمنية وتبدأ تحقيقاتها معه.

    شكراً للتلفزيون اليمني لأنه تذكر الآن أن جارالله عمر شخصية سياسية مهمة يذيع أخبارها على الفور ولايؤخرها أو يلغيها!

    شكراً للتلفزيون اليمني الذي أسبغ على أ.جارالله عمر صفة «الفقيد» وهو الذي تعرض طوال الشهور الطويلة الماضية إلى أسوأ حملات الاتهام بالإرهاب والخيانة والتآمر في وسائل إعلام السلطة بسبب إصراره وتمسكه بالتنسيق مع الإصلاح لمواجهة جريمة تزوير الانتخابات القادمة!

    شكرا للتلفزيون اليمني لأنه أكد للرأي العام المحلي أنه يمتلك إرشيفاً دقيقاً بأسماء يزعم أنها لأعضاء «الإصلاح» ولو لم يكونوا أعضاء فيه.. ولو كانوا يرفضون الانضمام إلى الإصلاح ويكفِّرون قياداته.. ولو أعلن قادة الإصلاح أن هذا القاتل ليس عضواً في الإصلاح!

    شكراً للتلفزيون اليمني لأنه لم ينتظر كعادته إلى نشرة أخبار التاسعة مساءً ليذيع في نهاية الملف المحلي خبراً صغيراً عن جريمة إغتيال أحد مهندسي اللقاء المشترك الذي جمع بين الإصلاح والاشتراكي والناصري والبعث والحق واتحاد القوى الشعبية، وهو اللقاء المشترك الذي يسبب منذ تأسيسه صداعاً وحساسية ومغصاً للتلفزيون اليمني وأمثاله!

    شكراً للتلفزيون اليمني الذي عرض صوراً عن مؤتمر الإصلاح وفي وقت مبكر وغير اعتيادي رغم أنفه، ولكن لسبب واحد فقط أراد به القدر أن يجعله وسيلة يعرف بها الرأي العام اليمني والخارجي من الذين يريدون أن يستفيدوا من جريمة الاغتيال؟

    شكراً للتلفزيون اليمني..

    ولا نامت أعين الجبناء

    «ولايحيق المكر السيء إلا بأهله»
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-31
  3. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0
    عزيزي تنجره في اللحظات الحرجه يتميز الرجال عن غيرهم من اشباه
    الرجال وهذا ما الاحظه فلقد جندت نفسك وضحيت بالكثير من وقتك لخدمة
    الحقيقه كما يبدو اسمح لي ايها العزيز ان ابارك جهودك وان ابدي اعجابي
    بتفهمك وقدرتك على التمييز تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-31
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    تظل اليمن ارض الإيمان والحكمة ..مهما فعل الطغاة ...اخي الحجاج22
     

مشاركة هذه الصفحة