كلام الحريم بعد ما يطلعوا من الزواج

الكاتب : h_sanafi   المشاهدات : 874   الردود : 13    ‏2002-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-30
  1. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    كلام واحد مودي اهله للعرس وهو اللي كتب هالكلام

    كلام الحريم بعد ما يطلعوا من الفرح

    الولد : اركبوا السياره وكل وحده تنتبه لا تصك باب السياره


    على عبايتها وبمجرد ما انقفل باب السياره 00بدأ الأستديو


    التحليلي 00اسمعوا ما قاله وما يقوله النساء بعد كل زواج0


    الأولى : ايش فيك تأخرتي؟

    الثانيه : ساعه قاعده ادور على عباتي 00انتي ما شفتي الحريم


    يتضاربون عند العبايات 00العبايات تلخبطت


    الثالثه : يا ليتنا ما رحنا زواجهم


    الولد: ليش؟


    الثالثه : زحمه والبزران يتضاربون بقشر البرتقال ويلعبون
    بالمويه

    الأولى : ما شفتي ذيك اللي كبت القهوه على الحرمه اللي
    كانت نايمه؟


    الثالثه : لا والله ما شفتها 00انا ما شفت ولا شي في


    الزواج 00طول الوقت قاعده ادور على جزمة بنتي مها


    الثانيه : ايش رايكم في الفستان اللي لابسته خلود؟


    الأولى : مو حلو 00محنقط عليها والسحاب باين



    الأولى: انا اعجبني مكياج أمل 00تقول ان زوجة خالها جابته


    لها هدية من باريس


    الثالثه : هههههه من باريس 00تضحك عليك يا هبلا 00تلقينه من



    محلات ابو عشره



    وقــــــــــفه


    ***************

    الغريب والعجيب انهم واثناء حديثهم في السياره يقولون


    لبعضهم 00خلاص يا بنات بس 000ترى ما يجوز نتكلم على الناس0

    تكــــــــــــــــــــــــمله

    الثانيه : صح والله كلامك يا اختي 000ما يجوزنتكلم عليهم 00بس


    شفتي الحرمه اللي كانت قاعده جنبي على العشاء وتقطع لي لحم؟


    الأولى : ايوه شفتها 00هههههههه متوصيه فيك 00شكلها بتخطبك


    لولدها


    الثانيه : وجع في شكلها هي وولدها 00قاعده تقطع لي من اللحم


    الكبار اللي ما ينوكل


    وهي طايحه في اللحم الزين0
    العشاء

    الولد : ايش رايكم في العشاء
    الثالثه : دسم وكله شحم


    الأولى : بارد

    الثانيه :اللحم كبار

    الثانيه : وفيه حريم ما تعشوا 00قاعدين على الكراسي اللي

    في الكوشه 00شايفين نفسهم

    الأولى : حتى ام العروسه 00ما تعشت مسكينه 00طول الوقت

    قاعده تبكي

    الثالثه : هههههههههه تبكي من الفرحه يا هبلا 00ما شفتي

    جيبهامنتفخ من الفلوس

    بس 00خلاص 00ما يجوز 00

    صح والله 000ما يجوز 000بس شفتي 000وشفتي 00وشفتي

    واخيرا وصلنا المنزل

    الولد : 00شوفو لي حبتين باندول اكسترا


    اتمنى تعجبكم

    وطبعا هذا عباره انهم يحشون بالناس وكله سيئات لهم الله يغفر لنا ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-30
  3. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه
    ااااااااااخخخخخخخخخخخخ

    حلوة الظاهر .... إنك متعذب من كثر ما تسمع هالكلام ....
    أأأأأوووووو هذا ولالالالا شيء من إللي جاي ....
    إنت توك عزابي .... وطفرت من هالكلام ....
    كيف لا تزوجت ......؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-30
  5. الصقر اليماني

    الصقر اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    120
    الإعجاب :
    0
    من انت وكيف سمعت؟ 000نحول الموضوع للمشرفين للتحقق من شخصك الكريم0

    ظمن التحقق من الشخصيات المزدوجة، في المجلس0

    وتحياتي لكم0
    :(
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-30
  7. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    أأأأأأأأأأأأأأاااااووووووووووووووو مسكين طاحو عليك
    أووووووووووووووو
    الله يكون في عونك ..... بس صدقني ما بساعدك .... أو ما بساعدش ... أخاف تكونين بنية
    هههههههههههه
    المثل يقول من حفر حفرة الأخية وقع فيها ....
    ومثل ثاني يقول إنما الأعمال بنيات ...

    ألحين بيبردون قلبي

    وأنا بعد أشك إن السنافي بنيه؟؟؟
    هههههههههههه

    صدقني ما حد بيصدقك إنك ولد ؟؟؟؟؟

    تستاهل ....
    لأنك قلت انا وحضرمية شخص وووواحد ... ونت تعرف إنا شخصين مختلفين .... شف ألحين من بيوقف معك


    والأدلة كلها ضدك ؟؟؟

    أخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-30
  9. h_sanafi

    h_sanafi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    614
    الإعجاب :
    0
    يعني قصدك انا بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يارتني بنت كنت جلست بيت ستي وتزوج على من اشاء ومصاريفي تجي بيتي

    :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-30
  11. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    لالالالالالا تحاول إنت بنيه

    ياله جب دليل إنك ولد ؟؟؟؟

    اخخخخخخخخخخ

    طحنا عليك ....

    ههههه
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خخخخخخخخخ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-30
  13. السلطانة

    السلطانة عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    طيب يا رحالة انا اشك فيش اوفيك لانش كله تضاربين مثل العيال يمكن ولد مسو نفسه بنية وحزة الضرابة ينسى نفسه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-30
  15. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    .... تصدقين أو أسفة تصدق
    أنا يوم كنت صغيرة .... ما أحب ألعب مع البنات كله ألعب مع العيال .... تدرين ليش ؟؟؟؟؟

    لآنهم كا نوا دايما يطردوني بس أنا جالسة على كبودهم وين ما يروحون أنا وراهم ...
    ورااااهم لين ما طلعة الضغط عندهم .... وخلوني وحدة منهم يعني 5 أولاد وأنا البنت الوحيدة ...

    وكانو يوم يلعبون كرة قدم ننقسم 3/3 بس كانودايما يتضاربون ... كل فريق ما يباني عنده .... وانا أقعد لين ما يخلصون ظرابتهم
    لآني في النهاية بلعب معهم .... مصيري مع واح من الفريقين
    ولا ختاروني .... خلوني حارسة

    قولي ليش؟؟؟؟؟

    طيب بقولش ....

    علشان يشوتون الكرة بقوة .... عشان اليوم الثاني ما أجي وأتوب ....
    بس أنا عنيدة أجيهم اليوم الثاني .... ومش تعبانه ... لالالا مصحصحة .... يعني فيا حيل ألعب ......؟؟؟؟؟؟

    مساكين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-30
  17. السلطانة

    السلطانة عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    لو البنات كذا الله ياخذهن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-30
  19. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    ويوخذك معي
    ليش ؟؟؟

    خلي البنات يعيشن حياتهن هن صغار .... بعدين لا كبرن ما بيقدرن
    يلعب في الشوارع
     

مشاركة هذه الصفحة