استدعاء الشيخ عبدالله من قبل النيابة بغرض تدبيسه في عملية القتل

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 1,063   الردود : 21    ‏2002-12-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-28
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    خبر عاجل بثته وكالات الانباء .. مفادة بان النيابة العامة للدولة استدعت الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر .. لاستواجبه عن رفضه .. قيام وزارة الداخلية بتقديم الحماية للموقع الذي انعقد في الحفل الخطابي وادء الامر الى مقتل جار الله عمر ...

    سوف تشتعل .. فكل واحد يرمي الكرة في مرمى الثاني .. لكن يظل المؤتمر هو المتهم الاول في مقتل اعضاء الحزب الاشتراكي .. ليس من اليوم بل منذ عام 90م وحتى اليوم .

    الموضوع ليس امني ولاكلام فاضي .. ولماذا لم يتحمل المؤتمر مسئولية مقتل اعضاء الحزب الاشتراكي في فترة التسعينات وهو المسئول الامني الاول عن حماية كل افراد الشعب .. فعملية الاستدعاء هي تنطبق على المثل القائل .. لك عذر ولا .. لك حمار ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-28
  3. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    تاكد من الخبر يا شيخ ربما ذهبوا رجال النيابه الى بيت الاحمر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-29
  5. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    المطلوب للتحقيق العميد _( محمد عبدالله اليودمي ) _ وليس الاحمر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-29
  7. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    لماذا الأحمر براسه ريشـــة
    والله عجب على الدنيا ولابد
    من الدعاء العام يحقق مـــع
    كل صغير وكبير في البلد أنها
    مسالة أرواح تقتل .

    لماذا الأحمر رفض وزارة
    الداخلية تقوم بمهامها فـي
    حارسة المؤتمر في يـــــوم
    انعقاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-29
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    النيابة حققت مع الأستاذ محمد عبد الله اليدومي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح, وليس مع رئيس التجمع اليمني الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-29
  11. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    فرصة المجرمين لإشعال الفتنة ...!!!

    فمن المستفيد ؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-29
  13. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : TANGER
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-29
  15. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : وفاء بنت هاشم

    take it easy :mad:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-29
  17. الهلالي

    الهلالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-09-17
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0
    فعلا اخواني الاعزاء لماذا حزب الاصلاح رفض ان تتولى وزارة الداخليه مسؤلية الامن في القاعه فهل كان هذا مخططا من قبل الحزب لغرض اغتيال جار الله عمر ام ان هناك قوى تريد الزج بحزب الاصلاح على اساس انه حزب يدعم الارهاب امن ان الجاني قام بفعلته دون تخطيط من اي جهة كانت علامات استفهام كثيره لم اجد لها جواب على الاقل في هذه اللحظه !
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-29
  19. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الشيخ اخذ القاتل وحقق معه بحضور مندوبي من كافة الاحزاب ليامن مكر وغدر الرمز..!!! فكل واحد يعرف صاحبة ... وبدات لعبة الكراسي الامريكيه !!!
     

مشاركة هذه الصفحة