" شيزوفرينية " أحاديث ومقابلات فخامة الأخ الريس .

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 930   الردود : 10    ‏2002-12-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-27
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم


    " شيزوفرينية " أحاديث ومقابلات فخامة الأخ الريس .

    لعل أحاديث فخامة الأخ السيد رئيس الجمهورية في الأيام السابقة وخطابه في احتفالات (نوفمبر) الماضي , ما يضع اليد على الجرح مباشرة من دون أي عناء , ليرى حجم التناقضات بين دعوة فخامته ل- (الجهاد) و(فتح الحدود), ودعوة فخامته ل- (التوبة) والالتزام بالقانون, فالفريق علي صالح - عفوا فخامة الأخ - يتحدث عن الهدف وعكسه في آن واحد, متصورا انه بوسعه أن يزايد على المتعصبين والإرهابيين بخطاب الجهاد و(فتح الحدود), وهو أمر يوقع المواطن البسيط في حيرة من أمره , خاصة لو تابع - أي المواطن الغلبان - مثلا ما نقلته الصحافة المحلية والعالمية الماضية منها أسبوعية (26 سبتمبر) اليمنية عن مصدر بوزارة الداخلية اليمنية من قوله إن أجهزة الأمن ألقت القبض مؤخرا على ثلاثة أشخاص يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة, من بينهم شخص يدعى قاسم الريمي التعزي, والذي كان قد تم القبض عليه في دولة عربية والتى بدورها سلمته لليمن لكنه تمكن من الهرب أثناء نقلة لإحدى المحافظات اليمنية وظل فارا حتى أمكن القبض عليه مؤخرا مع رفيقيه.
    وأضاف ان قاسم التعزي يرتبط بصلة وثيقة مع القائد سنيان الحارثي (أبو علي) الذي لقي مصرعه في مأرب (نوفمبر) الماضي , ومحمد حمدي الاهدل (أبو عاصم) الذي تبحث عنه أجهزة الامن. وانه كان ضمن مجموعة من العناصر التي كانت تخطط لعملية تخريب في مدينة تعز عندما انفجرت العبوة الناسفة التي كانوا يعدونها للعملية باحدهم وادت الى وفاته.
    وأفادت المعلومات بأن الأهدل (أبو عاصم), كان قد تلقى مبالغ مالية وصلت الى نصف مليون دولار حولت اليه من جهات خارجية عن طريق بعض الاشخاص من الكويت ودولة اخرى لغرض استخدامها في تمويل انشطة ارهابية وانه قد اخذ ينفق هذه الاموال لشراء اسلحة ومتفجرات للقيام باعمال تخريبية وارهابية داخل اليمن منها الاعتداء على بعض المصالح الأجنبية والمنشآت الحيوية.
    """"""""""
    وفي نفس الاطار يطل علينا فخامة الرئيس على شاشات الفضائيات العربية وليبدأ في عزف سيفونيته التي اصبحت مملة و مكشوفة للجميع وحتى الطفل الصغير لم تعد تبهره أحاديث فخامته !!!!!!!
    """""""
    وهنا نعود لنفس السؤال عن مفارقات - شيزوفرينية - فخامة الرئيس , وأي من دعوتيه نصدق بالضبط ؟؟؟؟؟!!!!!!! , دعوته للجهاد و(فتح الحدود) أم جدية أجهزته في ملاحقة الإرهابيين وتعاونها مع السلطات الأميركية في مطاردة هذه العناصر?
    """""
    تحياتي للجميع
    والسلام عليكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-27
  3. شخص عادي

    شخص عادي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    290
    الإعجاب :
    0
    الله هم امن بلادنا من المخربين.
    هل التفجيرات في صنعاء وعدن والمكلا هو الجهاد الذي سيحرر القدس؟
    الموضوعين ليس بينهما علاقه تذكر فالنضال الشرعي لتحقيق الاستقلال لفلسطين لا يبداء من سواحل المكلا.

    من يظن ان ما جري في اليمن من اعداد او تنفيذ لاعمال تخريبيه ستعود علي اليمن بخير يجب عليه اعاده حساباته ولينضر ما حل بافغانستان من دمار واراقة دماء ان كان بحاجة لدليل.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-27
  5. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : شخص عادي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-27
  7. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    الصدق في الحديث هو من خصائص العظماء وفي عصرنا الحالي اختفى هذا النوع من القاده مهما حاولت وسائل اعلام الانظمه تلميعهم

    والرئيس صالح ليس اشتثناء من هذا ولهذا اصبح الكذب من بديهية السياسه المعاصرة
    كما ذكرت الاخت بنت يافع فالرئيس يقول الشي ونقيضه في نفس الوقت وهو اما عن وعي يقول ذلك او عم جهل وفي كلا الحالتين فهي مصيبه فبعد ان رئينا فارس العرب وهو المصطلح الجديد لاجهزة اعلام النظام يظهر في اقصى صمر الازلال للولايات المتحده والكل يعرف ان الجهاد في فلسطين هو في نفس الوقت جهاد ضد الولايات المتحده وهي من بديهيات السياسه فامريكا اليوم هي راعية اسرائيل عيني عينك وبالتالي فمن يخدم امريكا باي شكل هو يخدم اسرائيل شاء اولم يشاء
    لذلك لم تعد تنطلي على احد الخطابات البدائيه اللتي يرفعاه الرئيس لان الناس اصبحوا يعرفوا امور السياسه ولكنه كما يقول المثل اكذب واكذب واكذب حتى يصدقوك الناس

    وهذه خاصيه عرف بها الرمز
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-27
  9. ابن الا مير

    ابن الا مير عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    226
    الإعجاب :
    0
    اخت بنت يا فع ..........
    ضرورات الحكم الذىلا ينطلق من مبادئ.. تفرض احيانا التناقض فى الاقوال والافعال
    واستغرب ما ذا سيقول اى حاكم فى عصرنا غير امور متناقضة وفى احيانا غير مفهومة ..وغير ثا بته...وهكذا دواليك فما يكون اليوم خيانة قد يكون غدا امانة
    وما يكون عمالة قد يكون وطنية ....
    غياب الا هداف الواضحة عدم الا لتزام بمبدا محدد يحكم القول والفعل والتصرف
    كل ذالك حتما يؤدى الى التناقض ...وايش نسوى كلهم على خطاء ميكافلى ...سائرون
    واظنهم يحفظون كتابه سياسة الا مير...اكثر من حفظهم لسورة الفا تحة!!!!

    جميل ما تكتبين حد الذهول ....

    لك خالص التقدير..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-27
  11. القرن2003

    القرن2003 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-26
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    دام عزك يابوحمد

    الله يحفظك ياسيادة الرئيس من عيون الشواني
    يامن تقود السفينه في هذه الامواج العاتيه وهذه العواصف المتلاطمه من كل ناحيه
    ولكن الاسف كل الاسف من هذه الاصوات النشاز التي تدعي انتسابها لليمن
    فاليمن وكل يمني شريف برىء منهم فماهم الا طابور خامس حان تد فئته
    فكما يقول المثل اليافعي عشره بقرش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-27
  13. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    من حقك ان تقول رايك في الرمز وهذا اكيد يحدده مقدار ارتباطك بالنظاك من قريب او من بعيد
    لكن ليس من حقك ان تحجب على الاخرين حقهم في الاعراب عن وجهة نظرهم لان اسلوب القمع في الحوار هي صفة من صفات العاجزين عن تقديم الحجه

    لذلك لا اعتقد ان الوطن كنيسه والرئيس هو الخوري فيها حتى يمنح صك الغفران وهو هنا صك الوطنيه

    لان فاقد الشي لا يعطيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-27
  15. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    لو كان هناك إنصاف ، ونظرة مجردة للمقابلات الصحفية ، ولا دخل للأهواء الشخصية فيها ، لوجدنا أنه ليس هناك تعارض ، أو تناقض على الإطلاق ، فنحن لسنا في حالة حرب مع إمريكا (كول) ، ولسنا في حالة حرب مع فرنسا (الناقلة) ، وما يقوم به أفراد من مجتمعنا هو حرب بالوكالة ، أثبتت النتائج أن ضررها على قومنا ووطننا مدمرة .. حيث تراجعت الإستثمارات العربية ، والأجنبية ، وارتفعت قيمة التأمين على البواخر التي تأتي إلى اليمن ، وكل ذلك ، يدفع ثمنه المواطن اليمني ، كنت أتمنى أن كره الرئيس من قبلكم ، لا يؤثر على مصداقيتكم بالتحليل .. والسلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-27
  17. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    بنت يافع

    الرئيس هذا خراط ... من الذي يدعمه اعلاميا .. قناة الجزيرة .. ومن الذي يقف خلف قناة الجزيرة .. ثيران قطر ............ وثيران قطر هم اثنين ... لا ثالث لهم ... حلفاء اليهود .. عرفتي ... والرئيس يحاول عن طريق قطر التملق لليهود ولامريكا .. لن يقدر على اطلاق رصاصة واحدة على اسرائيل .. اذا ماهو قدر يضبط الامن عنده يروح يجاهد .. كلام فاضي .. الكلام هذا يسوقه على العرب الذين لايعرفونه فنحن نعرفه زين ... ما يوكل معانا عيش ..
    اليمن ملقوبة عليه كل الشعب الحر .. ينتظر فرصة فيه لينال منه بثاره .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-12-27
  19. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : شخص عادي
     

مشاركة هذه الصفحة