باجمــّال .... ريتك باتتجمــّـل ....!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 565   الردود : 2    ‏2002-12-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-24
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    ضحكت وشر البلية مايضحك وانا اقرأ تصريح ( زكاة حضرموت ) لصنعاء واعني به بهذه الزكاة (عبدالقادر باجمال ) الذي وهبته حضرموت لحكومة صنعاء كزكاة منها ..!! والمؤسف ان هذا الثرثار ذوالأصول الشبامية يهدي بأكثر مما يعرف ولا يسكت عن ما لا يعرف ...!!
    طالعت اليوم تصريح لدولة حكومة ( التكنوخــراط ) يقول فيه بإن هناك كتاب ستقرره حكومته للتدريس عن حقوق الإنسان ؟؟؟ أي حقوق إنسان هذه التي يعنيها باجمال هل هي على المقاييس ( الباولية ) ألأمريكية نسبة الى باول ...؟؟
    أي مشروع كتاب عن حقوق الإنسان الذي ستتبناه حكومة ( التكنوخراط ) لتدريس الطلاب في اليمن ؟؟
    انها مبادرة الحكومة اليمنية السبّاقة في الدول العربية لإرضاء السياسة الأمريكية التي وضعت استراتيجيتها مؤخرا في التدخل للتقليل وتهميش دراسة اصول العقيدة الإسلامية والتحاشي في ذكر وتدريس الآيات التي تدعو الى الجهاد وتحببه للنفوس والتي تدعو الى *** اليهود والنصارى وقد أثارت شرح سورة ( الفاتحة ) وحدها حفيظة اليهود والأمريكان واعتبرت ان فاتحة الكتاب تبدأ بالهجوم عليهم حيث وصفهم القرآن ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) فكل مسلم يعرف منهم المغضوب عليهم ومن هم الضالين ...!!
    ان مشروع حكومة ( التكنوخراط ) في تدريس هذا الكتاب في مدارس اليمن يأتي كما زعم ( التكنوخراط ) بأنه يربي الأجيال الجديدة على القيم السمحة للدين الاسلامي والغاء كل ما من شأنه غرس الأفكار المتطرفة واللاغية للآخرين والمنتمية لثقافة العنف والإرهاب والحقد ...!!!
    هذه نسخة من المشروع الأمريكي للاصلاح الديمقراطي ولعل مبادرة حكومة (التكنوخراط ) الذاتية سباقة لرضاء امريكا و لنيل نصيبها من مبلغ 29مليون دولار التي خصصتها امريكا للاصلاح ولعل نصيب حكومة اليمن يأتي منها مليون ونصف المليون دولار وهو قيمة تكلفة طباعة ( كتاب باجمال عن حقوق الإنسان ) التي تنادي بها امريكا ومن ورائها قوم تبــّع والتابعون لهم ..
    انها ليست تلك الحقوق التي نادى بها الإسلام قبل 14 قرنا من الزمان ووضع مفاهيمها وسار على هداها وهديها الوف الملايين من البشر وعاشوا تحت راية الإسلام امم محفوظة الكرامة مصانة الحقوق ..!!
    أي حقوق للإنسان التي يزعم ( التكنوخراط ) سيدرسها لطلاب اليمن ؟
    وسؤالي له هل اعطائك الأمر بقطع المياه من مصدرها في بئر احمد قرب عدن على الأهالي من الرجال والاطفال والنساء في عدن في احداث سنة 1986م حينما كنت وزيرا للمياه في حكومة علي ناصر محمد هل كان هذا من صلب حقوق االانسان التي سيضمها الباب الأول من مشروع كتابك المذكور؟؟؟؟

    واقول
    يا باجمال ريتك با تتجمل ... وتنقطنا بسكاتك ...!!
    لاكثر الله من امثالك !!!!!



    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-24
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35

    باجمال نبت وترعرع في منبت سؤء ( صدق الرسول الكريم بالنهي عن خضراء الدمن ) والرمز لايبحث ولا يحبذ إلا خضراء الدمن !!!!:eek::eek:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-24
  5. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .

    كل خضراء دمنة يبحث عن منبت لخضراء دمنة شبيه له وهذا هو حال باحمال الحطب مع ابو لهب ...!!!




    .
     

مشاركة هذه الصفحة