من نصدق الرئيس أم القسيس؟؟

الكاتب : الأهجرى   المشاهدات : 446   الردود : 2    ‏2002-12-21
poll

ما رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. ****

    0 صوت
    0.0%
  2. ***

    0 صوت
    0.0%
  3. **

    0 صوت
    0.0%
  4. *

    0 صوت
    0.0%
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-21
  1. الأهجرى

    الأهجرى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-21
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    من نصدق الرئيس أم 'القسيس'؟!
    --------------------------------------------------------------------------------

    بصورة متوازية و "متناسقة" تقريبا تتوالى مواقف "مدح" الإسلام المعتدل من الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش و "شتائم" أنصار الجمهوريين من قساوسة اليمين المسيحي المشكل ل"التحالف المسيحي-الصهيوني" و الذي وجد ظالته منذ وصول فريق الإدارة الحالية إلى البيت الأبيض.

    بوش عاود تصريحاته بشأن "الإسلام المتسامح و المسالم" بمناسبة عيد الفطر وزار، كما فعل غداة هجمات سبتمبر و ظهور أولى حوادث الاعتداء على المسلمين و المساجد في الولايات المتحدة، المركز الإسلامي في واشنطن الذي يعتبر بمثابة مقر "سفارة" المسلمين في العاصمة الفدرالية. و واضح بالنسبة للكثيرين حرص الإدارة الأمريكية الحالية على كسب "قلوب" مسلمي العالم فيما تباشر به من سياسات، أو على الأقل الحد من شعورهم المعادي لتلك السياسات، و ليس العمل على إزالتها أو حذف ما بها من بغي في حق المسلمين في مختلف أنحاء المعمورة.

    و يقول عماد الدين أحمد بشأن تصريحات الرئيس الأمريكي بأنه "يسعى لتقليص الأضرار و الآثار المعنوية الناجمة عن تصريحات زعماء اليمين المسيحي في أوساط مسلمي العالم و خاصة في البلدان التي تعد حليفة لها" مستبعدا نجاحه في "رفع حجم الشكوك و التحفظات المتراكمة تجاه السياسة الخارجية الأمريكية و تجاه حقيقة احترام بوش للعالم الإسلامي" على حد قوله الذي نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

    و يذكر أن آخر تصريح استفزازي أدلى به عميد القنوات التلفزيونية التنصيرية في أمريكا بات روبرتسون جاء فيه ما مفاده أن ما يخطط له المسلمون لليهود أفظع من جرائم النازيين رغم خطورتها" و أتبع ذلك قوله بأن الرئيس الأمريكي "يشاطر هذا الرأي إلا أن أسبابا سياسية تحول دون إعلانه صراحة." و نختتم بأحد المواقف الكثيرة التي لا تريد الإدارة الجمهورية سماعها و قد جاءت في شكل إقرار من خبير في شؤون الشرق الأوسط و أستاذ في جامعة ماريلاند الأمريكية تشارلز باتروورث حيث صرح بأن "السبب الحقيقي و راء الشعور القوي المعادي لأمريكا في بلدان المسلمين و العرب خاصة هو الدعم اللامشروط الذي تقدمه إدارة بوش لإسرائيل."
    مـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــقـــــــــــول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-21
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    الأخ الأهجري ، سلمك الله ..
    لا تصدق هذا ، ولا ذاك ..
    صدق فقط أكرر فقط : القرآن ..
    ( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُم ) .. ليس بالضرورة عقيدتهم ، ولكن منهج وطرق حياتهم وثقافتهم ..
    ففيه الإجابة على كل تساؤلاتنا ، لكننا ضللنا الطريق ، وصرنا ، نسأل غيره ، فازددنا ضلالا ..
    الهم أعدنا إلى جادة الصواب ..
    ولا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا ..
    والسلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-22
  5. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    عليك نور
     

مشاركة هذه الصفحة