اتمنى من الاداره التفاعل مع هذا الموضوع المهم

الكاتب : بكر   المشاهدات : 447   الردود : 8    ‏2002-12-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-20
  1. بكر

    بكر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    اتمنى من الاداره التفاعل مع هذا الموضوع المهم لصحة المجلس اليمني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحيه عطره لاعضاء مجلس الاداره

    اخواني اخواتي

    عندي بعضا من الاقتراحات اتمنى ان يعمل بها

    فبحكم خبرتي بالمنتديات السابقه واشرافي على بعضها

    استفتدت من اشياء وقلت لعلي افيد ابناء بلدي فيها

    فقد كنت مشرف في احد المنتديات السعوديه الكبيره

    ناتي للمفيد اخواني ..

    وهو جمله من الاقتراحات التي تساعد على بث النشاط والحيويه بين الاعضاء

    الا وهي ..

    1- وضع جائزه تسمى العضو المتميز لكل شهر .. سواءا في قسم معين او في كل الاقسام .

    2- وضع جائزه تسمى المشرف المتميز لكل شهر ..

    3- افضل ثلاث مواضيع لكل شهر .. في كل الاقسام ويعمل عليها استفتاء او تختار من قبل لجنه معينه ..

    4- وضع خيمه اسبوعيه تعتبر مثل المحادثه بين الاعضاء التعرف عن قرب .. وتهدف هذه الخيمه الى مناقشه موضوع مهم يخص اليمن واهلها ..

    5- فتح الرسائل الخاصه فهي في غايه الاهميه

    واتمنى منكم ايضا قراءه موضوعي المهم والمفيد والذي مع الاسف لم يلاقي الصدى اللي كنت اتوقعه منه

    http://www.ye1.org/showthread.php?s=&threadid=31243
    8
    8
    8
    فهو في غايه الاهميه واتمنى اتخاذ الاجراء الازم في كل كلمه قلتها فيه ..


    هذه بعض المقترحات وان لاقك رجاءا واسع ساتيكم بما تبقى ..

    اخوكم المحب لكم / بكر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-21
  3. الصقر اليماني

    الصقر اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-08
    المشاركات:
    120
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخي الفاضل انا كنت قد سبقتك في وضع بعض الا قتراحات ولو تنظر الى موضوعي لا زال موجود الى الآ ن 0


    لكن للأ سف ان ادارة المنتدى تمارس هنا سياسة التطنيش بالرأي الآخر0



    وسياسة ثانية وهي اذا انت معنا اكتب ولا تنتقدنا ،والذي ما يعجبه الباب يوسع جمل !!!!!!!!!!!!0


    فهل هذه سياسة صحيحة في اعتقادك في منتدى كهذا؟؟؟؟؟؟


    نسأ ل الله لهم الهداية لما فيه صالح المجلس ،واليمن بشكل عام الذي هو هدفنا0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-21
  5. **غـــاليـــه**

    **غـــاليـــه** عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-18
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    ارائك صحيحه جدا يا اخ بكر


    جدا رائعه


    لكن بالفعل هل هذه السياسه اخي صقر


    خوفتني جدااا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-21
  7. شمعة أمل

    شمعة أمل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    اراء اكثر من ممتازة ..
    وننتظر العمل بها في القريب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-21
  9. المعنى يقول

    المعنى يقول عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز؛؛؛؛؛ بكر،،،،،،،،، شد انتباهي كل ماتكتب ،،،،، افكار ممتازه ،،،، وأراء طيبة ،،،،،،، وصاحب اخلاق عالية... اشكرك من كل قلبي واتمنا لك التوفيق والنجاح لما فيه الخير.......... فكرة رانعة ارجو من المجلس ان يتبناها ،،،،،،،، وبذلك نكون قد قدرنا وشجعنا صاحب القلم الشريف ،،، ، من خلال اختيار،،،،،،،، احسن موضوع واحسن رد ،،،،،،، وبذلك ،،،،،،،، نكون ،،،، قد وضعنا حد ،،،،،، للباحثين عن الشهرة واللذين ينطبق عليهم المثل ( خالف تعرف ) ،،،،،،،، مقترح جميل جدا وسوف يشجع اصحاب الاقلام الشريفة على المزيد من الابداع ..... شكري لك . وحبي واحترامي لجميع اخواني واخواتي في المجلس اليمني.
    اخوكم المعنى يقول مواطن يمني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-21
  11. يزيدالشهري

    يزيدالشهري عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-01
    المشاركات:
    191
    الإعجاب :
    0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-21
  13. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم
    أخواني الآفاضل جميعآ كل هذة الأختراعات الذي طرحها الاخ بكر سبق وأن عمل بها في المجلس من قبل
    طرحها الاخ المتمرد سابقآ وهي
    نجم الاسبوع
    افضل موضوع

    ولامانع من أعادتها أذا كان هذة رغبتكم
    ودمتم
    ودمتم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-21
  15. عاشق القدس

    عاشق القدس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    264
    الإعجاب :
    0
    اراء رائعة و خاصة الرسائل الخاصة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-26
  17. nargs

    nargs عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-16
    المشاركات:
    259
    الإعجاب :
    0
    لحظه

    سياسه القمع وين احنا عايشين بلسعوديه

    ليش مافي دمقراطيه وحريه راءي

    بس الاراء جدا بناءة

    وارجو العمل بها
     

مشاركة هذه الصفحة