الى جميـــــع الاخوان هنا اعضاء وزوار المجلس

الكاتب : جريح الحب   المشاهدات : 635   الردود : 8    ‏2002-12-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-20
  1. جريح الحب

    جريح الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-19
    المشاركات:
    208
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني الاعزاء اعضاء المجلس اليمني اخواني الزوار المحتـــــــــــرمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب ان اهنيكم بعيد الفطر البارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه العربيه
    بلخير والبركات ::
    ربما ان تكون هذه التهنيه متخره ولكن لضروف احكامها
    بعد هذا الغياب الطويل عنكم رجعنا من جديد وتمنا من الله العالي القدير ان يوفقنا بما فيه الخير :
    ودمتم سالمين

    اخوكم جريــــــــــح الحــــــــب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-20
  3. كورالعوالق

    كورالعوالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-11-23
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    وانتة من السالمين اخي العزيز جريح الحب ومن عواده انشاء الله،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-12-20
  5. بكر

    بكر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا بعودتك منور الساحه وانت من العايدين ياجريح

    اخوك بكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-12-20
  7. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    وانتة من السالمين اخي العزيز جريح الحب ومن عواده انشاء الله،،
    واهلا وسهلا بعودك مرة ثانية وانشاء اللة ماتعمله مرة ثانية
    وها نحن في انتظار ما جنيت في غيابك

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-12-21
  9. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0


    الهـــي ادعوك يارحمن بالتوبه &*&*& تتوب عنّه جريح الحب من حوبّه0
    تقرّبه من شروع الشّهد والنّوبه &*&*& بشــرط يصبر للدغ النّحل والنّوبه0
    مرحبا بك
    شرفت المجلس اليمني عامة
    ومجلس الشعر الشعبي خاصة

    ياهلا
    وغلا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-12-21
  11. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    مراااااحب تملي الدنيا بالعزيز الغالي والشاعر المبدع جريح الحب.

    والحمدلله على سلامتك والمجلس منور بوجودك واتمنى ان لاتكون زعلان من تقصيرنا معك .


    وان شاء الله بوجودك يتم كل خير


    ويامرحبا مليون .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-12-22
  13. جريح الحب

    جريح الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-19
    المشاركات:
    208
    الإعجاب :
    0
    اشكركم من كل قلبي على ترحيبكم بي
    وان ضمامي ايليكم من جد يد اند ل على شي فهو يدل على ماتفيض به
    محيطات صدوركم المرحه:: اشكرك اخي كور العوالق واشكرك اخي بكر بارك الله فيكم
    اخي التام تسلم وتحيا ياعزيز وين الناس مانسمع صوتك؟
    اخي السيف {اليماني} عضو مميز اسم على مسماء اشكرك على الورده الجميله

    اخي وصد يقي الغالي وحبيب الكل ابوعاهد تسلم من كل شر
    والزعل الله لايجيبه صحيح لنا فتره من بعض لاكن مكانتك في القلب
    اذا احد زعلك على انا باحكمك : اخر مره اتصلت فيك انا وبعده لم اسمع صوتك ؟
    شكرآ جزيلآ لكم مره اخرى

    اخوكم ج/ح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-12-23
  15. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0

    حمداً لله على السلامه وين الناس ؟ وش هالقطيعة يا ابو ريم ؟ الله يسامحك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-12-23
  17. جريح الحب

    جريح الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-19
    المشاركات:
    208
    الإعجاب :
    0
    حبيب الكل ابوياسر تسلم وتعيش
    يا اعز من الروح
    المجلس منور بكم جميعآ وعلى قول المثل العين ما تعلى على الحاجب:
    الله يطول عمرك يابو ياسر لاقطيعه ولايحزنون وانت تعرف وش كثر معزتك عندي
    مع هذا كله ادري اني مقصر فعلآ لاكن هي الايام وليس انا وانا محتكم لك
    تحياتي للاخ ابو صالح
    ولنا لقا اخوك
    ج / ح
     

مشاركة هذه الصفحة