الصميل +ابو عاهد = المتمرد @ المفلحي

الكاتب : الصميل   المشاهدات : 1,116   الردود : 11    ‏2001-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-05-15
  1. الصميل

    الصميل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-02-25
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    الغالي العزيز ابو عاهد
    اشكرك من كل قلبي على كل كلمه وازادك الله من نعيمه
    000

    الاخ المتمرد المثل يقول ما يفهم رطيني الا ولد 0000؟
    والكلام لك يا سيد العارفين0


    القلب الصافي المفلحي اطال الله في عمرك ومشكور00


    الرد الجافي الصديق القديم الجديد ابو قيس ----------الرميله
    انا رحبت وذبحت وعملت الواجب وانته ما قصرت يا طويل العمر


    لكم اجمل تحياتي المعطره
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-05-15
  3. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    ههههههههه ياهلا والله وغلا بالصميل يعلم الله كم وحشتنا ياخي حراااااام عليك كل هذا النداء من اخوانك ولا تلبي
    ايش صار...

    هذا حال الدنيا ياعزيز واحد يخطأ والثاني يتحمل وذاك يعتذر وهذا يقبل الاعتذار

    مع علمي انك فهمت قصدي من موضوعي يستاهل الطرد الصميل هو كان مصيده لك لكنك طلعت ذكي واتيت من مكان اخر:)

    عموما الحمد لله على السلامه وانشا الله ما تحرمنا من طلتك البهيه وتعال شوف موضوع الشهره كيف نحش فيك حش ونشعر عليك نريد نغيضك حتى ترد علينا.

    الحمد لله الحمد لله الحمد لله على سلامتك ورجوعك:)

    اخوك وحبيبك المتمرد ياسيد العارفين;)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-05-15
  5. ألنعوي

    ألنعوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-01-02
    المشاركات:
    1,339
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا

    وارحبت ياصميل الى المجلس وانشاء الله كان المانع خير
    على كلا تعال المجلس العام وشف ويش عاملين بك
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?threadid=6714
    والسلام
    الصفحه الثانيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-05-15
  7. فارس الليل

    فارس الليل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-02-11
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    هلا الصميل وينك غيبت عنا وانا اقول مااشوفك هذي الايام حمدلله على السلامه 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-05-16
  9. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    انبى وحقود/ مايسير

    الأخ العزيز/ الصميل المحترم

    حياك اللة ومنحك سعت الصدر ووسع الافق

    وبعد:

    للمرة الثانية اتقدم اليك بشديد اعتذارى وسأعيدها مرارا وتكرارا الى ان اقتنع باننى قد تمكنت من انتزاع رضاك عنى ونسيان مابدر منى,

    صديقى العزيز / كى يستمر الانسان فى مواصلة السير فى هذة الحياة المليئة بالتناقضات فلابد ان يكون صبرة ما فوق الجلد , وان لا يبحث كثيرا عن حق وباطل ماظل قادر على التحمل , وها انا أجسد ما اقولة الان عمليا وستيقنن بذلك لو انك بروية المتبصر عدت خطوات قليلة الى الوراء وتلاحظ كيف كان استقبالك للعبد للة فى ردك على ابوحمزة النعوى (ما تشهد للحريوة غير امها) لاحظ انك قد حولتنا من رجال الى مكالف وانت رجال قبيلى وتعرف الى ماذا يمكن ان يجر مثل هذا اللغو , صحيح انك قد اعتذرت ولكن لاحظ ان اعتذارك كان بعد دخولى المجلس أى بعد ان تبين لك ان الذى اخطأت بحقة هو صديق قديم لك وكان اعتذارك على هذا الاساس , اى بدافع الصداقة وليس بدافع الشعور بالخطأ
    فى حق انسان ايا كان هذا الانسان , ودليل ما اقولة يا صديقى العزيز هو انك الى التو والحظة لم تعتذر لابى حمزة
    انت تقول رحبت وسهلت وذبحت وان اعيدها اليك والى الاخ المفلحى لتقولوا كلمة حق هل ذبحت لى ام ذبحتنى .


    دعنا يا صديقى نلطف الجو شوى ,

    ايش رايك يا اخى نشوف لك توقيع غير هذا التوقيع اللى كلما اشوفة ارتفع عندى الضغط ,وقية يا ظالم طيب زود العيار شوية خلية انتوا رطل واحنا رطل الا ر بع طيبنصف رطل, ربع ,لكن وقية هذة بعدها ما صارت.

    هاة يا صميل صافية لبن والا لسة . منتظر ردك ولن اعتقك الا بعد ان انتزع رضاك مهما كنت صلف .سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-05-16
  11. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز الصميل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-05-16
  13. ابو عمر

    ابو عمر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-23
    المشاركات:
    885
    الإعجاب :
    0
    الأخوان العزيزان أبو قيس وخالد الإيهري
    حياكم الله
    أولاً الى أخي العزيز أبو قيس نتقدم أليكم أخي الكريم بالأعتذار عن كل كلمه أو أشاره فيها أساءه اليكم , والحقيقه أنكم أخجلتمونا بتواضعكم ورقي أخلاقكم وأدبكم في الحديث وصبركم علينا وعلى جفائنا وغلاظتنا في تعاملنا معكم , ولكن أشهدك الله بإن القلوب نقيه ونياتنا صافيه , وأنتم قد أثبتم للجميع بإنكم فارس الكلمه شعراً ونثراً , وجميعنا أخي الكريم هنا نتكلم من خلف الجدران ولو تقابلت الوجوه لكان الأمر خلاف ماهو كائن , ولرأيت منّا ما يسر خاطرك ويرضيك , وأنا على يقين بإن الصداقه القديمه التي تربطكم بأخي خالد هي الكفيله بتنقية كل الشوائب التي علقت من جراء الأسماء المستعاره المبهمه (والذي ما يعرفك يجهلك ).

    ثانياً أخي خالد الإيهري
    أشكرك على تجاوبك مع مسعى الأخوه في المجلس , وعزائنا أنك أخي العزيز من فخر قبائل يافع وفرسانها , وأنتم أهل كرم من جده أو توجاد , ولو تقراء أخر رد لشاعرنا الكبير أبوقيس تفهم قصده والحليم تكفيه الأشاره .

    أبو عمر الجهوري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-05-16
  15. الرحال

    الرحال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-01-05
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    اسمحو الي بهذهالمداخله

    ما أجمل الصفاء والوئم بين الاصدقاء فذا دل على شيىء فنما يدل على معدنكم الطيب وهذا ما عهدناه من القبائل الاصيله
    اخي العزيز الصميل كما اعلم انك من اهل يافع وهل يافع معروف عليهم الكرم ونخوه وشهامه
    لذلك اخي فهل ترضا ان حد يسيء الى القبيله التي تنتمي اليها؟
    فرجو منك ان تراعي مشاعر الاخرين
    ولذى فانا داخل على الله ثم عليك ان تلبي طلبي الى وهوا ان تغير توقيعك ارجو ان لا تخذلني
    ولك جزيل الشكر والاحترام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-05-16
  17. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    قلب المؤمن دليلة

    اخى العزيز / ابو عمر

    القلوب عند بعضها , وربنا وحدة يعلم ماذا اكن لكم , يا سيدى
    واللة لقد صار لقائى بكم على صفحات هذا المنتدى على رأس اولوياتى , ولولا شعورى بانكم قد اعطيتمونى اكثر مما استحقة منكم لما اصلا بقيت فى تواصل معكم لاسيما واننى اعانى الامرين , لم افكر ذات يوم باننى ساظطر الى تعلم الطباعة وها انا ذا بعد هذا المر (امشى عرنجلة) والطامة الكبرى هى انى اواصلكم من محلات عامة , وعاد شوف لك (الطنازة) والاخ الصميل ما خافى علية عيال نيدو الخليج وتريقتهم, ولكن فى سبلكم يهون, بسيرضى عنا الصميل ويقول خلاص عفا اللة عم سلف وصافية لبن .


    تحياتى والى لقاءا اخر .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-05-17
  19. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    الاخ / العزيز الصميل

    اخي العزيز الصميل

    اولا اننا حزنا لقيابك طول هذه الايام الماضيه

    ثانيا انا اعرف الشاعر القدير عبدالله العلفي واعرف طيبة قلبه ولن اقولها والله مجامله ولكن حسب معرفتي ومعاشرتي له اكثر من عشر سنوات وانت تقول انك عشت في قطر وقد تكون اعلم به وباخلاقياته فهوا لم يقصد ان يجرحك مع اني ارى انه لم يفعل ولكن ان كان فهمت كلامه خطاء فهذا دليل على عجلتك في تفسير الامور فهو يكن لك كل الاحترام والتقدير هذا حسب رايي والدليل انهو عندما حس في زعلك لم يرتاح حتى ترجع المياه الى مجاريها وهذا حسب رده لك

    ثالثا أخي العزيز انا كانني اعرفك هل تعرف خالد قاسم اليهري

    و اكيد تعرف ناس من اهل البكري

    فارجوا ان نتعارف اكثر وما نريد الامور تطول لان لا مواضيع جديده بسبب العلفي / والصميل


    ولك تحياتي العطره
     

مشاركة هذه الصفحة