نهاية عميل صهيوني//رئيس ميليشيا جيش لبنان الجنوبي المنحلة يفتتح مطعماً في تل أبيب

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 502   الردود : 0    ‏2002-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-18
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    التاريخ: 2002-12-18 14:45:53

    انتهى من تأليف كتاب حول سيرته الذاتية
    رئيس ميليشيا "جيش لبنان الجنوبي" المنحلة يفتتح مطعماً في تل أبيب
    القدس المحتلة - خدمة قدس برس
    قالت مصادر صحفية عبرية إن قائد ميليشيا "جيش جنوب لبنان"المنحلة, المتعاون مع جيش الاحتلال الإسرائيلي, أنطوان لحد يستعد لافتتاح مطعم في تل أبيب بعد أربعة أشهر, وذلك بعد أن فقد منصبه العسكري إثر انسحاب الجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان.

    وقالت جريدة /غلوبس/ العبرية, التي تعنى بالشؤون الاقتصادية, إن نجل لحد, ربيع, الذي يعيش مع والدته وشقيقته في باريس, سيدير المطعم الجديد, الذي وُصف بأنه سيكون ذو طابع "دولي". وقال لحد إن الوجبات التي سيقدمها المطعم لزبائنه ليست من المأكولات اللبنانية, مضيفاً "ننوي أن نعرض على الزبائن مكاناً يمكنهم فيه تناول طعامهم في النهار وقضاء وقتهم في الليل", على حد تعبيره.

    من جانبها استفسرت جريدة /يديعوت أحرونوت/ العبرية من لحد عن الجهات التي مولت مشروع المطعم الجديد, فأجاب لحد بالقول: "لا يجب التفتيش عن الجهة التي استثمرت الأموال في المطعم .. كل ما فعلناه يدرج في الإطار القانوني وحكومة إسرائيل مطلعة عليه, كما أننا لم نأخذ شيئاً من أي شخص".

    من جهة أخرى أنهى انطوان لحد في نهاية الأسبوع الأخير تأليف كتاب عن سيرته الذاتية أطلق عليه اسم "في وجه العاصفة". ويتعرض فيه إلى محطات في حياته في لبنان, وإلى علاقاته مع القيادة السياسية واللحظة التي اتخذ فيها قراراً بقيادة " ميليشيا "جيش جنوب لبنان", الذي صنعته إسرائيل, حتى الانسحاب الإسرائيلي "المتسرع", على حد قوله, الذي نفذه رئيس الوزراء السابق ايهود باراك
     

مشاركة هذه الصفحة