السلطات الأمريكية تعتقل قيادي في الجالية اليمنية بتهمة الانتماء للخلية تابعة للقاعدة

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 399   الردود : 1    ‏2002-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-18
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفكرة الإسلام : اعتقلت السلطات الأمريكية مساء أمس الثلاثاء محمد البنا، زعيم جماعة اليمنيين الأمريكيين في مدينة بافالو في الولايات المتحدة أمام متجر يملكه .
    وقد أعلنت السلطات الفيدرالية في غرب نيويورك أمس عن اعتقالها مشتبه به ينحدر من أصول يمنية ومتهم بان له صلة مع منظمات إرهابية ، مشيرة بذلك إلى تنظيم القاعدة .
    وأضاف متحدث باسم السلطات الفيدرالية في نيويورك أن عملية القبض تمت من خلال ‏قيام عناصرها بتفتيش عدد كبير من المباني في كل من ضاحيتي بفالو و لاكاوانا .
    وأشار المتحدث إلى أن المشتبه به هو عم لستة يمنيين يعيشون في ضاحية لاكاوانا ‏وتم إلقاء القبض عليهم في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي بزعم تورطهم في القيام ‏بمساعدة منظمة إرهابية موضحا أن هؤلاء كانوا ضمن 'خلية نائمة' تتبع تنظيم القاعدة .
    هذا ويبحث المحققون احتمال تورط محمد البنا في مخالفات تتصل بقواعد الإبلاغ عن تحويلات مالية قيمتها ثلاثة ملايين دولار لليمن، وكانت سلطات الجمارك قد اقتادت محمد البنا مقيد الأيدي إلى محكمة فيدرالية فور القبض عليه، حيث أكد أنه غير مذنب .
    جدير بالذكر أن البنا من الشخصيات البارزة في الجالية اليمنية الأمريكية، وكان يعمل بمثابة المتحدث الرسمي باسم الجالية في مدينة نيويورك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-18
  3. Abu Osamah

    Abu Osamah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    331
    الإعجاب :
    0
    هي حرب على الاسلام و المسلمين في كل مكان


    فأين المتشدقين باسم الحرية و الديمقراطية


    نسأل الله تعالى ان يرينا في الامريكان و اذنابهم يوما أسودا وما ذلك على الله بعزيز
     

مشاركة هذه الصفحة