يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم..لكن أنا أقول من عرف لغة قومآ امنوا شره كيف؟

الكاتب : bash   المشاهدات : 355   الردود : 1    ‏2002-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-18
  1. bash

    bash عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-18
    المشاركات:
    2,174
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم..لكن أنا أقول من عرف لغة قومآ امنوا شره كيف؟




    كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبة
    وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة
    فقاله هذا واحد صيني فقال خليني ازوره بالمرة
    واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو" فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته
    فقام وكتب الكلمات اللي قالها
    وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني
    وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية
    وسالهم عن اللي قاله

    فقالوا له ان الصيني كان يقول:"اتباعد تراك واقف على انبوبة التنفس
    :):):)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-18
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة توقعت بتقول اكتبوا الورث باسمه
     

مشاركة هذه الصفحة