فلنقف صفاَ واحداَ ونترك الخلاف .......

الكاتب : الشريف ادريس   المشاهدات : 348   الردود : 1    ‏2002-12-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-12-16
  1. الشريف ادريس

    الشريف ادريس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-20
    المشاركات:
    427
    الإعجاب :
    0
    الى جميع اخواني رواد المجلس اليمني الحبيب كل عام وأنتم بخير وبعد
    فان حال الأمة الاسلامية لا يبشر بخير أبداَ وان الأوضاع الراهنة والحرجة التي نمر بها الآن من أصعب الأوضاع فنحن نواجه حرب صليبية على الاسلام والمسلمين من قبل الأمريكان واليهود الصهاينة فها هم يحشدون القوات الأمريكية في الكويت وقطر وكل دول الخليج زاعمين غزوالعراق ولكنهم كذبوا فالعراق بوابة للسعودية وسوريا والبمن وايران وغيرها من دول الاسلام ولا سبيل لنا لمواجهة هؤلاء الخنازير سوى أن نضع خلافاتنا جانباَ ونقف صفاَ واحداَ سنة وشيعة سلفية وصوفيه في وجه هذا العدوا الغاشم ونترك كل أمور الخلاف والشقاق التي تبعث الفرقة والاختلاف وتزعزع صف الأمة وتخلخلة فالله الله يا أخوتي ابتعدوا عن كل ما من شأنه تفريق الأمة .
    نسأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا ديننا والذي هو عصمة أمرنا ويحفظ لنا دنيانا التي فبها معاشنا وأن يوحد صف الأمة ويفرق صف كل من أرادها بسوء ويمزقه شر ممزق وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماَ كثيراَ .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-12-17
  3. Abu Osamah

    Abu Osamah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    331
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    جزاك الله خير اخي الكريم على هذه الدعوة الطيبة و أضم صوتي الى صوتك ... و قد سبق و أن دعوت الى مثل هذا ... و كذلك كثير من الاخوة ...

    و لكن للاسف الشديد هناك بعض الاخوة سامحهم الله يعشقون الخلاف و الجدال و ليس لهم هم الا اشعال الخلاف بين المسلمين ... و أثارة بل و افتعال قضايا اختلافية لا تخدم الا اعداء الاسلام.


    بارك الله فيك
    و تقبل تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة